للمجاملة بين الزوجين اتيكيت خاص... اكتشفيه معنا!

للمجاملة بين الزوجين اتيكيت خاص... اكتشفيه معنا!

تلعب المج امل ات ما بين الزوج ين دوراً أساسياً في الحفاظ على علاقتهما وجعلها أكثر سلاسة، كما تجنّبهما في أغلب الأحيان الخلافات والمشاكل. فإذا كنت تجهلين أبرز قواعد اتيكيت المجاملة بين ال زوج ين إكتشفيها معنا في هذا الموضوع، ولا تترددي في تطبيقها أثناء تعاملك مع زوجك.
طبّقي هذه الأفكار الرومنسية وجدّدي علاقتك بزوجك!
1- إستخ دم ي التعابير اللطيفة والمحترمة أثناء تعاملك مع زوجك خصوصاً تلك التي تعكس التقدير والمجاملة، إذ يساعد هذا النوع من المفردات في الحفاظ على المودّة و الحب ّ بين الطرفين وترجمة أحاسيسهما الإيجابية بطريقة سلسة.
2- لا تفوّتي الفرصة المناسبة لشكر زوجك بلطافة وطريقة مميزة على الخطوات والمبادرات المهمة التي يقوم بها والتي تنعكس بشكل إيجابي على علاقتكما الزوجية. وتشكّل هذه النقطة إحدى أهمّ ركائز اتيكيت المجاملة بين كلّ زوجين.


3- لا تترددي أبداً في إبداء إعجابك بإطلالة زوجك أو إنجازاته على مختلف الأصعدة وتسليط الضوء على صفاته الحميدة والحسنة، ما سيعزز إحترامه وحبّه لك ويدفعه في المقابل إلى معاملتك بالطريقة المميزة عينها.
عبارات تعشق المرأة سماعها!
4- تفادي تماماً مقارنة المجاملة التي يقدمها لك زوجك مع مجاملات سابقة صادرة عنه أو عن غيره من الأشخاص، إذ تؤثّر هذه الخطوة بشكل سلبي جداً على مبادرته وتفقدها أهميتها كما قد تمنعه من القيام به مرّة أخرى.
5- كوني صادقة وصريحة عند مجاملة زوجك وتجنّبي قدر الإمكان المبالغة في ذلك، إذ تتعارض المبالغة بشكل ملحوظ مع اتيكيت المجاملة بين الزوجين.
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ