السبت 13 يوليو..أمريكيون يتحدثون عن سرطان الرحم بمركز أورام الفيوم

السبت 13 يوليو..أمريكيون يتحدثون عن سرطان الرحم بمركز أورام الفيوم

تستضيف الجمعية العلمية لرعاية مرض ى الأورام بالفيوم، عدد من الأساتذة والأطباء بالجامعات الأمريكية، خلال اليوم العلمي الذي تنظمه بقاعة مؤ تمر ات مركز أورام الفيوم، وذلك يوم السبت 13 يوليو.

وسوف يناقش من خلال الندوة مواضيع هامة حول سرطان عنق الرحم ، وفيروس ال ورم ال حلي مي البشري، والتي حاضرت فيها الأستاذة الدكتورة كوثر طلعت، أستاذ مشارك كلية الطب جامعة (جون هوبكنز)، والأستاذ الدكتور أحمد سيكتوري، أستاذ أمراض النساء والت وليد ورئيس أقسام النساء بمجموعة مستشفيات دار الفؤاد، والاستاذة الدكتورة هدى عامر الأستاذ بجامعة أوهايو الأمريكية.

ويدير الندوة العلمية الأستاذ الدكتور صلاح أبوطالب، أحد كبار استشاري الجراحة، رئيس مجلس إدارة الجمعية، والذي له باع كبير في العمل العام، ودائما ما يسعى لتقديم حلول طبية متطورة لخ دم ة وراحة ال مرض ى.

يُ ذكر أن الجمعية العلمية للأورام تضم العديد من أبناء المحافظة وخبرات طبية، تم تأسيسها وإشهارها بوزارة التضامن الاجتماعي وهي قائمة على التبرعات، وتقدم خدماتها على أعلى مستوى للتخفيف عن أعباء المرضى ومحاولة منهم لتقديم حلول طبية مستفيضة للقضاء على هذا المرض اللعين، والمساهمة في تقليل قوائم الانتظار وراحة أبناء المحافظة من عناء السفر من أجل تلقي ال علاج .
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ