حظك اليوم السبت 3 أغسطس 2019

الحظ موجود، القدر واقع، الحب قوة، والإيمان هو السلاح الوحيد لإيجاد كل سبلك الضائعة، فلا تفقده مهما واجهت، لا تنسي أنك قادر على تحويل حزنك لأفراح ،فقط إن أدرت أنت ذلك...

برج العذراء:

يوجد حاله من التناغم الآن معك وحولك، فكل شئ على ما يرام، ما أردته يحدث، مما يولد عندك استمتاع بكل التفاصيل. طاقتك الإيجابية تملأ كل ما حولك، طاقاتك تجذب الجميع إليك، منهم من يود الوقوف بجانبك و منهم من يطلب مساعدتك، فلا تبخل على أحد بتوجيه ال نصيحة .

 

برج الأسد:

الاستفادة من الظروف المحيطة والاشخاص من حولك هي فرصتك الناجحة للتق دم ، فالاقتباس من الغير يضيف على فكرك بأفكار و توجهات جديدة ، لن تخسر شئ إذا جرب تها.

 

برج السرطان :

حبك هو سلاحك و جيشك في حياتك الحالية والقادمة، قم بإنجاز الخطط الصحيحة وابدأ بتنفيذها على الفور دون انتظار أي شئ، زود معلوماتك في المجال الذي يجذب انتباهك و فكرك، الابداع من صفاتك الخاصة فلا تجعله يضيع هباءاً.

 

 برج الجوزاء:

ال علاقات العائلية من أهم ال علاقات في حياتك، لا تهملها ابداً خصص بعض من وقتك وجهدك في اعادك الوصل بيتمك وبين أهلك، فتواصلك معهم مهم وف ارق وله تأثير كبير عليك وعليهم، فلا تهمله ...حل خلافاتك وتمتع بالراحة التابعة لهذه الخطوة.

 

برج الثور:

قد تواجه بعض المشكلات في القريب العاجل، لا تتبع نهجك القديم في حلها، ابحث عن حلول بديله، وان لم تستطع حلها اترك الأمور لمجاريها ، فربما يأتي بعض الأشخاص بالحلول التي أردت اجرائها.

 

برج الحمل :

ال فترة الحالية فترة راحة واستقرار في المجمل، لهذا فيمكنك انجاز الكثير من الأعمال في هذه الفترة ، استغل الفترة الحالية أيضا في الاستعداد للفترات القادمة، فالإستعداد للموجات القادمة هو سر ثبات الناجحين.

 

برج الميزان:

أنت قائد فريقك ومحل اهتمام واعجاب الجميع، كن لهم القوة والطاقة الايجابية لإنجاز الأمور، الوقت أيضا يتزامن مع بعض الاستراتيجيات الخاصة بالعلاقات العائلية، فقد حان وقت إصلاح الأمور مع العائلة.

 

 برج العقرب:

كسب من حولك بالمج امل ات اللطيفة وحسن المعاملة والمبادرة بالحسنى هي اساس قوه علاقاتك على المستوى الشخصي او المهني، فاحرص على المحافظه علي تلك العلاقات ولا تتمادي في المجاملات حتى لا يصبح الأمر سخيفاً.

 

برج القوس:

قد تمر بك أمور تستصعبها، لكن ت ذكر أن ما كتبه القدر لك هو الخير، ليس هناك من يحصل على كل شئ، حاول أن تسعد بما هو لديك ولا تعبأ بشأن أي أشياء أخرى قد تشوب صفوك.واخيرا اهتم بشكلك وصحتك، فكل شئ سيزول و سيبقي أثر اهمالك لصحتك.

 

برج الجدي:


لديك من التناغم على المستوي الشخصي والمهني ما يجعلك تسعد بأوقاتك، كما أن روح الفريق تساعدك و تدعمك أكيد في الوصول لأهدافك

 

برج الدلو:

مثلما تحرص على وضعك العملي و وظيفتك، احرص أيضا على العلاقات الأسرية، فلا تبدأ في الانشغال بناحيه و تهمل الأخرى، فالناحيتين يسيرون معاً بشكل متوازي، اذا اختل احدهم او ضاع سقط الآخر.

 

برج الحوت:

قم بدراسة خطواتك قبل أن تخطوها، فالتسرع يمكنه أن يودي بك إلى طريق غير معروف دون إحراز أي أهداف.

 

المصدر: حياة

 

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • Happy Hanady

    حراااام شرعا هاذ الشي ولا احد يستطيع معرفة ماهو قادم غير الله سبحانه وتعالى هو مدبر الامور واحسن شي التوكل على الله في كل امورنا

  • نـ,ـۅر آلـ,ـقـ,ـمـ,ـر

    برج الحوت ..الزواج

  • كيف اعرف برجي

    • Noor _11

      الميزان

    • اكتوبر

    • شهر 10

    • 15

    • Brahim Orhim

      amina

  • راحتي نفسيه

    ماكو سرطان

    • راحتي نفسيه

      حبي مشكورة

    • Noor _11

      برج السرطان: حبك هو سلاحك و جيشك في حياتك الحالية والقادمة، قم بإنجاز الخطط الصحيحة وابدأ بتنفيذها على الفور دون انتظار أي شئ، زود معلوماتك في المجال الذي يجذب انتباهك و فكرك، الابداع من صفاتك الخاصة فلا تجعله يضيع هباءاً.

  • Duha Alfehan

    الجدي اذا ممكن والأسد

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 46 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ