حظك اليوم الأحد 28 يوليو 2019

إن مع العسر يسرا... عباره دوما تخطر على بالنا حينما تشتد الأزمات وتضيق أنفسنا...لكن دايما المفر موجود ، ارفعي رأسك نحو السماء، ستجدين أن في الأفق ما يستحق منك التفكير حول ماهيتك...لا تنسي أن القدر دائما ما يرتب الأمور بحكمة لا نفهمها.فقط سلمي له وارضي به تأتيك الدنيا راكعه.

برج العذراء:

سوف تحصل على الراحة والسكينة التي طالما بحدث عنها، السلام النفسي هو أكثر ما تسعي له دائما، وها قد حان الوقت للحصول عليه، اغتنم الفرصه لترتاح بقليلا و اترك المشاكل ورائك.

 

برج الأسد:

حان وقت التغيير، فاتباع الاساليب القديمة لحل الامور والسيطره على المحيط اصبحت طريقه سيئه ومعروفه عنك.

 

برج السرطان :

انت مصدر الحب والطاقة الايجابية خصوصا للشريك، تق دم الدعم له و تساعده على مواجهه امور حياته، لكن لا تنسي حخياتك انت ايضا، فهي تستحق منك أيضا أن تعيرها الاهتمام.

 

برج الجوزاء:

تتحقق أهدافك التي طالما سعيت لتحقيقها، استخدمت كل الحجج والبراهين من اجل الوصول اليها، احرص على ان تفي بوعودك، والا سوف تخسر ثقة الجميع بك.

 

برج الثور:

حان وقت تخفيف الاحمال عن كاهلك، طاقاتك المستهلكة في تحمل الأحمال برمتها حتما ليس بالامر الجيد، ابحث عن طريقه بها تحقق التوازن، الشريك أيضا لابد له من مساعدتك على أمور حياتك .

 

برج الحمل :

كسب من حولك بالمج امل ات اللطيفة وحسن المعاملة والمبادرة بالحسنى هي اساس قوه علاقات ك على المستوى الشخصي او المهني، فاحرص على المحافظه علي تلك ال علاقات ولا تتمادي في المجاملات حتى لا يصبح الأمر سخيفاً.

 

برج الميزان:

حان الوقت لتحقيق التوازن بين حياتك الشخصية وحياتك العمليه، الجنيع يلتف حولك ويساعدونك و يدعمونك في كل خأطواتك، استغل الفرصه لتحقيق الاستقرار و الهدوء، الامر الذي بإمكانه أن يعود بالنفع عليك.

 

برج العقرب:

مهما تعرضت لا تخضع للاستسلام، فقط وازن أمورك وفكر بحكمه ، عندها فقط ستتمكن من حل المشكلات دون خسائر.

 

برج القوس:

مثلما تحرص على وضعك العملي و وظيفتك، احرص أيضا على العلاقات الأسرية، فلا تبدأ في الانشغال بناحيه و تهمل الأخرى، فالناحيتين يسيرون معاً بشكل متوازي، اذا اختل احدهم او ضاع سقط الآخر.

 

برج الجدي:

حسن إدراكك للأمور هو سلاحك في تخطي صعوبات حياتك سواءعلى المستوى الشخصي أو المهني، قد تشوبك بعض المعوقات التي تشتت عقلك وتجعلك غيلا قادر على تقدير الأمور، لهذا عليك أن تهدأ أولا وادرس امورك جيدا ومن ثم قد بالتحرك نحو الصواب.

 

برج الدلو:

تعرضك للضغوط يجعلك مثل البركان المخمود الذس يمكن أن ينفجر في اي وقت، احذر من ان تضغط نفسك اكثر من الحد، فآثار الانفجار قد تخسرك إناس قريبون إليك.

 

برج الحوت:

قد تمر بك أمور تستصعبها، لكن ت ذكر أن ما كتبه القدر لك هو الخير، ليس هناك من يحصل على كل شئ، حاول أن تسعد بما هو لديك ولا تعبأ بشأن أي أشياء أخرى قد تشوب صفوك.واخيرا اهتم بشكلك وصحتك، فكل شئ سيزول و سيبقي أثر اهمالك لصحتك.

 

المصدر: حياة .

 

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • لولوة الغانم

    الجوزاء والثور

  • مجهول الهويه

    بحياتي ما شافت البرج صح دايما كلام والا الو دخل بحالتي

  • Salma El Alaoui

    Poisson

  • rÔro Abdalaziz

    برج الجوزاء 💗

  • علي حسين

    برج الحوت

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 75 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ