اجمل 10 اماكن سياحية في العالم

اجمل 10 اماكن سياحية في العالماجمل 10 اماكن سياحية في العالم اجمل 10 اماكن سياحية في العالماجمل 10 اماكن سياحية في العالم: شاطئ "وايت هفن" في أُستراليا اجمل 10 اماكن سياحية في العالماجمل 10 اماكن سياحية في العالم: "أراشيياما" في اليابان اجمل 10 اماكن سياحية في العالماجمل 10 اماكن سياحية في العالم: بحيرة "مورين" في كندا اجمل 10 اماكن سياحية في العالماجمل 10 اماكن سياحية في العالم: "بورا بورا" اجمل 10 اماكن سياحية في العالماجمل 10 اماكن سياحية في العالم: "جراند كانيون بارك"، في الولايات المتحدة الأمريكيَّة اجمل 10 اماكن سياحية في العالماجمل 10 اماكن سياحية في العالم: "ميلفورد ساوند" في نيوزيلندا اجمل 10 اماكن سياحية في العالماجمل 10 اماكن سياحية في العالم: بحيرات "بليتفيتش" الوطنيَّة في كرواتيا اجمل 10 اماكن سياحية في العالماجمل 10 اماكن سياحية في العالم: "هواكاتينا" في البيرو اجمل 10 اماكن سياحية في العالماجمل 10 اماكن سياحية في العالم: حمّامات "فيري" في اسكتلندا اجمل 10 اماكن سياحية في العالماجمل 10 اماكن سياحية في العالم: "جبال قوس قزح" في الصين

"سيدتي. نت" يعرض في الآتي، صور اجمل 10 اماكن سياحية في العالم:


1. شاطئ "وايت هفن" في أُستراليا

اجمل 10 اماكن سياحية في العالمشاطئ "وايت هفن" يمتدّ على طول 7 كيلومترات


يُصنَّف شاطئ "وايت هفن" بأنَّه من الشواطئ الأكثر تصويرًا في العالم؛ يصل امتداد الرمل الأبيض على طول سبعة كيلومترات، ويعمّ الهدوء والسكينة هذا المكان. ويمكن بلوغ هذا الشاطئ بالقارب من جزيرة "هاميلتون" وموانئ Shute Harbour وشاطئ "إيرلي" Airlie. للتمتع بمشهد "شاطئ وايت هفن"، يُنصح بالتوجُّه إلى Tongue Point، حيث يمكن قضاء الوقت مع انخفاض المدِّ والجزر، ومشاهدة مزيج من الألوان ال رائع ة.


2. حمَّامات "فيري" في اسكتلندا


حمّامات "فيري" تثير إعجاب الزائرين بمياهها الصافية، والمناظر الطبيعيَّة المثالية لالتقاط الصور. وفي هذا الإطار، يحلو المشي حول المنطقة واستكشاف المسابح المائية.


3. "جراند كانيون بارك" في الولايات المتحدة الأمريكيَّة

اجمل 10 اماكن سياحية في العالمزيارة "جراند كانيون بارك" تحلو أثناء شروق الشمس أو غروبها


هناك أسباب عدة يختارها أكثر من 5 ملايين شخص لزيارة "جراند كانيون" كلّ عام، فهذه البقعة الجغرافيَّة خلَّابة، مهما كان وقت الزيارة، سواء أثناء شروق الشمس أو غروبها. ينقسم الوادي إلى ثلاثة أقسام، الشمال والغرب والجنوب، علمًا بأنَّ القسم الجنوبي هو الأكثر تميُّزًا، ففيه آثار أمريكيَّة.


4. "هواكاتينا" في البيرو


"هواكاتينا" واحة صحراوية خلَّابة تفتن الزائر ب جمال ها وأساطيرها، لا سيَّما عند الزيارة عند غروب الشمس، حيث المناظر الطبيعيَّة تتكشَّف عن ألوان زاهية ب اللون ين الأحمر وال أصفر . وهناك، تُقدِّم الفنادق للنزلاء خ دم ات الرفاهية.


5. بحيرات "بليتفيتش" الوطنيَّة في كرواتيا

اجمل 10 اماكن سياحية في العالممتنزّه بحيرات "بليتفيتش" خلَّابة

 


متنزّه بحيرات "بليتفيتش" الوطني يعدُّ الأكثر كبرًا في البلاد لناحية المساحة، وهناك تشتهر البحيرات الستّ عشرة التي ترتبط ببعضها البعض من خلال سلسلة من الشلَّالات، وفي هذا الإطار يمكن استكشاف المتنزَّه عبر 18 كيلومترًا من الممرَّات الخشب، وجسور المشاة التي تشقّ طريقها حول الحواف، والشلَّالات التي توفِّر مناظر لا مثيل لها!


6. "ميلفورد ساوند" في نيوزيلندا


هذا المضيق الجبلي الذي يبلغ ارتفاعه 1692 مترًا، هو المكان الذي ترى فيه كل تلك التخيّلات التي تدور حول سلسلة "سيد الخواتم". لا عجب أنّ "ميلفورد ساوند" تجذب أكثر من 500.000 زائر سنويًّا. ويمكن زيارة الموقع سيرًا على الأقدام أو عبر المروحية أو  بالحافلة.


7. "جبال قوس قزح" في الصين

اجمل 10 اماكن سياحية في العالملقطة لجبال قوس قزح

 


تُعتبر هذه الجبال المذهلة من الأماكن الجذَّابة في الصين، حيث تمتاز بألوانها، من الأرجواني والأصفر و الأخضر ، من جرَّاء آثار المعادن داخل الحجر الرملي.


8. بحيرة "مورين" في كندا


هي بحيرة تتغذَّى على الجليد في حديقة "بانف" الوطنيَّة، وتمتدُّ على حوالى 120 فدَّانًا. عندما تكون البحيرة مُمتلئة تمامًا ، فإنَّها تنتج ظلًّا جذَّابًا بال لون ال أزرق . يرجع اللون المميز لبحيرة "مورين" إلى الضوء المنعكس لدقيق الصخور، الذي يتم إيداعه في البحيرة يوميًّا.


9. "بورا بورا"

اجمل 10 اماكن سياحية في العالم"بورا بورا" وجهة سياحيَّة تشتهر بمنتجعاتها الفخمة

 


"بورا بورا" وجهة سياحيَّة تشتهر بمنتجعاتها الفخمة، وأشجار جوز الهند الوافرة، وحبوب اللؤلؤ الأسود النادر فيها.
هي إحدى جزر أرخبيل "ليوارد" في الـ" بول ينيزيا" الفرنسيَّة، الواقعة في المحيط الهادي، تبعد حوالى 230 كيلومترًا شمال غرب "بابيتي". يحيط بالجزيرة حاجز من الشعاب المرجانية وبحيرة، وفي وسطها بقايا بركان خامد تشكّل قمتي جبلي "باهيا" و"أوتيمانو".


10. "أراشيياما" في اليابان


تمتلئ هذه المدينة الجميلة بالأضرحة والمعابد، وكذلك "أراشيياما بامبو غروف" الشهيرة.
يمكن زيارة المعبد هناك، وقضاء بعض الوقت المرء في مراقبة القرود بالحديقة أو استئجار قارب  والتجديف.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ