بعد تحدي تامر حسنى .. 10 نصائح لـ تربح في السباق

بعد تحدي تامر حسنى .. 10 نصائح لـ تربح في السباق

أعلن الفنان تامر حسنى عن تحدى جديد له ولصديق مقرب منه ويمكن للجمهور المشاركة فيه .. وهو تحدى إنقاص الوزن فى وقت قياسى حيث أعلن عزمه هو وصديقه التخلص من 15 كيلو خلال شهرين.

فإذا كنت تعانى من زيادة الوزن وترغب فى المشاركة فى هذا التحدى نق دم لك 10حيل تمكنك من تحقيق الفوز وفقا لما جاء بموقع "healthline":

- ممارسة أنواع معينة من التمارين الرياضية التى تستهدف زيادة النشاط البدني مما يزيد من معدل ضربات ال قلب لحرق المزيد من السعرات الحرارية وتقوية القلب والرئتين.
- تناول كميات أقل من الكربوهيدرات المكررة مثل العيش الأبيض .. والاعتماد على تناول الحب وب الك امل ة.
- لإنقاص الوزن تحتاج إلى استخدام سعرات حرارية أكثر مما تستهلكه، إما عن طريق تقليل استهلاك السعرات الحرارية أو زيادة نشاطك البدني اليوم ي.
- اختيار المشروبات الصحية طريقة أخرى بسيطة لزيادة فعالية فقدان الوزن بالابتعاد عن المشروبات المحتوية على سعرات حرارية عالية ساهم في زيادة الوزن بمرور الوقت مثل مشروبات الطاقة وال عصائر المعبئة ، والإكثار من المشروبات المفيدة كالماء يمنح الشعور بالشبع وزيادة الأيض.
- التباطؤ والتركيز على الاستمتاع بتناول طعامك أثناء الاستماع إلى جسمك استراتيجية فعالة لتقليل تناول الطعام وتعزيز الشعور بالامتلاء.
- إضافة الألياف إلى النظام الغذائي الخاص بك وهى موجودة فى الخضر والفاكهة الطبيعية.
- يعد الاستيقاظ لتناول وجبة فطور صحية غنية بال بروتين طريقة رائع ة لبدء يومك والبقاء على المسار الصحيح نحو تحقيق أهدافك في إنقاص الوزن.
- قد يكون تحديد جدول نوم منتظم والالتزام به عاملًا هامًا آخر في إنقاص الوزن بنجاح.
- التدريب على تمارين المقاومة هو نوع من النشاط البدني الذي يتضمن العمل ضد نوع من القوة لبناء ال عضلات وزيادة القوة.
- الصيام المتقطع ينطوي على ركوب الدراجات بين فترات الأكل والصيام ، حيث تستغرق الصيام عادة 16-24 ساعة، ويمكن أن يقلل من الكمية التي تتناولها عن طريق الحد من الإطار الزمني الذي يتم فيه استهلاك الطعام .
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ