لماذا لا تستغني نور الغندور عن هذا اللون؟

لماذا لا تستغني نور الغندور عن هذا اللون؟ لماذا لا تستغني نور الغندور عن هذا اللون؟ال نجمة نور الغندور لماذا لا تستغني نور الغندور عن هذا اللون؟إطلالة نور الغندور ب اللون ين الأبيض والأسود لماذا لا تستغني نور الغندور عن هذا اللون؟ال لون الأبيض يبرز جمال بشرة نور الغندور لماذا لا تستغني نور الغندور عن هذا اللون؟نور الغندور لا تستغني عن اللون الأبيض لماذا لا تستغني نور الغندور عن هذا اللون؟ور الغندور لا تستغني عن اللون الأبيض لماذا لا تستغني نور الغندور عن هذا اللون؟نور الغندور تتألق بالاكسسوار الذهبي لماذا لا تستغني نور الغندور عن هذا اللون؟المصرية نور الغندور لماذا لا تستغني نور الغندور عن هذا اللون؟نور الغندور لماذا لا تستغني نور الغندور عن هذا اللون؟نور الغندور بالأبيض والدنيم لماذا لا تستغني نور الغندور عن هذا اللون؟نور الغندور تبرز جمال اللون الأبيض بالاكسسوارات لماذا لا تستغني نور الغندور عن هذا اللون؟نور الغندور بإطلالة متك امل ة باللون الأبيض لماذا لا تستغني نور الغندور عن هذا اللون؟نور الغندور بال فستان الأبيض على الشاطىء لماذا لا تستغني نور الغندور عن هذا اللون؟نور الغندور بإطلالة عصرية باللون الأبيض لماذا لا تستغني نور الغندور عن هذا اللون؟نور الغندور بإطلالة أنيقة لماذا لا تستغني نور الغندور عن هذا اللون؟

تمكنت الممثلة المصرية، المقيمة في الكويت، نور الغندور من حجز مقعد مهمًّا لها في عالم الموضة وال أزياء على مستوى الوطن العربي.
فرغم أدائها المميز في التمثيل وأ دوار ها اللافتة، إلا أنّ صورها التي تنشرها على انستقرام، وتُظهر اطلالاتها الأنيقة والعصرية بشكل يومي لمتابعيها الذين يبلغ عددهم 2.9 مليون متابع، جعلت منها أيقونة في ال موضة ، لتكون ضمن أهم الفاشينيستات العربيات والأكثر تميزًا من زميلاتها من العمر نفسه في الفن، إضافة لكونها مصدر وحي بالنسبة للكثير من الشابات.

اكسسوارات ضخمة موضة 2018... نسقيها من وحي ال نجمات


واللافت في أزياء نور الغندور، اعتمادها بشكل كبير على اللون الأبيض في اطلالاتها اليوم ية وال رسم ية، حيث تنسقه بطريقة لافتة مع الاكسسوارات والألوان، ما يُبرز جمالها العربي اللافت وبشرتها السمراء.
وفي الوقت الذي تتطلب فيه الأجواء الحارة عادةً ارتداء ال ملابس ذات الألوان الفاتحة، من دون أدنى شك يُعتبر اللون الأبيض سيّد الألوان الفاتحة، كما أنه تربّع على عرش الموضة هذا الصيف بشكل كبير، حيث شاهدناه بعروض أزياء ربيع وصيف 2019، وعليه فهو يُعتبر اللون الأفضل في فصل الصيف لنور الغندور ولأيّ شابة، لذلك جمعنا لكِ بعض صور اطلالاتها من انستقرام باللون الأبيض لتستوحي منها.


نور الغندور بال فستان الأبيض


من أكثر القطع التي يمكن أن ترتديها باللون الأبيض، هي «ال فساتين »، حيث تناسب الاطلالات الرسمية، وال عملية ، وهي الخيار الأول الذي يمكن أن تفكري به للشواطئ، أو المشاوير غير الرسمية، لذلك اختارت نور الغندور الفستان الأبيض على الشاطىء الذي أبرز جمالها ولون بشرتها.


تنسيق اللون الأبيض مع الاكسسوار

لماذا لا تستغني نور الغندور عن هذا اللون؟نور الغندور تتألق بالاكسسوار الذهبي


نجحت نور الغندور بإدخال الكثير من الحيوية على اللون الأبيض، باستخدامها اكسسوار باللون الذهبي، حيث ارتدت الأساور والأقراط الكبيرة، ما أعطى الكثير من العصرية وال حياة إلى اطلالاتها.


الدنيم واللون الأبيض

لماذا لا تستغني نور الغندور عن هذا اللون؟نور الغندور  بالأبيض والدنيم

ارتدت نور الغندور اللون الأبيض مع الدنيم، لاطلالة عصرية وشبابية مميزة، يمكن اعتمادها في اطلالاتكِ اليومية لمزيد من الحيوية.


الأبيض والأسود في اطلالات نور الغندور

لماذا لا تستغني نور الغندور عن هذا اللون؟إطلالة نور الغندور باللونين الأبيض والأسود


نسقت نور الغندور القميص الأبيض مع تنورة من الجلد باللون الأسود، حيث إنّ دم ج اللونين مع بعضهما، يعطي الكثير من الأناقة.

شاهدي صور نور الغندور بالأبيض واستوحي منها الاطلالة التي تعجبكِ وتناسبكِ لصيف 2019.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ