!تحذير: تأكدي أنّ هذه المادة ليست موجودة في الشامبو

!تحذير: تأكدي أنّ هذه المادة ليست موجودة في الشامبو

قبل شراء أي مستحضر أو شامبو، عليك أن تقرأي المكونات الموجودة فيه وهذا لتعرفي ما إن كانت هذه المكونات مضرة لك أو لبشترك أو شعرك، وينصح العديد من الخبراء الابتعاد عن المستحضرات التي تحتوي على مواد كيميائية ومن بينها الكبريت والتي يطلق عليها اسم Sulphates.

إن إدراج الكبريتات في الشامبو اليوم ي العادي يجعل تركيبته أفضل، ويجعله رائع في التنظيف إذ أنّ هذه المادة تزيد من رغوة الشامبو. لذلك، إذا كنت من محبي منتجات تصفيف الشعر مثل بخاخات الشعر والشامبو الجاف، فإن دم ج الشامبو مع الكبريتات يمكن أن يساعد في تقليل تراكم هذه المواد على فروة رأسك وذلك بسبب فوائده الكبيرة في التنظيف، حيث أنّ هذه المادة تزيل هذه المواد المتراكمة وتنظفها بشكل مثالي وبالك امل .

ومع ذلك، هذه الفوائد لا تعمل وحدها، يمكن لمادة الكبريت أيضًا أن تجرد الرطوبة من فروة الرأس، فهذا سينشّف شعرك بالكامل وقد يفقده بعض المواد المهمة والرئيسة. تعتبر الكبريتات من المواد المدرجة على القائمة السوداء في المستحضرات، سواء للوجه أو الشعر فهي يمكن أن تجرد شعرك من الصبغة أيضاً وهكذا ستفقدين اللون ، كما أنّك ستشعرين أنّ شعرك فقد الحيوية.

لذلك، حاولي عند شراء شامبو، أن تبتعدي عن هذه المادة، إلّا إذا رغبت بتنظيف عميق وقوي أو إذا رغبت إزالة المواد المستخدمة أساساً.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ