6 نصائح مهمة للعناية بالأثاث الجلدي!

6 نصائح مهمة للعناية بالأثاث الجلدي!

مع التغيرات التي يشهدها ديكور المنازل وخصوصاً في غرفة المعيشة، الصا لون أو غرف النوم يبقى للجلد حصة أساسية في الأثاث، وذلك يعود لمدى فخامته و جمال ه. ولكن مع الوقت سيحتاج الأثاث الجلدي للتنظيف منعاً لتراكم الغبار والجراثيم عليه، من هنا ستحتاجين لبعض ال نصائح لإنجاز هذه المهمة وإليك أهمها:
- من المفضل تنظيف الأثاث المصنوع من الجلد من خلال قطعة من القماش ال ناعم المبللة بالماء البارد، حيث يتم مسح المقاعد أو أي قطعة أثاث جلدية من خلالها ومن ثمّ عليك القيام بمسح الجلد بقطعة قماش أخرى جافة.  قومي بهذه ال عملية مرّة واحدة في الشهر فقط لتحافظي على رونق الأثاث المنزلي.
بالصور... ديكورات كلاسيكية ولا أروع لغرفة الطعام!
- تساعدك المكنسة الكهربائية كثيراً على سحب كل الغبار الموجود على الأثاث الجلدي، ولكن إحرصي على تمر يرها بنعومة عليه. ومن المميّز بهذه الطريقة أنّها لا تتسبب بجفاف الجلد، ويمكن أن تطّبقيها مرّة واحدة في الأسبوع أيضاً.
- في حال تعرض الجلد لبقع من الطعام عليك في البداية وضع منديل ورقي سميك عليه ليمتص الصلصة أو الزيت الموجود في البقع، وبعدها امسحي الأثاث بقطعة قماش مبللة بالماء.

- بالحديث عن البقع التي قد قد تظهر لعدة أسباب عدا الطعام، فإذا عجزت عن إزالتها من المفضل إستشارة الخبراء في مجال المفروشات أو الشركات التي تهتم بتننظيفها.
- إبتعدي عن المطهرات ومنتجات التنظيف التي تحتوي على الكثير من المواد الكيميائية، فهي تتلف الجلد مع الوقت وتتسبب بفقدان لونه الأساسي ولماعيته. ولكن هناك بعض المستحضرات الخاصة لتنظيف هذا النوع من الأثاث، فإذا حصلت عليها يجب إستعمالها كل أسبوعين مرّة على الجلد.
ديكورات بينك لمنزل جريء ومختلف!
- ع دم تعرض أثاث المنزل المصنوع من الجلد للشمس من النصائح المهمة أيضاً للمحافظة عليه، وذلك لأن الأشعة المباشرة من الشمس عليه تُعرض الجلد للجفاف والتشققات بال إضافة لتغير لونه الطبيعي. 
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ