حظك اليوم الأربعاء 31 يوليو 2019

آخر أيام شهر يوليو يغادرنا اليوم ، ويبدأ مع مغادرته أول أيام شهر أغسطس، مع أمل جديد و حظ جديد و ترتيبات جديدة للقدر، منا من يسعد بها ومنا من يستاء منها، الحكمة في إدراك حقيقة الأمور واستيعاد دروس حياتنا...لا تفكروا فيما مضي فمع شمس كل يوم جديد يأتي معاني وأحداث جديدة تجدد فينا الأمل وتعلمنا مالم نكن نعلم...صباح الخير!!.

حظك اليوم الأربعاء 31 يوليو 2019

برج العذراء:

الأنانية وحب الذات هم أكثر الأمور التي قد تسيطر عليك في الكثير من الأوقات، انت شخصيه تفاعليه وتعمل في فريق، لكن كثيرا ما تميل إلى انساب الفضل إلى ذاتك، حاول السيطرة على الأمر حتى لا تخسر احبائك.

 

برج الأسد:

اطلق طاقاتك وحرر قواك، فقد حان وقت الانتصارات وتحقيق الانجازات، انت في مقتبل مرحله مهمه في حياتك ، قد تحتاج إلى مساعدة البعض، فإذا عرض أحدهم المساعدة لا تمتنع عن ق بول ها.احسب حساباتك وتأني في خطواتك، فالتسرع قد يكون سبباً كافياً للسقوط إن لم يكن له خططاً مسبقه.

 

برج السرطان :

حظك اليوم الأربعاء 31 يوليو 2019 

تشعر اليوم بالانسجام الكمل مع عائلتك وشريك حياتك، تتمتع بالحظ الأفر من الحب والاهتمام من كل المحيطين بك، لكن لا تدع الحنية الزائدة تظهر في عملك، فالعمل ليس المكان المناسف لإظهار الجانب العاطفي من شخصيتك.

 

 برج الجوزاء:

اليوم أنت متفق أخيرًا مع ذاتك، وهذا يتضح للآخرين من خلال سلوكك. في العمل، سوف يطلب منك الزملاء ال نصيحة ، وكذلك الحال في حياتك الخاصة. تأكد من الاحتفاظ بالتوازن بين الأخذ والعطاء حتى تتمكن من الاستفادة من الصداقات. يجب أن تكون مهتمًا بذاتك بعض الشيء للحفاظ على هذا التوازن. قد يكون التأمل هو المدخل الصحيح.

 

برج الثور:

تع امل بشكل ايجابي مع مشاكلك، وتشجع في مواجهة الأمور.الفشل شئ وارد ع دم الاعتراف به هو شئ أسوأ بكثير من الفشل ذاته.جميعنا نفشل لنبدأ من جديد، وليس هناك نجاح يأتي من محاوله لمره واحده، فكر جيداً واحسب حساباتك.

 

برج الحمل :

حظك اليوم الأربعاء 31 يوليو 2019

لديك طاقة جيدة  لتبدأ من جديد، فكر جيداً في الأمور وابدأ في مشروعاتك بشكل منظم حتى لا تهدر طاقاتك بسبب التشتيت. الدخول في العديد من المشروعات في آن واحد سيؤدي إلى السقوط الحتمي لك.

 

برج الميزان:

ركز جهودك في مشاريع تنفعك ولا تضيع وقتك في أشياء ساذجة، العمل في فريق هو أكثر ما يبرز جهودك و يساعدك على النجاح، فلا تتخلى عن الفريق و احصد قواك لنجاح أكيد.

 

 برج العقرب:

حظك اليوم الأربعاء 31 يوليو 2019

الاخطاء هي عادة الانسان وهويته، الكل يخطئ، فلا ترمي اللوم دائما على الآخرين، فقد تكوت أنت أحد اسباب حدوث المشاكل بحياتك، العائق بينك و بين نجاحك هو أنت.

 

برج القوس:

حان الوقت لتتخذ قرارات مصيرية في حياتك، التأجيل ليس في صالحك الآن، فقط أصبحت لديك الطاقة الكافية لتتصرف بشكل جيد. خذ وقتك في التفكير ولا تتسرع، لكن المهم هو أن تصل في نهاية المطاف إلى قرارات سديدة.

 

برج الجدي:

مهما قابلت من التحديات حاول ان تتريث قليلاً، العراقيل اشياء وارده الحدوث في حياة كل منا، لكن الفرق ان هناك من يكون له من الميكانيزم لتخطيها، وهناك من يقع فريسه لها.كل ايجابي ولا تعطي الأمور أكبر من حجمها، بسط من مشاكلك حتى تتغلب عليها..

 

برج الدلو:

حظك اليوم الأربعاء 31 يوليو 2019

لديك من الطموح طاقة لا تنتهي، تريد دائما الاهتمام بنفسك وتسعى لوضع خطط لتنفيذ طموحاتك، لكن قد يقف في طريقك بعض المعوقات كالمكان والوقت، لا تقلق قريباً سيكون كل شئ على ما يرام وستبدأ في تنفيذ أول خطواتك للنجاح..

 

برج الحوت:

التشتت الذهني هو السبب الاساسي في تعطيل مهامك وتأخرك عن تنفيذ أغلب مهامك، حاول التركيز ولا تلقي كل اهتمامك على اقوال الآخرين وآرائهم، اضبط أمورك على الوضع الذي يناسبك.

 

المصدر: حياة.

 

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • Nouha Charkaoui

    ممكن برج شهر 7 يوم 23

  • Asma Ahmed

    ايشبكم حاقدين على برج الجدي😔 كل يوم شي يسد النفس اكتر من اليوم اللي قبلو

  • Aya Badry

    الدلو

  • الحسين فخرنا الحسين

    ممكن برج الدلو الشهر الثامن

  • Ll Uh

    انا 2000/11/4ممكن برجي 😊

    • اميرة جوجي 💕

      العقرب

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 98 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ