حظك اليوم الخميس 25 يوليو 2019

في هذه ال حياة قد تواجهنا بعض الأمور الصعبة وأخرى هينة، قد يتفاعل العالم مع نفسه و يدخلنا في نفس دائرة التفاعل مما يستهلك في طاقاتنا ويجعلنا معرضين إلى مزيج من مشاعر الإحباط والتفاؤل...لكن ت ذكر وا دائما أن إيماننا بالقدر والحياة هو سلاحنا القوي في مواجهة كل الصعاب والتمتع بكل شئ جميل...صباحكم قوة أميرات حياة!

برج العذراء:

العمل منفرداً ليس بالشئ الجيد، عليك بالعمل مع الفريق، روح الفريق مطلوبه لإنجاز مهام العمل المختلفة، افعل شئ مختلف. تذكر أن لا تضغط نفسك في العمل، ولا تحمل نفسك فوق طاقتها.

 

برج الأسد:

حان وقت حصد النتائج التي طالما تعبت من أجل الحصول عليها. لا تهدر ما حصلت عليه منة نتائج دون جدوى، خطط لكل شئ ولا تكن عشوائياً في إظهار نتائج نجاحك، فالتفاخر ربما لن يساعدك كثيراً. وتذكر أن لا تنكر مساعدك الآخرين لك في أوقات حاجتك.

 

برج السرطان :

طاقة  حبك عالية، تغمرك مشاعر السعادة و الحب من كل جانب بفضل شريك حياتك الذي يهتم بكل تفاصيلك.استغل طاقتك في تحويلها إلى طاقه إنجاز وليست كسل. استغل دعم الشريك لك للقيام بمختلف الانشطة.

 

برج الجوزاء:

اضبط امورك بنفسك حتى لا تتعرض للخسارة. الظروف متغيرة وليست ثابتة، لكن لا تدع الإحباط يسيطر عليك. اخرج نفسك خارج إطار الضغط وحاول السيطرة على الأمور بطرق أخرى. .

 

برج الثور:

اختبارات الحياة في طريقها إليك لتتحدي ذكائك وقدرتك على التحمل، تع امل مع الأمر بثقة وركز في مواجهتها بنفسك، لا تتأثر بآراء الآخرين المشتتة. فإيمانك هو قائدك في هذه ال مراحل ..

 

برج الحمل :

لن يقف شئ في طريقك، لديك من القدرات الذهنية والفكرية ما يجعلك الأكثر حيوية نتيجة لأفكارك المتجددة، لكن عليك بالتأني قبل القيام بأي خطوة، فقد يتسبب التسرع أحيانا إلى ضياع الطاقة بلا جدوى.

 

برج الميزان:

قد تكون في اكثر الأوقات انتعاشا الآن، فأفكارك متجدده ولها ايقاع مختلف هذه المرة، نحاجك أكيد وثقتك بنفسك هي اساس تق دم ك على الآخرين. انشر طاقتك الايجابية لكل من هم حولك وكل الأكثر تحفيزا إليهم.

 

برج العقرب:

العقبات شئ معتاد في طريقك للنجاح، سواء من الناحية المهنية أو حياتك الشخصية. كف عن لوم الآخرين واخرج من الدائرة المعتادة لحل الأمور، غير وجهتك وشاهد الأمور من منظورات أخرى حتى تتمكن من حل المشكلات التي يمكن أن تواجهها.

 

برج القوس:

الفرصة لاتزال أمامك لإنجاز الكثير من الأمور المحببة إليك، ف اليوم يومك. كن مصدر السعادة والالهام لكل من حولك .ثقتك بنفسك هي سلاحك في هذه ال مرحلة ، يجتمع من حولك على الايمان بك، فاستغل هذه النقطة لتسهيل خطواتك نحو النجاح..

 

برج الجدي:

تعرضت لبعض من الخيبات في ال فترة الأخيره بسبب ضغوط العمل والحياة، لا تجعل هذه الأمور تؤثر على طاقتك، ولا تحمل من حولك نتائج الأخطاء التي قد تتصادم بها. ادخر طاقتك واستغل الفرص الممكنة لديك.

 

برج الدلو:

يومك مميز اليوم، ستتمكن من تعلم الجديد، وسيتأثر كل من حولك بكفاءتك و حبك للعمل والحياة، انتعش واستعد لكل ما هو جديد و آت، لكن لا تجعل مهام الحياة تشغلك عن أهلك وأحبائك.

 

برج الحوت:

قد تظهر أمامك بعض الصعوبات سواء في الحياة الشخصية أو في حياتك المهنية، حاول أن تحافظ على ثباتك الانفعالي واحتفظ بهدوئك، فحل هذه المشاكل والصعوبات سوف تزول قريباً.

 

المصدر: حياة

 

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • زهرة النرجس

    العذراء

  • جوري 😍

    اني الجوزاء

  • Sou Mia Zibani

    أنا السرطان

  • مجنونه بس حنونه

    العقرب بس مجاي يطلع عندي المنشور

    • Shaymae Mhamdi

      برج العقرب: العقبات شئ معتاد في طريقك للنجاح، سواء من الناحية المهنية أو حياتك الشخصية. كف عن لوم الآخرين واخرج من الدائرة المعتادة لحل الأمور، غير وجهتك وشاهد الأمور من منظورات أخرى حتى تتمكن من حل المشكلات التي يمكن أن تواجهها.

  • Wrench

    الدلو

    • Wrench

      شهر 2

    • Sandrella Mohammad

      الدلو شهر 3 ولا 2

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 79 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ