علامة Acne تطلق مجموعة أزياء ربيع وصيف 2020

علامة Acne تطلق مجموعة أزياء ربيع وصيف 2020تعرفي على مجموعة علامة Acne الجديدة لربيع وصيف 2020

أطلقت علامة Acne العالمية مجموعة جديدة من ال أزياء لربيع وصيف 2020. تتميز قطع المجموعة الجديدة بألوانها وأقمشتها المطبعة وقصاتها بأسلوبها البسيط المتحرر إذ أشار المدير الإبداعي لهذه العلامة Jonny Johansson في ضوء إطلاقالمجموعة الجديدة أنه لطالما وجد في الأشخاص اللذين يختارون التقرب من الطبيعة واللذين يتمتعون بحس المغامرة مصدر وحي كبير. ولا سيّما في الطريقة التي يعتمدون بها ملابس هم، إذ يعتبر أن مفهوم الهروب من الروابط المادية التي يفرضها علينا المجتمع في بعض الأحيان، فائق الأهمية.

علامة Acne تطلق مجموعة أزياء ربيع وصيف 2020مجموعة علامة Acne الجديدة لربيع وصيف 2020

إن ماركة Acne العالمية تمثل الـ Ambition to Create Novel Expression أي الطموح لابتكار طريقة تعبير جديدة، حرص المدير الإبداعي Jonny Johansson الذي أسس ماركة آكني عام 1996 على ترجمة هذا المفهوم مع كل مجموعة يقوم بإطلاقها. إذ يعتبر أنه علينا اعتماد إطلالات جميلة بعيوبها.

علامة Acne تطلق مجموعة أزياء ربيع وصيف 2020مجموعة علامة Acne الجديدة لربيع وصيف 2020

تسيطر على المجموعة الإطلالات ب موضة الـ Layering أي الإطلالات بال طبق ات المتعددة، وتحمل هذه الطبقات، أكثر من نوع واحد من الأقمشة والألوان والأنسجة. كما لاحظنا سيطرة السترات الكبيرة الحجم والسترات بأسلوب الـ Gilet. أما بالنسبة للألوان، فسيطرت الألوان الداكنة والأقمشة المطبعة. تعرفي على أبرز الألوان التي ترتديها الأميرات والملكات والدوقات.

علامة Acne تطلق مجموعة أزياء ربيع وصيف 2020مجموعة علامة Acne الجديدة لربيع وصيف 2020

كما قام Jonny Johansson بتنسيق الإطلالات مع مجموعة من الأسسكوارات، التي ضمت أكسسوارات رأس وأقراط وقلادات وسلاسل طويل ة. تعرفي على آخر صيحات موضة الأكسسوارت لهذا الموسم وأبرز موديلات الجزم الرائجة في صيف 2019.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ