حظك اليوم الأربعاء 24 يوليو 2019


قالوا قديماً... إذا اردت شيئاً بشده اطلق سراحه، فإن عاد إليك فهو ملك لك، وإن لم يعد، فهو لم يكن لك من البداية.هناك أوقات كثيرة لا يمكن للعند والتمسك أن يكونوا سلاحك في مواجهة بعض الأمور، لهذا عليك أن تتخذ الأمور ببساطه و أن تثق في القدر قدر المستطاع، فربما يرسل لك القدر ما طالما انتظرته ولم تتوقع حدوثه.

حظك اليوم الأربعاء 24 يوليو 2019

برج العذراء:

ال علاقات الاجتماعية ب حياتك على المستوى الشخصي أو المهني هم أهم ما تعتمد عليهم بحياتك، فبدورها دوراً ذو تأثير إيجابي على مستقبلك بأكمله، لهذا فإن عليك توطيد هذه ال علاقات والمحافظة عليها .ولا تنسي إن طريقة تع امل ك مع الأشخاص من حولك هي ما ستجعلك محل اهتمامهم و نقطة الجاذبية بالنسبة لهم.

 

برج الأسد:

قم بدراسة خطواتك قبل أن تخطوها، فالتسرع يمكنه أن يودي بك إلى طريق غير معروف دون إحراز أي أهداف.

عليك التركيزعلى أهدافك دون أن تشغل نفسك بالأنا الخاص بك والذي بإمكانه ضياع جزء كبير من جهدك في الفراغ دون نتائج، اقبل مساعدة الآخرين واغتنم فرصة اهتمامهم بمساعدتك دول أن تسألهم.

 

برج السرطان :

ترافقك حالة من الضيق هذه ال فترة نتيجة لتقصيراتك من الناحية الدينية وتشتت ذهنك، عليك أن تتخلص من هذه الضغوط التي تعرضت لها ليس بالهروب منها بل بالمواجهة، استغل ع دم وجود الشريك في الوقت الحالي واغتنم الفرصة لتستغل طاقة شبابك في انجاز المشروعات المثمرة.

 

 برج الجوزاء:

قد تتأثر طرق تفكيرك بأفكار نابعة من تجاربك السابقة، لكن عليك تغيير هذه الطريقة في التفكير والنظر إلى الأمور من زاوية مختلفة، وعندها ستتمكن من اجتياز العراقيل التي قد تواجهها في الأوقات الحالية.

 

برج الثور:

عليك التعامل مع الأمور بشكل بسيط وسلس، هدوء الأعصاب وحسن إدارة الأمور هو أنجح طريق لتخطي الأوقات العصيبة والعراقيل.

 

برج الحمل :

ميزتك هي هدوءك وحسن تقديرك للأمور، لديك من الثقة والسلام النفسي ما يجعلك انسان من المريح التعامل معه، الأمر الذي يجذب الآخرين إليك، ويزيد من ثقتك بنفسك. استغل حيويتك وثقتهم بك في الشروع فيما تريدة وستجد من يقف إلى جانبك.

 

برج الميزان:

من اسباب راحة الانسان في حياته بشكل عام هو التعامل مع من هم من نفس خصائله، محيطك هو أهم ما يشكل لك بيئة نمو ك وتقدمك، لهذا اجعل محيطك مكاناً يجمع كل من هم يشبهونك في الطباع والاهداف حتى تتمكن من النجاح.

 

 برج العقرب:

حياتنا ليست ثابتة على وتيره واحده، أوقات نكون على أعلي القمم واوقات أخرى نشعر بأننا في القاع، مزاجنا يتحكم بنا، لكن لا تدع مزاجك المتراجع أن يؤثر على مستقبلك. ففي أشد الأوقات ضعفاً بالنسبة لك عليك أن تحافظ على العمل بشكل مستقر و ثابت ولا تجعل عملك إيضاً يتراجع إلى الوراء.وإذا تمكنت من التحكم في الأمر،ستتمكن من اجتياز الأوقات العصيبة دون خسائر، و الوضع مماثل مع حياتك الخاصة، لا تجعل توترك و مزاجك السئ سبباً لخسارة أفضل الأشخاص بحياتك.

 

برج القوس:

التعرض لبعض العراقيل أمر وارد للجميع، وقد تواجهك بعض المشطلات التي لا يمكنك التغلب عليها بشكل جيد، لكن دائماً هناك طريقة للتغلب على أصعب المشكلات، فقط ركز على المشكلة وتعامل معها بمنظور مختلف، اطلب ال نصيحة إذا احتجتها، فربما تفيدك نصيحة أحدهم في تخطي الأزمات.

 

برج الجدي:

مهما تعرضك للاستفزاز، حاول على المحافظة على هدوئك، فقد تتعرض لبعض المواقف بسبب أفعال أشخاص آخرين، فقط لا تعطي المواضيع أكبر من حجمها، استعيد هدوئك ولا ترتكب خطئاً قد تندم عليك فيما بعد.

 

برج الدلو:

قد تشغلك أ حلا مك عن الواقع كثيراً، مشكلتك هي توقع الكثير والأساس أحلام!! الأحلام يمكن تحقيقها، لكن هذا لن يتم في يوم وليلة، فلا تتسرع حتى لا تخسر ما انجزته من قبل.

 

برج الحوت:

تشتت انتباهك هو أكثر ما يضيع وقتك ويشتت طاقاتك في الوقت الحالي، قد تواجه العديد من العوامل المحبطة التي تستهلك طاقاتك، لكن لا تستسلم لهذه الامور وقم بأفضل ما لديك حتى تجتاز نقاط التشتت وتنجز الأعمال.

المصدر: حياة

 

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • Siham Chrddaq

    انا اشعر بل ملل ولو بشتغل شو اسوي

    • Südd Alobaidy

      كولي يالله

    • Siham Chrddaq

      هدا حل وانا فغربة لزم اشتغل

    • Siham Chrddaq

      اكي

    • ﭑإ́لـ†ـقديـسة

      ريحي حالك

    • Südd Alobaidy

      لـۧيہۛﺸٰۛ͜ش؟ ⇣♥😕️ء˝ تموتين

  • نوره💕

    😊😊😊😊

    • 💘دمعت رقيه 💔

      🥰💎💎

  • Jaafary Aboud Doaa

    أنا عندما أقرأ ما تكتبون أحس أنني أصبحت سعيدة بفضلكم شكرا جزيلا

  • Thame Hvoult

    برج الأسد

    • Thame Hvoult

      كيف يعني مفهمت

    • مفيش فايده

      نجلاء

  • Chahida Mhamed

    habito da3o ma3ay natla3 hamil had char b9t 10 ijini dam yarabi nkon hamla yarab tfarahni otfarah Jamii3

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 108 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ