باريس تلهم مجموعة المجوهرات الراقية الجديدة من توقيع علامة بوشرون

باريس تلهم مجموعة المجوهرات الراقية الجديدة من توقيع علامة بوشرونتعرفي على مجوهرات علامة بوشرون الراقية

أطلقت علامة بوشرون Boucheron مجموعة جديدة من قطع المجوهرات الراقية المستوحاة من باريس، وهندستها المعمارية وثقافتها. تسلط المجموعة الجديدة الضوء على الجذور الباريسية لهذه الدار العريقة، لتقدّم منظور جديد للمدينة. إذ تعكس من خلال تصاميم المجوهرات والأشكال الهند سية والأحجار التي تم استخدامها الرقي والأناقة اللذان يسيطرات على باريس.

باريس تلهم مجموعة المجوهرات الراقية الجديدة من توقيع علامة بوشرونإاليكِ بالصور أجمل مجوهرات علامة بوشرون

فھذه المجموعة الجديدة من المجوهرات الراقية مألوفة وشبيهة بالحلم في الوقت عينه. فهي تعكس التراث الفرنسي بطريقة عالمية، تتماشى مع أساليب المرأة في جميع أنحاء العالم. إذ تجمع الأنوثة والحيوية في تصاميمها. تعكس إذاً التاريخ والإبداع وتجسد باريس وغيرها من الأماكن لتكون منتهى التأكيد على رغبة دار بوشرون في الإبداع بحرية بطريقة تسمح للمرأة في ارتداء مجوهراتها بالطريقة التي تحلو لها، السمات التي وجدناها أيضاً مع مجموعة Jack de Boucheron.

باريس تلهم مجموعة المجوهرات الراقية الجديدة من توقيع علامة بوشرونأقراط من توقيع بوشرون

ترغب علامة بوشرون إذاً بعكس رؤيتها الخاصة للمدينة الفرنسية التي تجمع عناصر واقعية بلمسات من الخيالات الإبداعية. بحيث يتم تحويل العديد من المباني الباريسية بطبيعتها الجا مدة والباردة إلى تصاميم أنثوية مثل قلادات اللولو المزيبة بالأوراق التي غالباً ما توجد في القسم العلوي من الأعمدة.

باريس تلهم مجموعة المجوهرات الراقية الجديدة من توقيع علامة بوشرونخواتم من توقيع بوشرون

تعتبر القلادات من أكثر كلاسيكيات الدار وتأتي بمثابة تكريم ل جمال باريس المعماري وروعة طبيعتها. وتأتي غامضة وبديهية في الوقت عينة، تماماً مثل العاصمة الفرنسية، باريس. تعرفي أكثر على مصادر وحي هذه الدار من خلال التعرف على هذه المجوهرات الفخمة من بوشرون.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ