اروع انشطة سياحية صيفية لشهر العسل في الامارات

اروع انشطة سياحية صيفية لشهر العسل في الامارات
اتلانتيس وجهة رائع ة لشهر العسل في الامارات خلال الصيفاروع انشطة سياحية صيفية لشهر العسل في الامارات
اكواريوم دبي وجهة لاتفوت خلال شهر العسل في الاماراتاروع انشطة سياحية صيفية لشهر العسل في الامارات
الالعاب المائية في باس ووتر وورلد في ابوظبي - انشطة سياحية صيفية مثالية لشهر العسل في الاماراتاروع انشطة سياحية صيفية لشهر العسل في الامارات
التزلج في سكي دبي من اروع الانشطة السياحية الصيفية لشهر العسل في الاماراتاروع انشطة سياحية صيفية لشهر العسل في الامارات
برج خليفة من اهم الوجهات التي لابد من زيارتها خلال شهر العسل في الاماراتاروع انشطة سياحية صيفية لشهر العسل في الامارات
عالم فراري ابوظبي - انشطة صيفية سياحية لشهر العسل في الاماراتاروع انشطة سياحية صيفية لشهر العسل في الامارات
غروض الدلافين من اروع الانشطة السياحية لشهر العسل في الاماراتاروع انشطة سياحية صيفية لشهر العسل في الامارات
مدينة اكوافنتشر المائية للالعاب المائية المشوقة خلال شهر العسل في الصيفاروع انشطة سياحية صيفية لشهر العسل في الامارات
ياس ووتروورلد وجهة صيفية رائعة لشهر العسل

تتميز الإمارات بخصائص سياحية عديدة تجعل منها الخيار الاول لقضاء شهر  العسل حتى في الصيف، فهي من الوجهات التي تنجح دائما في تجاوز الحر وتعزيز جاذبيتها السياحية، وجذب السياح و العرسان صيفاً لقضاء العطلة و الاستمتاع برحلة شهر العسل في ربوعها على الرغم من حرارة جوها. و السبب في ذلك هو ان الامارات توفر العديد من الوجهات و الاماكن السياحية المغلقة و المرافق ال ترفيه ية ذات ارق ى المواصفات العالمية. ان كنتما تستعدان لقضاء شهر العسل هذا الصيف وكانت الامارات وجهتكما المختارة، اليكما اروع الانشطة السياحية الصيفية التي يجب ع دم تفويتها خلال قضاء شهر العسل في هذا البلد الجميل.

موسم المهرجانات و العروض الترويجية:

خلال الصيف تنظم الامارات عروض ترويجية هائلة و هي التي لطالمت برعت في تنظيم سياحة المهرجانات والفعاليات التي تقام في اغلب امارات البلاد و تبلغ اوجها في الصيف. و أهم هذه العروض الترويجية مهرجان دبي لل تسوق الذي يشهد عروض ترويجية لاتصدق تتخللها مهرجانات وحفلات شيقة. وثمة ايضا مهرجان أبو ظبي للموسيقى الكلاسيكية، و مفاجآت صيف دبي، ومهرجان الش ارق ة المائي، ومهرجان الفجيرة للتسوق، ومهرجان أم القوين التسويقي، فضلا عن مهرجان رأس الخيمة للهجن العربية الأصيلة، ومهرجان عجمان للتسوق. سيجد فيها العروس ين فرص عديدة رائعة و تجارب مختلفة للاستمتاع والتسوق، حيث تنوع في الماركات العالمية الراقية و العروض المغرية. المراكز التجارية في الامارات كثيرة ومتنوعة، و بها العديد من المعالم الجميلة الجذابة و تضفي عليها العروض الصيفية مزيدا من الجاذبية مما يضفي على التسوق متعة خاصة خلال العروض الترويجية الصيفية في الامارات. فالمراكز التجارية و المولات تقوم بتنظيم مسابقات ترفيهية و عروض ترويجية صيفية، ومهرجانات وفعاليات متنوعة، مما سيمنح لعشاق التسوق من العرسان اروع فرصة للتسوق من افخم م حلا ت الماركات العالمية والاستمتاع والترفيه في نفس الوقت.

مرافق سياحية للاستمتاع بشهر العسل صيفا في الامارات:إن ما يحتاجه ال عروس ين خلال شهر العسل في الصيف هو أماكن مغلقة و مرافق سياحية للاستمتاع بأجمل اللحظات و قهر حر الصيف. و تحتضن مدن الامارات مثل دبي و ابوظبي مدن ثلجية للالعاب المائية لابد من زيارتها خلال شهر العسل في الصيف و الاستمتاع فيها بأنشطة صيفية و ألعاب مائية مفعمة بالتشويق و البهجة، إضافة الى عدة وجهات ترفيهية في الامارات تتميز بكونها على ارقى مستوى :

دبي:

تزخر دبي بالعديد من الوجهات الترفيهية بما في ذلك برج خليفة، ودبي أكواريوم والخور ومرسى دبي، و أتلانتس المكان الترفيهي العائلي الرائع حيث يمكن للعروسين خوض ت جرب ة فريدة من مغامرات الألعاب المائية في حديقة اكوافنتشر المائية ومشاهدة عروض الدلافين الشيقة، والاطلالات الرائعة على البحر.في سكي دبي يمكن للعروسين الاستمتاع باللعب مع البطاريق في أجواء ثلجية تزداد اليها الحاجة في الصيف. يقع سكي دبي في مول الإمارات ويعد واحد من أكثر الأماكن السياحية التي تعرف اقبالا كبيراً خلال الصيف و يمكن للعروسين فيها بناء رجل ثلج، أو اللعب مع طيور البطريق، أو اكتشاف الكهوف الثلجية. و لعشاق المغامرات يمكن الصعود إلى أعلى التل بالتلفريك ثم التزلج أو ركوب سلك الإنزلاق كما يمكن تعلم التزلج هذا الصيف للراغبين في ذلك.


أبوظبي:


وفي ابوظبي يمكن للعروسين قضاء اجمل اللحظات في "عالم فيراري أبوظبي" المدينة الترفيهية الرائدة في المنطقة، والتي تضم العديد من الالعاب و المرافق الترفيهية المحطمة ل أرق ام قياسية، بما فيها الأفعوانية الأسرع في العالم! ولمغامرة صيفية فريدة في ابوظبي كذلك هناك "ياس ووتروورلد" مدينة الألعاب المائية الرائدة في العالم وتضم العاب مائية متنوعة و منزلقات مائية ضخمة وعدة مرافق ترفيهية منها المغامرة المائية خماسية الأبعاد الفريدة من نوعها في المنطقة! يمكن للعرسان كذلك زيارة مسجد الشيخ زايد و هو من أهم المعالم البارزة في دولة الإمارات، و لايمكن زيارة الامارات دون إلقاء نظرة عليه باعتباره من أهم المعالم الحديثة التي تجسد روعة الفن المعماري المعاصر، إذ يبهر زواره بتصميمه الداخلي و جمال يته و فخامته حيث أنه مطعم بالذهب ومشكل من الرخام والحجر الابيض والزجاج.
حين يجتمع الترفيه مع التنظيم والخدمات الراقية والمرافق العصرية الراقية في مكان واحد، لا بد أن يكون هذا المكان سياحيا من الدرجة الأولى، و بلاشك سيكون مكانا مثاليا لشهر العسل، و هذا هو ما يجده العرسان و السياح في دولة الإمارات. و تزداد بهجة الاجواء في الامارات في الصيف لتمنح لزوارها من العرسان اروع فرصة للاستمتاع بعدة أنشطة سياحية صيفية مثالية لشهر العسل بدءا من المعالم الحضارية و الأبراج الشاهقة، وعروض المراكز التجارية و مرافقها، الى الألعاب المائية والثلجية التي تطفئ حر الصيف.

كل ذلك يجعل من شهر العسل في الامارات تجربة رائعة لا تنسى في الصيف.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ