انطلاقا من مكاسب ثورة 30 يونيو.. مصريات ناجحات.. يسلط الضوء على نماذج نسائية متميزة.. فيديو

انطلاقا من مكاسب ثورة 30 يونيو.. مصريات ناجحات.. يسلط الضوء على نماذج نسائية متميزة.. فيديو

استضاف أحد فنادق القاهرة، مؤ تمر مصريات ناجحات لتكريم ١٠٠ مصرية ناجحة في كثير من المجالات، لإلقاء الضوء على تفوقهن فى المجالات المختلفة إيمانا بدور المرأة المصرية في ال حياة العامة، وانطلاقا من الم كاس ب الكبرى للمرأة المصرية ما بعد ثورة 30 يونيو.

رصدت عدسة "صدى البلد" آراء النساء التى تم تكريمهم فى المؤتمر حول مشاركتهم فى التكريم و دور المرأة المصرية فى المجتمع.

قالت شيماء إبراهيم إعلامية، إن المؤتمر يقدس دور المرأة الناجحة فى كل المجالات سواء المنزل او العمل، و التكريم اكثر من رائع يوجد به كثير من النماذج المشرفة للمرأة المصرية فى كل المجالات و دور المراة مهم فى المجتمع فهي أساسه خصوصا المراة الذكية القوية التى لديها هدف فى الحياة.

أكدت صفاء السيد استشاري تربية إيجابية على دورها الكبير فى تنمية التربية الإيجابية من خلال المؤتمرات و المحاضرات لنشر المواطنة والتربية الإيجابية والعادات السليمة للشباب خاصة بعد انتشار الانترنت بشكل كبير.

أشارت جيهان أحمد إخصائية تغذية علاج ية و سمنة و نحافة الى اهمية المؤتمر كحافز لها و لمجهودها لمقدرتها على مساعدة الناس من خلال قوافل طبية فى مختلف المدن والقرى الفقيرة عن طريق تقديم نصائح و علاج وتشارك فى حملة ١٠٠ مليون صحة لعلاج السمنة مع توعية المصريات بخطورة السمنة لامها بداية ل أمراض أكثر خطورة.

أوضحت ننيتا ممثلة لبنانية اهمية دور المراة فى المجتمع فهي أساسه و تكريمها خطوة كبيرة لها للاعتراف بمجهودتها الكبيرة في المجتمع والمنزل والعمل.
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ