5 أطعمة سحرية تزيل الأنتفاخات والهالات السوداء من حول العين

5 أطعمة سحرية تزيل الأنتفاخات والهالات السوداء من حول العين

ق دم موقع "healthysynonym" قائمة بأبرز الطرق الطبيعية التي يمكن من خلالها أن التتخلص من ال انتفاخ ات والهالات السوداء التي توجد أسفل العين وأبرزها

البطاطا
البطاطا إحدى الطرق الطبيعية التي يمكنك من خلالها التخلص من هالات العين السوداء، وذلك من خلال تقطيع حلقات البطاطا بسمك 1.5 سم ووضع داخل الثلاجة ل مدة 10 دقائق ثم وضعها على العين لمدة 15 دقيقة.

الخيار
من أسرع الطرق التي تساعد على التخلص من الهالات السوداء و الانتفاخ ات أسفل العين وذلك عبر تقطيع الخيار حلقات بسمك 0.50 سم ثم وضعها في الثلاجة ل فترة ووضعها على الجفون حتى تبرد، ثم غيري تلك الحلقات بحلقات أخرى باردة وتكرار هذه ال عملية لمدة 20 دقيقة.

الشاي الأخضر
تناول كوبين من الشاي ال أخضر خلال اليوم ، واحد في المساء والآخر في الصباح، من الأشياء التي تقلل من الإصابة بال التهاب ات بشكل عام.

اللبن
لبن الأبقار والماعز من الأشياء التي ستساعدك بشدة على التخلص من انتفاخات الجفون وذلك عبر وضعه في الثلاجة وعندما يبرد ضعي القطن داخله ثم يوضع على العين لمدة 15 دقيقة ثم اغسلي وجهك باستخدام الماء البارد.

التفاح والشوفان
وذلك عبر تبريد ثمرة تفاح ثم إضافة ملعقة من الشوفان لها وتشكيل عجينة منهما توضع على الوجه لم 15 دقيقة ثم يغسل الوجه بالماء البارد.
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ