6 أسباب وراء نفور المرأة من الرجل

6 أسباب وراء نفور المرأة من الرجل

يحدث وأن تنفر المرأة من ال رجل في أثناء علاقتها به، فبعد أن كان الأقرب صار الأبعد وبعد أن كان ملاذها الوحيد الذي تهرب من العالم وضغوطه إليه،أصبح السجان الذي لاذت بالفرار منه بنفسها وب مشاعر وكرامتها وكبريائها، فما السر يا ترى وراء نفور المرأة من الرجل.
أسباب نفور المرأة من الرجل
الخيانة
تأتي الخيانة على رأس الأسباب التي تقف وراء نفور المرأة من الرجل، لأنها تسبب ص دم ة شديدة للمرأة تفقدها ثقتها في الرجل الذي ارتبطت بها وتهز كيانها وتجعلها تنفر وبشدة منه، فالخائن لا أمان معه ولا عهد له.
الكذب
يعد الكذب أخطر ما يمكن أن يفعله الرجل بالمرأة التي آمنت به وأئتمنته على نفسها وحياتها، فالمرأة لا تشعر بإرتياح مع الرجل الذي أدمن الكذب ولذلك تنفر منه وبشدة.
الغرور
لا يمكن أن تس تمر المرأة مع الرجل المغرور لذلك يظهر لديها شعور بالنفور منه ومن غروره الذي يرهقها كثيرا، لأن الرجل المغرور لا تشعر معه أنثاه بقيمتها وأنوثتها.
الأنانية
أنانية الرجل من الأمور التي تجعل المرأة تنفر منه وتسعى للتخلص من ال علاقة التي تربط بينهما مهما كانت، لأن الرجل الأناني سيكون عبئا ثقيلا عليها وعلى مشاعرها وحياتها ككل.
الغموض
لغموض الرجل مع إمرأته، دور كبير في نفورها منه، لأن المرأة تفقد الأمان مع الرجل الغامض، والأمان هو أهم ما تبحث عنه المرأة في حياتها.
عدم إحترامه لها
يفقد الرجل تقدير المرأة وحرصها عليه عندما يقوم بأفعال تؤكد عدم إحترامه لها ومع التكرار تنفر المرأة من الرجل وتُنهي علاقتها به على الفور لأنه لايستحق الإرتباط بها.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ