حظك اليوم الأربعاء 17 يوليو 2019

برج الجوزاء:

ستجني ثمار مواقفك الإيجابية مع الآخرين، الأمر الذي يجلب لك الدعم والمساندة من مصادر لم تتوقعها ولم تفكر فيها من قبل.





برج العذراء:

قد تزداد صعوبات العمل، لذلك يجب أن تقبل عروض المساعدة من المحيطين بك حتى يخف الحمل عنك.ولا تستسلم للاحباط مهما تعرضت للصعوبات.وان كان اليوم من أسوء الايام التي قد تتعرض لها، كن صبوراً فكل آت قريب.

 

برج الميزان:

عليك الاحتفاظ بسلامك الداخلي واسلوبك المتواضع مهما وصلت إلى أعلى المراتب وحققت النجاحات. وبهذا سوف تس تمر في نجاحك والاحتفاظ بصداقات طويل ة العمر.

 

برج العقرب:

قد تتعرض اليوم لبعض المشكلات التي لن يتم حلها سوى بتغيير رؤيتك للأمور، لهذا عليك أن تخرج نفسك خارج نطاق دائرة القلق، ومن ثم يمكنك اجتياز كل هذا والوصول إلى بر الأمان.

 




برج الحوت:

احتمال ظهور بعض المشاكل قريباً، فحاول أن لا تفقد أعصابك وحافظ على هدوئك النفسي. فإذا نجحت في هذا ،فسوف تمر الصعاب سريعاً ولن تتعرض لخسارات كبيرة.واخيراً عليك الاهتمام بصحتك بشكل أكبر.


 برج الجدي:

لا تصاب بخيبة أمل مهما تعرضت اليوم من صعاب، فعلى الرغم من تخطبطك المسبق للأمور، فربما لن تتمكن من تحقيق الكثير كما كنت متوقع. لا تحمل غيرك ذنب ع دم تحقيق هذه الأهداف. بدلاً من أن تضيع وقتك في توقعات ربما لن تتحقق، استغل قواك في استخدام الفرص المتاحة.


برج القوس:
قد تعاني من بعض الت قلب ات المزاجية وكذلك بعض التقلبات المزاجية. لا بأس لا تجعل كل هذا يشغل حيز كبير في حياتك . تقبل الخسائر، فمستحيل أن تبقي حياتك على وتيره واحده طوال الوقت، وغير ممكن أن تظل في النجاح دوماً، لكن لا تقلق، سوف يزول ذلك سريعاً. اشغل نفسك بالأمور التي قد تسعدك، وإلا فلن تستطيع التخلص من الإحباط.


برج الدلو:

أنت مفعم بالحيوية والشجاعة، وقادر على تحقيق طموحك وا حلا مك. لكن تقدم بحذر ولا تتسرع حتى لا تفقد تركيزك ويختل توازنك. اقترب من الأشياء الجديدة بحظر حتي لا تتورط في أشياء أنت في غنى عنها.


برج السرطان :

أنت الآن تنضح بهالة خاصة من القوة والاستقرار،سوف يلجأ الكثيرين لك لطلب المساعدة والاعانة. استخدم طاقتك في مساعدة الآخرين. لكن حاول ألا تغفل عن أهدافك لأنك الآن تملك القوة اللازمة لتحقيقها


برج الأسد:

هناك ما يعوقك عن التقدم في اتجاه أهدافك، فلا تيأس ولاتتوقع تلقي الكثير من أي شخص. احشد قوتك واستمر في تتبع أحلامك مهما تعرضت لأي شئ قد يعوقك .فقط بسط الأمور ورتب أفكارك.


برج الحمل :

تشعر بالراحة التامة فيما يخص ذاتك والأمور التي تقوم بها، ويظهر عليك هذا الجو وينتقل إلى من هم قريبين منك. استغل الفرصة الآن للتواصل مع أشخاص بنفس العقلية.



برج الثور:

الأشخاص في محيط العمل يتعام لون بإيجابية معك؛ فانتفع من هذه ال فترة لمواجهة المشاكل الصعبة معهم ومن ثم الاقتراب أكثر من أهدافك.روح الفريق هي سلاحك الداعم في هذه ال مرحلة .

المصدر: حياة

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • جوري 😍

    برجي الجوزاء

  • ملكه مجنونه💓

    انتم دخلتو في علم ربنا ربنا هو اللي عالم ايه اللي هيحصلنا مش انتم ايه ادجل ده هتقولووو ده علم اقولكم لا مش علم محدش دخل في علم ربنا ربنا كتبلنا حاجة هنشوفها

    • توفي السبيعي

      ونعم بالله كلامك صحيح انا ماحب الخرفات برج ومدري إيش ماعترف فيه أبداً

  • UM Zaenab

    برج الحمل

  • Um Haedr

    الحوت

  • Nora Elshamey

    حظك اليوم

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 66 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ