حظك اليوم الثلاثاء 23 يوليو 2019

برج الحمل :

أنت على وفاق وانسجام تام مع محيطك، سواء على المستوى الشخصي أو المهني. انتفع من هذا التناغم في تقوية علاقات ك والروابط القائمة بينك وبين الآخرين للتسلح في الأوقات العصيبة التي تكون فيها مجموعة الأبراج الكونية غير مبشرة والأحوال ليست لصالحك.

برج الثور:
اليوم بشكل عام سيكون هادئاً وسيشعر برج الثور بالسلام الداخلي وذلك بعد مرور عدة ايام من القلق والتوتر التي قد تؤدي إلى تغييرات الضرورية في حياته، وقد يكون هناك اليوم علاقة جديدة هامة سواء على الصعيد الشخصي أو المهني.

برج الجوزاء:

اليوم توصلت إلى السلام الداخلي الذي كنت تبحث عنه منذ وقت طويل ؛ لقد وجدت في نفسك قوة داخلية ظهرت خارجيًا في هيئة ثقة ونزاهة. سوف يشكل ذلك يومك في العمل بحيث تجد الكثير من الزملاء يسعون للحصول على مساعدتك، ق دم لهم الدعم حيثما تستطيع، ولكن لا تجعلهم يستغ لون ك.

برج السرطان :

الكثير من الموضوعات في الوقت الحالي لا تسير بالسلاسة التي خططت لها، وربما يجب عليك ق بول الأشياء التي لا تستطيع تغييرها. لا تسمح لخيبة أمل ك أن تمنعك من التقدم، وركز على ما هو آت، وحتى إن استغرق الأمر زمنًا أطول، فسوف تصل إلى هدفك بالإصرار والصبر.

برج الأسد:
اليوم سوف يأتي وسيجلب التحديات ولكن هذه التحديات ستكون من النوع الذي يعشقه برج الاسد وذلك لانه تختبر ال ذكاء وتوفر له الفرصة لل نمو على الصعيد الشخصي، كما هناك العديد من المفاجأة في طريقها وستصل حين لا يتوقع قدومها على الاطلاق.

برج العذراء:

كل شيء يسير على ما يرام حتى الآن، فإذا صادفت بعض الأمور غير المتوقعة، يجب أن تمتنع عن اتخاذ القرارات السريعة. تحتاج الآن إلى الهدوء والصبر، وأن تفصل الأمور الهامة عن الأمور غير الهامة، وأن تصل إلى حلول مناسبة.

برج الميزان:

ربما يجب أن تفكر في بعض الأساليب غير التقليدية. على الصعيد العاطفي حياتك ال عاطفي ة شيقة للغاية، والذي يعينك على ذلك هو امتلاك أسلوب أكثر مراعاةً للآخرين، لا تعادي شريكك. إذا ركزت على نفسك بعض الشيء الآن، فستجد إنه من السهل اجتياز العقبات والتركيز على المستقبل.

برج العقرب:

هناك تنبؤ بقدوم فترة اختبار هامة، فتع امل معها بتفاؤل وثق في إمكاناتك الذاتية. لا تتأثر بآراء الآخرين ولا تجعلها تحيدك عن معتقداتك وبدلاً من ذلك، استخدم هذه المواجهة لإيجاد ما يدعم الحجج المؤيدة لمواقفك. قد تكتشف فرصة أو فرصتين لتحسين الأمور.

برج القوس:

يمكنك اليوم تبني موقفًا مؤيدًا لتقوية الروابط الأسرية، وسوف تتقبل عائلتك ذلك بسعادة وسوف تدعمك بشدة في خططك. هذا التعزيز في ال علاقات سوف يس تمر أيضًا في حياتك العاطفية. قد تتقرب من شخص محدد، قد ينتج عن ذلك علاقة طويلة المدى.

برج الجدي:

يوم جديد لكن لن يجلب ما هو إضافي، بل الاوضاع ستستمر على ما هي عليه. ولكن قد تشهد خسارة مالية وذلك بسبب إرتباطك بالشخص الخاطئ سواء مهنياً أو عاطفياً.

برج الدلو:

ادخل روحًا جديدة إلى علاقاتك من خلال الأفعال غير التقليدية والعفوية، وسوف ترى أن هذا ليس بصعب. بقليل من الثقة بالنفس، يمكنك مفاجئة الآخرين بطرقٍ شتى. ستتلقى أيضًا عدد من المقترحات التي يجب أن تحملها محمل الجد. يمكنك التحرر من الأغلال القمعية والأنماط التقليدية وترك زمام الأمور لشخصيتك.

برج الحوت:

أصبحت منفتحًا للغاية وينتابك الفضول فيما يفعله ويفكر به الآخرون. لديك إمكانية أن تصبح شخصية هامة للتواصل مع من حولك، فإذا استمريت على هذا النهج ومارست شيء من ضبط النفس، يمكنك بسهولة أن تصبح لا غنى عنك بالنسبة للكثير من الأشخاص.

المصدر: حياة

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • 🎀دنيا🎀

    ممكن برج القوس

  • ميمي ميمي

    الجدي

  • فاطمة الزهراء

    برج الاسد

  • Møuña Bøuzid

    الدلو

    • Anoucha Loutila

      ياريت تكون علاقتي ناجحة

  • Meriem Zahi

    برج الميزان

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 85 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ