احمي نفسك من انسداد الشرايين بـ 3 أطعمة خارقة

احمي نفسك من انسداد الشرايين بـ 3 أطعمة خارقة

تلعب الشرايين دورا مهما في صحة و حياة الانسان فهى المسئولة عن نقل الدم والأكسجين إلى أجزاء الجسم المختلفة ومن ثم حدوث اى مشكلة أو انسداد بها يعرض الإنسان للإصابة ب أمراض خطيرة.

ق دم موقع "foodprevent" أهم 3 حلول طبيعية قادرة على وقاية الإنسان من انسداد الشرايين و أمراض ال قلب و علاج ها:

الثوم:
احرص على تناول من 2-4 فصوص من الثوم الخام الطازج يوميًا، وإذا كان الثوم الخام صعبًا للغاية ، فيمكنك تناول من 5-7 فصوص في وجباتك اليوم ية. ربما إضافته إلى صلصة ، سلطة أو خبز القمح الك امل المحمص .

يمكن الحصول على الثوم فى شكل أقراص وكبسولة وكذلك في مستخلص أو مسحوق. . لكن بعد استشارة الطبيب.

الكركم:
لكركم هو التوابل التي يمكن أن تساعد في علاج انسداد الشرايين والأوعية الدموية وخفض الكولسترول وتقليل من خطر الإصابة بنوبة قلبية أو سكتة دماغية

طرق تناول الكركم هي تناول ملعقة صغيرة من المسحوق و إضافة القليل من العسل داخل بعض ال حلي ب الدافئ، يمكن تناوله كمشروب 1-2 مرات يوميا ويمكن استخدامه فى ال طبخ ربما في صلصة أو حساء.

الشوفان:
أوصت من قبل جمعية القلب الأمريكية أن إ جمال ي كمية الألياف الغذائية للبالغين يجب أن تكون بين 25 و 30 جرام يوميا من الطعام الطبيعى وليس المكملات الغذائية.

تناول 1-2 من الشوفان المطبوخ يوميًا، ويمكنك أيضًا إضافة الفواكه الطازجة والمكسرات وحتى العسل لتعزيز النكهة بطريقة صحية أكثر. احمي نفسك من انسداد الشرايين بـ 3 أطعمة خارقة احمى نفسك من انسداد الشرايين بـ 3 أطعمة خ ارق ة احمي نفسك من انسداد الشرايين بـ 3 أطعمة خارقة احمى نفسك من انسداد الشرايين بـ 3 أطعمة خ ارق ة احمي نفسك من انسداد الشرايين بـ 3 أطعمة خارقة احمى نفسك من انسداد الشرايين بـ 3 أطعمة خارقة
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ