كيف تنجحين بتنسيق النقوش في ديكور منزلك؟

كيف تنجحين بتنسيق النقوش في ديكور منزلك؟

هل تميلين نحو إعتماد النقوش في ديكور منزلك إنّما تحتاجين بعض ال نصائح التي يمكن أن تسهّل عليك عملية تنسيقها؟ ركّزي إذاً على هذا الموضوع حيث سنزوّدك بمجموعة من النصائح التي ستساعدك على تنسيق النقوش في ديكور منزلك بطريقة أنيقة وجذّابة، وندعوك للإطلاع عليا وتطبيقها.
كيف تستخ دم ين نقوش جلود الحيوانات في ديكور منزلك؟
1- احرصي في ال مرحلة الأولى على إختيار النقوش ذات الألوان المناسبة لديكور الغرفة التي تنوين تجديد ديكورها. وننصحك هنا بالإبتعاد تماماً عن ال نقشات بألوانها الداكنة الداكنة للغرف ذات المساحة الصغيرة، أمّا بالنسبة إلى الغرف الواسعة فيمكن إعتماد ال نقش ات بألوانها المختلفة.
2- إذا كنت تنوين تنسيق نقشات مختلفة مع بعضها يمكنك إعتماد نقشات متنوعة إنّما ذات خلفية بيضاء و لون واحد أو ذات لونين متناسقين فقط.
3- لا تترددي في تنسيق النقشات الكبيرة إنّما ذات الألوان المحايدة أو الكلاسيكية التي يسهل إعتمادها في مختلف الديكورات دون أن تزعج النظر.


4- حاولي توزيع النقوش التي تختارينها بطريقة تتماشى مع مساحة الغرفة. ويستحسن إعتماد قطع محدودة من النقشات في الغرف الصغيرة، أمّا بالنسبة للغرف الواسعة فيمكن إستخدام كمية أكبر من النقوش التي يمكن أن تزيّن الأثاث، الأكسسوارات وحتّى الجدران.
5- يمكنك تنسيق النقوش المختلفة بألوانها الزاهية أو الصارخة شرط أن تكون هذه الألوان بدرجات وأشكال متناسقة أيضاً، ويستحسن تطبيق هذا النوع من الديكون في الغرف ذات المساحة الواسعة.
أمور مهمّة قومي بها عند إنتقالك إلى منزل جديد!
6- إذا كنت تميلين نحو إستخدام النقوش بطريقة ناعم ة جداً في ديكور منزلك إكتفي بإختيار نقشة واحدة ذات ألوان مناسبة، وإعتمديها لقطعة أثاث معينة وملفتة أو لمجموعة من الوسادات بأحجامها المختلفة.
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ