علامة نايكي تطلق حذاء Mercurial 360 بنسخته الجديدة

علامة نايكي تطلق حذاء Mercurial 360 بنسخته الجديدةلاعبة منتخب فرنسا، أمل ماجري

أعلنت علامة نايكي Nike عن إطلاق الحذاء الرياضي الجديد Nike Mercurial 360، الذي حاز ومنذ إطلاق نسخته الأولى عام 1998 على سمعة متميّزة وانطباع لا يُنسى. فلا يمكننا أن نعدد الكثير من موديلات الأحذية الرياضية التي نجحت باكتساب هكذا سمعةمن ناحية الابتكار والأداء المتميّز في الملعب مثل حذاء Mercurial.

علامة نايكي تطلق حذاء Mercurial 360 بنسخته الجديدةحذاء Mercurial 360 الجديد من علامة نايكي Nike

والأمر الذي زاد من تميزه هو أنه الحذاء المفضل لدى الرياضيين. حيث يُعدُّ Mercurial 360 لعام 2018 واحداً من أكثر أحذية نايكي المحبوبة على الإطلاق. حيث طلب خمسة لاعبين فقط من بين مئات المحترفين في العالم أن يُعدّل على حذاء Mercurial الخاص بهم. واكتسب الحذاء تقييماً رائع اً بقيمة 10 (على مقياس من 1 إلى 10) من قبل معظم اللاعبين، وكان أقل تقييم حصل عليه هو 8 من لاعب واحد. يمثّل هذا التقييم بنسبة 8 تحديّاً لفريق التصميم الذي يستهلّ كل مشروع بالاستماع لمقترحات وتعليقات الرياضيين. فأكثر ما يميز علامة نايكي هو دعمها للرياضيين في جميع أنحاء العالم، الأمر الذي ي ذكر نا بآخر حملة التي كان عنوانها "احلم بجنون" والتي ضمت قصة بطلة التزلج على الجليد الإماراتية الحاصلة على 5 بطولات، زهرة لاري وقصة مدربة ولاعبة كرة الق دم الإماراتية حورية الطاهري وقصة متسابِقة الماراثون ومتسلقة الجبال منال رستم.

علامة نايكي تطلق حذاء Mercurial 360 بنسخته الجديدةتعرفي على تفاصيل حذاء Mercurial 360 الجديد من علامة نايكي Nike

تمتلك النسخة الجديدة من حذاء Mercurial تحسينات في الجزء العلوي من الحذاء فضلاً عن التقنيات المطوّرة المستخدمة في الهيكل السفلي وترقية تصميمه من ناحية ال رسومات . ويتم خياطة الأنسجة المتشابكة المطوّرة من Nike Flywire في البنية ل زيادة التماسك بين الكعب ومقدّمة الحذاء. وأخيراً أُضيف شعار نايكي "Just Do It" ولقب الحذاء "Merc" إلى عقب الحذاء. وتظهر جملة "Nike Football" بطيف من اللغات على امتداد الهيكل السفلي. وتُركت علامة Swoosh الجانبية جوفاء ومفتوحة النهاية عند الذيل حتى تتناسب مع نمط الحذاء المبنيّ على السرعة.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ