6 أخطاء تقعين بها عند ترتيب سريرك | سوبر ماما

6 أخطاء تقعين بها عند ترتيب سريرك | سوبر ماما

ترتيب السرير موضوع سهل هل يستدعي تخصيص موضوع ك امل له؟ في الحقيقة نعم؛ فهناك بعض الأخطاء الصغيرة التي تقعين فيها وتفسد عليكِ رؤية السرير بصورة مثالية في النهاية، طريقة فرش السرير تختلف من امرأة لأخرى، لكن الأخطاء التي نقع فيها جميعًا متماثلة، تعرفي في هذا المقال على أهم الأخطاء التي تقعين فيها لتستطيعي ترتيب السرير مثل الفنادق!


أخطاء تقعين فيها عند ترتيب السرير

١- ع دم ترتيب السرير يوميًا

الإهمال في ترتيب السرير بشكل يومي يخلق نوعًا من الفوضى في الغرفة، أما الحفاظ على ترتيب السرير بشكل يومي وتحويل الأمر إلى عادة صباحية بمجرد استيقاظك من النوم سيجعلك تشعرين دائمًا أن الغرفة نظيفة باس تمر ار وستبدئين معه يومك بانتعاش ونشاط.


٢- ترتيب مفرش السرير

يفضل دائمًا أن تضعي مفرش السرير من الجهة الخلفية على ظهره، حتى يتسنى لكِ إظهار النقوشات الموجودة عليه عند ثني المفرش على اللحاف أو المخدة، بحيث تظهر رسومات المفرش وليس الجزء الذي لا يوجد به رسومات.


٣- عدم كوي مفرش السرير

سيجدني البعض مبالغة كثيرًا في هذه الخطوة، فمن أين يأتي الوقت والجهد لكي ملايات السرير؟!


بالتأكيد هي خطوة ليست سهلة، لكن إن كنتِ تريدين ترتيب السرير مثل الفنادق الخمس نجوم يجب عليكِ القيام بهذه الخطوة، كيّ الملايات يعطي مظهرًا رائع ًا للسرير، ويُحدث فرقًا كبيرًا في الشكل، ومع هذا يوجد بعض الأقمشة التي لا يمكنك كيّها مثل الحرير والستان، إما إن كانت مفارش السرير مصنوعة من القطن أو الكتان فيمكنك كيها.


٤- عدم استخدام غطاء لحاف برباط

في البداية يجب استخدام غطاء اللحاف أو الكوفرتة كي تحافظي على نظافتها ولا تضطري لغسلهم، غسيل الغطاء سهل أما غسيل اللحاف صعب ويحتاج لطرق خاصة كي لا يفسد اللحاف، استخدمي الغطاء المزود برباط أو أستك على الجوانب لأن هذا يساعد في تثبيته على جوانب السرير، ويبقيه على السرير دون أن يتحرك ويفسد شكل السرير.


٥- عدم ترتيب مفرش السرير بطريقة صحيحة

مفرش السرير هو العامل الأهم في ظهور السرير بطريقة مميزة ورائعة، رتبي مفرش السرير بطريقة صحيحة وضعيه أسفل المرتبة كي يظهر السرير مشدودًا ومرتبًا.


٦- ترتيب لحاف السرير

ترتيب السرير بطريقة رومانسي ة

بال إضافة إلى تجنب الأخطاء السابقة يمكنك إضافة لمسة رومانسية على سريرك عند ترتيبه وتحضير ليلة رومانسية بصحبة زوج ك، أو وضع لمسة رومانسية عمومًا على غرفة النوم تلطف الجو وتجعل الغرفة المكان المثالي للاسترخاء والهدوء.


استخدمي مفارش السرير السادة بألوان جذّابة وهادئة وأنيقة، الأبيض والأسود والبيج والرمادي من الألوان الرائعة والمناسبة، وإن كنتِ من محبي الألوان الجريئة استخدمي الملايات ب اللون الأحمر على سبيل المثال، مع الحفاظ على الوسادات الصغيرة الممتلئة في حالة جيدة ومغسولة جيدًا ورائحتها رائعة على الدوام.


إلى جانب ترتيب السرير يمكنك تهيئة غرفة النوم لتكون رومانسية باستمرار كالتالي:


  1. أزيلي كل الفوضى والكراكيب من الغرفة لتبدو أنيقة باستمرار.

  2. استخدمي إضاءات خافتة ورومانسية على جانبي السرير.

  3. ضعي الشموع في أماكن متفرقة من الغرفة لكن لا يكون عددها زائد عن اللازم.

  4. انثري بتلات الورد على السرير إن كنتِ تنوين الحصول على مزاج رائع بصحبة زوجك.

  5. ال جمال تتذوقه كل الحواس، اهتمي برائحة الغرفة واستخدمي العطور الهادئة المفضلة لديكِ أنتِ وزوجك.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ