حظك اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2019

برج الحمل :

كن شجاعاً وواجه فشلك، فكل فشل هو بداية للنجاح، وكل هذا مجرد اختبارات غرضها تغييرك للأحسن. تمسك برأيك لكن عليك الاستماع لآراء الآخرين، لعلهم يملكون من الحلول مالم تخطر على بالك.

 

برج الثور:

لا تنسي ضبط التوازن بين الأخذ والعطاء حتي لا تعطي اكثر من اللازم و تهدر طاقاتك. اليوم أنت متفق أخيرًا مع ذاتك ولديك من السلام النفسي ما يؤثر على كل من حولك، مما يجعلهم يطلبون منك المساعدة وال نصيحة .

 

 برج الجوزاء:

تستمتع بالتناغم التام في عملك في الوقت الحاضر، مما يؤثر على عملك و حياتك الشخصية. استغل الاجواء في تحقيق راحتك ورفاهية من حولك، وضع خططاً لل مرحلة القا دم ة حتي لا تتعرض للضغوط.

 

برج السرطان :

حان وقت الانجاز، الآن لديك الكثير من الوقت للاسترخاء والتفكير جيداً فيما تود فعله ومن ثم التنفيذ. ابدأ مشاريعك خارج نطاق الضغوط. وادخر المال لتنجز أهدافك.

 

برج الأسد:

حماسك وطاقتك وثقتك بنفسك هي أكبر ع امل محفز لك ولفريقك. لكن اياك والغرور ، فنجاحك لن يتم بك وحدك. نجاح فريقك هو الأهم، فلا تنشغل بالأنا حتى لا تخسر نقاطك.

 

 برج العذراء:

تس تمر نجاحاتك وطاقتك الايجابية في ازدياد، فلا تتأثر بأي شئ قد يشوب صفاء ذهنك، تمتع بأوقاتك مع فريق عملك، فمعاً يمكنكم تحقيق المزيد.

 

 برج الميزان:

قد تتعرض لبعض المشكلات بسبب أخطاك حدثت بسبب من حولك او ربما تكون بسببك أنت. بدلاً من ضيق الصدر والتذمر عليك بالت حلي بالصبر، ولا تقلق فكل تلك الأمور ما هي إلا دروس بال حياة .

 

برج العقرب:

لديك قوة جسدية وذهنيه كبيره في هذه ال فترة ، استغل الفرصة في اتخاذ القرارات الصحيحة والبدء في العمل .لكن إياك والتسرع، خذ الأمور بسلاسة ولا تورط نفسك في اخطاء انت في غنى عنها.

 

برج القوس:


لاتعطي اليأس والإحباط فرصة للسيطرة عليك؛ فالجميع معرض للأزمات، لكن المهم هو اجتيازها دون مشاكل او خساره.

 

برج الجدي:

اتبع اهدافك بإصرار لا تغفل عنها ولا تعطي فرصه لأي شئ قد يشوشك. لكن إياك والتسرع ، حاول ان تتمالك نفسك قليلاً وامنح نفسك قسطاً من الراحة.

 

برج الدلو:


تخلص من ضغوطك وصفي ذهنك ، انت بحاجه إلي القليل من الت أمل و السفر في هذه الفترة .

 

برج الحوت:

 أنظر إلى العالم من خلال منظور أكثر انفتاحاً. ولا تفكر في الأمور بطريقة تقليديه، خدعوك فقالوا أن الزمن يعيد نفسه، فقط ابدأ مشوارك واحكم بنفسك.

المصدر:حياة

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • Newroz Hasni

    برج شهر ٣؟

    • eman mhomoud

      الحوت

  • نوره

    ممكن اعرف برج زوجي ١٠/١٠

    • 💠حياء💠

      الميزان

  • Em Ryad

    برج الجوزاء

  • Leen Alkurdi

    برج الجوزاء

  • حمودي نور عيني

    برج الجوزاء

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 119 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ