من الصعيد لسفاجا.. هاني الناظر ينشر تجربة علاج الصدفية والقضاء عليها

من الصعيد لسفاجا.. هاني الناظر ينشر تجربة علاج الصدفية والقضاء عليها

نشر الدكتور هاني الناظر استشاري أمراض الجلدية علي صفحتة الشخصية بالفيسبوك انجاز علاج الصدفية بسفاجا لطفل صغير من اهل الصعيد في بوست صغير يوضح فيه فاعلية هذا ال علاج .

وكتب الناظر " النهاردة وأنا في سفاجا كنت قريب من الشاطئ العام ولاحظت أسرة مكونة من اب وأم ومعهم ولد راجعين من الشاطئ العام وكان واضح انهم من اهل الصعيد ولما قربوا اكتر شكيت انهم جاءوا للعلاج فسألت ال رجل وكأني لا اعرف شيئا وقلت له هو هنا في علاج لل صدفية فرد طبعا دي سفاجا مكان ممتاز لعلاج الصدفية وقال ان ابنه عنده صدفية وبقاله اسبوعين بينزل البحر ويقعد في الشمس واصبح في حالة ممتازة.

ويقول الناظر " طبعا لم يتعرف علي شخصيتي تماما فسألته انت عرفت منين ان في علاج هنا فقال لي في ناس دلتني فقلت طيب انت تعرف مين صاحب فكرة العلاج دي فقال الحقيقة ماعرفوش ولكن احنا وناس كثير بندعي له لانه كان سبب ان ابننا يخف بالشكل ده .. الحقيقة ان طبعا لم اهتم بانه لايعرفني ولا يعرف ان انا صاحب هذا الاكتشاف من اكثر من خمسة وعشرين سنة ولكن انا علي العكس فرحت جدًا وشعرت بسعادة بالغة لان في يوم من الايام عملت حاجة الحمد لله تفيد آلاف ال مرض ي وفي النهاية لقيت بعد سنين طويل ة حد بيدعيلي بسببها وهو لا يعرفني …

واضاف الناظر انا ليه بحكي لحضراتكم هذه الواقعة ؟ علشان اقول ان لما نعمل حاجة كويسة ويستفيد منها الناس ويدعون لنا عن ظهر غيب ولو بعد حين فان هذا افضل من مال الدنيا والمناصب والكراسي والشهرة والوجاهة وغيرهم من مظاهر غير دائمة …اجتهد واعمل بجد واخلاص واسعي في الخير ولاتنتظر شكر او مقابل والجزاء دائمًا من عند الله.
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ