ما هى نقطة ضعف رجل برج السرطان.. خبيرة أبراج تجيب

ما هى نقطة ضعف رجل برج السرطان.. خبيرة أبراج تجيب

قالت خبيرة الأبراج عبير فؤاد ، ان برج السرطان مثله كمثل باقي الأبراج يحمل من العيوب والمميزات ما تجعله يتميز بها عن باقي الأبراج الأخرى.

واكد عبير فؤاد خلال منشور لها عبر صفحتها ال رسم ية على الفيس بوك، ان عيوب رجل برج السرطان دائما ما نجده مرتبط للغاية بوالدته، حيث انها تكون المرأة الأولى في حياته، وهو ما يجعله يبحث عن المواصفات التي وجدها في والدته في كل سيدة يقابلها، ويريد الارتباط بها.

وتابعت عبير فؤاد إلى ان لكل امرأة سوف ترتبط برجل سرطان عليها ان تقوم بدور الأم في حياته، فيجب ان تغمره ب الحب والحنان، والخوف الذي يستمده من امه.

وأضافت عبير فؤاد ان عيوب امرأة برج ال سرطان ، بأنها دائما ما تكون م تمر دة على الرجل في حياتها، وهو ما يجعلها ايضا متمردة على جنس ها، وذلك لانها ترد ان تحصل على قوة وسيطرة الرجل في ال علاقة ، وهو الأمر الذي يجعلها تقع في الكثير من المشاكل العائلية.

لذا أكدت عبير فؤاد انه على كل رجل يت زوج من امرأة برج السرطان عليه ان يتفهم هذه النقطة، وأن يقوم بإعطائها البرستيج الخاص بها، وذلك حتى يتجنب حدوث مشاكل وصدامات، وعلى المرأة ان تتفهم عيوبها وتحاول ان تتجنبها لتنعم ب حياة هادئة.
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ