آخر الصيحات الرائجة التي سيطرت على مجموعات أسبوع الهوت كوتور الباريسي لشتاء 2020

آخر الصيحات الرائجة التي سيطرت على مجموعات أسبوع الهوت كوتور الباريسي لشتاء 2020أكسسوارات رأس من توقيع دار فالنتينو

بعد التعرف على المجموعات الجديدة التي أطلقتها دور ال أزياء العالمية خلال أسبوع الهوت كوتور الباريسي لخريف وشتاء 2019-2020، رصدنا لكِ مجموعة من آخر الصيحات الرائجة التي سيطرت على منصات العرض. من أكسسوارت الرأس وصولاً إلى الأحذية والقلادات والأكسسوارت التي زينت ال أزياء . فلا تكتمل إي إطلالة من دون اللمسة النهائية التي تكمن في خيار الأكسسوارات والتفاصيل التي تحملها هذه الأخيرة. إذ أن مهمة المصممين لا تنتهي مع انتهاء مهمة تصميم ال ملابس فحسب، بل تكتمل مع الخيار المناسب للأكسسوارت وإطلالات ال مكياج و الشعر أيضاً.

إن صيحة أكسسوارت الرأس الأولى التي اخترناها لكِ هي من توقيع دار فالنتينو Valentino. قدّم المصمم Pierpaolo Piccioli خلال أسبوع الهوت كوتور الباريسي، مجموعة لخريف وشتاء 2020 تتميز بالألوان والأشكال والأزهار والأهداب وكما تلاحظين، إكسسوارات الرأس التي من شأنها أن تمنحكِ وسيلةً للتعريف عن الذات والتعبير عنها.

آخر الصيحات الرائجة التي سيطرت على مجموعات أسبوع الهوت كوتور الباريسي لشتاء 2020ياقات مرصعة بالأحجار الكريمة الم لون ة من تصميم دار رالف آند روسو

أما بالنسبة للياقات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة فكانت من تصميم دار رالف آند روسو التي سيطر أسلوب الآرت ديكو على مجموعتها الجديدة لشتاء 2020. لطالما سيطر أسلوب الآرت ديكو على كل مجال من مجالات التصميم والفنون الز خرف ية بما في ذلك الهند سة المعمارية والتصميم الداخلي والأثاث والمجوهرات وال رسم ، والملابس، والزجاج، والسيراميك. وشكل اليوم مصدر وحي كبير لهذه الدار، التي اختارت أن تزين أكمام وياقات عدد من أزيائها بالأحجار الملونة. الأمر الذي من شأنه أن يمنح إطلالاتكِ لمسة أنثوية أنيقة وراقية. لا سيّما أنه تم تنسيق هذه الأحجار مع أقمشة راقية لا تتخطى ألوانها اللون الواحد.

آخر الصيحات الرائجة التي سيطرت على مجموعات أسبوع الهوت كوتور الباريسي لشتاء 2020جزمة بأسلوب الـ PVC من توقيع دار جيفنشي

أما دار جيفنشي، فأعادت إحياء صيحة الأحذية بأسلوب الـ PVC، التي سيطرت على مجموعة الأزياء الراقية لشتاء 2020، بال إضافة إلى صيحة الأزياء المزينة بالريش وأقمشة التول والدونتيل والبروكاد. تعتمد العديد من ال نجمات الأحذية والجزمات بصيحة الـ PVC أي القماش البلاستيكي الشفاف التي من شأنها أن تمنح اللوك الخاص بكِ لمسة حيوية.

آخر الصيحات الرائجة التي سيطرت على مجموعات أسبوع الهوت كوتور الباريسي لشتاء 2020حذاء كلاسيكي من توقيع دار CHANEL

وأخيراً، اخترنا لكِ حذاء بالأسلوب الكلاسيكي من توقيع دار CHANEL التي ق دم ت مجموعة أزياء راقية جديدة لشتاء 2020 من تصميم المصممة الفرنسية Virginie Viard. سيطر على هذه المجموعة طراز حقبة الثمانينات، الأمر الذي ظهر جلياً من خلال الألوان والأقمشة التي تراوحت بين التويد وتلك المطرزة بالترتر، والساتان العاجي المغطى بالأورجانزا.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ