14 وصفة لتطويل وتكثيف الرموش في المنزل

14 وصفة لتطويل وتكثيف الرموش في المنزل

الرموش ال طويل ة هي سمة أنثوية كلاسيكية، وقد بذلت العديد من النساء أطوالاً كبيرة في الرموش الطويل ة ، لسوء الحظ  يمكن للعديد من ال علاج ات مثل امتدادات رمش ومصل ال نمو أن تسبب الحساسية أو العدوى أو مشاكل أخرى، لا يمكنني التفكير في شخص واحد لا يريد رموش أطول، فإن معظم الناس لا يمكنهم تحمل تكاليف صيانة الرموش الزائفة في جميع الأوقات، لذا اتبع نصائح نا والعلاجات المنزلية البسيطة لجعل الرموش أكثر سمكا وأطول دون تكاليف، سوف تتعرفي من خلال هذا المقال على 14 وصفة لتطويل وتكثيف الرموش في المنزل.

14 وصفة لتطويل وتكثيف الرموش في المنزل14 وصفة لتطويل وتكثيف الرموش في المنزل

محتوى المقال

14 وصفة لتطويل وتكثيف الرموش في المنزل

 الشاي ال أخضر

استفد من الخصائص المفيدة للشاي الأخضر ، مثل الفلافونويد ، اغمس كرة قطنية في الشاي الأخضر وقم بتلطيخها على الرموش ، سوف يحفز الشاي النمو ويساعد في تنظيف المسام ، مما يسمح بحدوث نمو أكبر، قم بتحفيز النمو وتعزيز الرموش الصحية عن طريق تنظيف رموشك مرتين في اليوم بمشط الرموش ، يساعد التنظيف بالفرشاة على توزيع الزيوت الطبيعية على طول رموشك للمساعدة في الحفاظ عليها قوية.

زيت الليمون والزيتون

يحمي زيت الزيتون الشروط ويطيل الرموش ، يمكنك أيضًا تعزيز الخصائص الصحية بالفعل لزيت الزيتون عن طريق إضافة زيت الليمون الأساسي ، وهو ع امل مطهر ومضاد للميكروبات طبيعي. (إذا لم يكن لديك زيت ليمون أساسي ، فيمكنك نقع قشور الليمون في زيت الزيتون لبضعة أيام بدلاً من ذلك.) ضعي مزيج زيت الليمون وزيت الزيتون على رموشك في وقت النوم وقم بإزالته في الصباح.

 نظام غذائي سليم

يمكنك المساعدة في تعزيز نمو الرموش عن طريق تناول نظام غذائي صحي غني بال بروتين ات و الفيتامينات . الأطعمة مثل الأسماك والبيض والفاصوليا واللبن الزبادي كلها خيارات جيدة يمكن أن تسهم في رموش صحية. بروتين الصويا مفيد أيضا لمحاكاة نمو الرموش.

زيوت طبيعية لنمو الرموش

 زيت الخروع :

مصدر طبيعي للدهون أوميغا 6 وال بروتينات وال فيتامينات التي تساعد على تشجيع نمو الشعر بشكل كبير ، من شأن زيت الخروع وحده أن يعطي نتائج ملحوظة ، حيث كان مفيدًا للغاية في إطالة سماكة الرموش ، ولكن إضافة زيت الإيمو وزيت جوز الهند و فيتامين E يمنح هذا المصل مجموعة أكبر من الأحماض الدهنية والمواد المغذية للمساعدة في تسريع نمو رمش العين.

 زيت جوز الهند :

يحتوي زيت جوز الهند على حمض اللوريك ، والذي يمكن أن يساعد في تعزيز صحة الشعر ونموه عن طريق منع فقدان البروتين .

مصل طبيعي لنمو الرموش

ملعقة صغيرة من زيت الخروع

ملعقة صغيرة من زيت الاتحاد الاقتصادي والنقدي (اختياري ، يمكن استخدام زيت الخروع الإضافي بدلاً من ذلك)

نصف ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند

كبسولة زيت فيتامين E (اختياري)

تخلط جميع المكونات وتخزينها في زجاجة صغيرة بالقطارة.

للاستخدام ، اضغط على قطرة واحدة على إصبعك أو مسحة قطنية وقم بالتدليك برفق في خط الرموش. يفضل فعل هذا في الليل للسماح له بالعمل بين عشية وضحاها قبل غسل الوجه في الصباح ، استعمله يوميا لنتائج أفضل ، إن زيت الخروع وزيت خشب الأرز وزيت جوز الهند وزيت الزيتون البكر الممتاز وزيت الجوجوبا وزيت الأركان المغربي يساعدان في إصلاح الشعر وكذلك لتشجيع نمو الشعر.

اللبن

يحتوي ال حلي ب على عناصر طبيعية تساعد على تكثيف الشعر بشكل عام ، لذلك قومي باستخدام الحليب في إطالة وتكثيف الرموش من خلال لكن الرموش بقطعة من القطن مغموسة في القليل من الحليب مرتين في اليوم حتى تتمكن من الحصول على رموش جذابة في وقت قصير.

بعض الخطوات الهامة للعناية بالرموش

  1. كن لطيفًا عند تنظيف الجفون والرموش .
  2. بدلاً من فرك الماكياج بقوة ، قم بتدليك زيت جوز الهند برفق على الجفون والرموش ، ثم امسح الزيت والماكياج بقطعة قطن ، لن تزيل مكياج ك فحسب ، بل ستقوم أيضًا بترطيب المنطقة.
  3. تجنب ارتداء ماكياج العين كل يوم ، ماكياج العين والمسكرة يمكن أن تجف رموشك وتهيج عينيك .
  4. يمكن أن تسبب فرك وجذب رموشك أن تتضرر أو تسقط.
  5. لا تقم مطلقًا بفرك الرموش أو شدها .
  6. أعط عينيك تدليك ، تدليك عينيك بضغط لطيف مع أو بدون زيت (مثل زيت جوز الهند) يمكن أن يعزز نمو الرموش وكذلك يرطب عينيك ورم وشك إذا كنت تستخ دم الزيت.
  7. تطبيق ضغط دافئ على جفونك .
  8. يمكن للضغط الدافئ أن يفصل المسام وينظف بعمق جفونك وخطوط الرموش
  9. تطبيق الزيوت الطبيعية لنمو الشعر
  10. استخدم بكرة أو أصابعك ، عند وضع الزيت على رموشك
  11. نصيحة : قم بإضافة قطرة من زيت اللافندر الأساسي إلى المسكرة لتسريع نمو رمش العين ،  ولكن يمكن إضافته إلى هذا المصل لفائدة إضافية (فقط احذر دائمًا وقم بالبحث الخاص عند استخدام الزيوت الأساسية!) .
  12. خذ الفيتامينات الخاصة بك
  13. وقد ثبت أن العديد من العناصر الغذائية لتعزيز نمو الشعر ، نظرًا لأن رموشك عبارة عن شعر صغير ، فإن نفس الأطعمة التي تسهم في توتر طويل وصحي تساعدك على نمو رموش كثيفة وطويلة.
  14. أفضل الفيتامينات والمواد المغذية للشعر (والرموش) هي:

أوميغا 3 – الأسماك والمكسرات وبذور الكتان والأفوكادو،  فيتامين ج – ثمار الحمضيات والفلفل الأحمر والبروكلي والفراولة ، البيوتين – البيض والفول السوداني ونخالة القمح والجبن الحديد – اللحوم والمأكولات البحرية والفاصوليا والخضار الورقية الداكنة الزنك – المحار واللحوم والفاصوليا و الحب وب الكاملة ، يمكنك شراء المكملات الغذائية للحصول على هذه العناصر الغذائية. ومع ذلك ، كما ترون ، يتم تضمين الكثير منهم في نظام غذائي صحي. لذلك ، مجرد تناول وجبات متوازنة ، كثيفة المغذيات سوف تغذي رموشك وكذلك جسمك.

 الصبار

استخدم الصبار على رموشك قبل الذهاب إلى السرير ، اتركيه طوال الليل ثم اشطفيه في الصباح. سيحسّن جلّ الصبار نمو رموشك ويساعد على جعلها أقوى ، مع مراعاة العين عند استخدام الوصفة .

 أكل البصل والثوم

إذا كنت لا تمانع في التنفس ، يجب أن تأكل البصل والثوم ل فترة أطول ، لقد ثبت علمياً أن تناول كميات وفيرة من البصل والثوم يمكن أن يساعد في تسريع نمو الشعر.

 زيت الأرز

 هو منشط يعزز نمو الشعر بل ويساعد الرموش على أن تنمو بكثافة وسرعة خلال أيام.

 زيت الزيتون البكر

يحتوي زيت الزيتون البكر الممتاز على خصائص مرطبة ومضادة للجراثيم يمكن أن تساعدك على تحقيق رموش أكثر كثافة وأكمل .

زيت الجوجوبا

زيت الجوجوبا كعلاج نمو الشعر الطبيعي. ثبت أنه يرطب ويغذي الشعر ، وقد يحفز النمو.

زيت أركان

زيت الأركان المغربي مليء بمضادات الأكسدة ، ويرطب ويغذي شعر الرموش ويساعد على كثافته ، كل ما عليك غمس القطن بقطرات الزيت وضعه على الرموش مع مراعاة العين حتى لا تؤذي .

 زيت أكليل الجبل

يحفز زيت إكليل الجبل جذور شعرك ويحسن نمو الشعر في الرموش ويزيد الدورة الدم وية .

Download Premium WordPress Themes Free Download Best WordPress Themes Free Download Download Nulled WordPress Themes Download Best WordPress Themes Free Download udemy paid course free download download karbonn firmware Download Best WordPress Themes Free Download free download udemy course الوسوم الرموش تطويل تكثيف خلطات منزلية وصفات طبيعية
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ