ما هي الطريقة المناسبة للخروج من دون ماكياج؟

ما هي الطريقة المناسبة للخروج من دون ماكياج؟

قد يأتي يوم تشعرين فيه أنك غير راغبة بوضع الماكياج للذهاب إلى المكتب أو للخروج إلى التسوّق، لابأس! ولكن عليك الانتباه لإطلالتك قدر المستطاع. سوف نق دم لك ال نصائح والحيل لكي يكون مظهرك طبيعياً لا تشوبه شائبة.

الحواجب

إنزعي الشعر الزائد في حاجبيك، وخاصة إذا كانا غير متساويين وخفيفين، ثمّ سرحيهما بالفرشاة ثمّ ضعي المثبّت.

الحصول على منتجات ذات جودة عالية

إستثمري أكثر في الكريمات ذات النوعية الجيّدة لكي تضيئي وجهك بها. واعتمدي مزيل الماكياج الكفء.

ما هي الطريقة المناسبة للخروج من دون ماكياج؟

دللي نفسك بانتظام بمستحضرات ال عناية بالوجه

سواء أكان ذلك من خلال استخدام الكريمات أو الماسك أو ال تقشير أو أي عناية تمارسينها. لن تكون بشرتك مشعّة فحسب، بل ستعرُضين جمال ك الطبيعي، أليس هذا رائع ًا!

شخصياً، منذ شراء كريم العين الجديد، أشعر بف ارق حقيقي في بشرتي.


ما هي الطريقة المناسبة للخروج من دون ماكياج؟

ما هي الطريقة المناسبة للخروج من دون ماكياج؟

انظري إلى نفسك وامدحيها

نصيحتي الأخيرة هي أن تثني على نفسك بشكل منتظم. نعم نعم!

انظري إلى بياض عينيك وشدّدي على كل ما يجعلك جميلة، وأنا لا أتحدث هنا عن المظهر! التركيز على إيجابياتك سيكون دائمًا جزءًا من المعادلة.

كل وجه وكل شخص فريد من نوعه، فلماذا علينا باس تمر ار مقارنة جمال نا بجمال الآخرين؟

ما هي الطريقة المناسبة للخروج من دون ماكياج؟

إستوعبي عيوبك

لا يوجد شيء أكثر إشراقاً من الشخص الذي يعيش بشكل جيد مع شوائبه. ما إن تدركي أنه لا يوجد أحد مثالي، فإنّ إثارة إعجاب الجميع تصبح أقل همًّا لديك.

يقول المثل: العشب أمام بيتك لن يكون أكثر اخضر اراً من العشب الموجود في حديقة جارتك "عيشي كما لو كنت وحيدة في العالم": إنها فكرة مهيمنة دائمًا ما تستوقفني عند الحوار مع ذاتي.

يقال إن كل شيء يبدأ من خلالك، لكي تتمكني من العيش بسلام مع نفسك قدر الإمكان.


مقبلات صيفية ستعشقونها..المكونات بسيطة بطيخ، شوكولا وسمسم!

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ