استوحي اطلالة زفافك من أمل العنبري

استوحي اطلالة زفافك من أمل العنبري
أمل العنبري مع باقة ورود مميزةاستوحي اطلالة زفافك من أمل العنبري
أمل العنبرياستوحي اطلالة زفافك من أمل العنبري
تميزت أمل بإطلالتها ال ناعم ة

أطلت الفنانة البحرينية أمل العنبري على متابعينها عبر انستغرام ب فستان ال زفاف الأبيض وأثارت حيرة الجمهور عما اذا ت زوج ت أم لا، إلا أنها سرعان ما أوضحت بأنها خضعت لجلسة تصوير فقط.

وكتبت أمل في تدوينتها :"ما تزوجت بس جرب ت البدلة عشان ما أغلط في اليوم المجيد، اذا لقيت اللي في بالي عدا ذلك بجرب كل لوكات العرايس و شوفو شنو تحبون و خططو حق يوم العمر مالكم ".

تفاصيل فستان زفاف امل العنبري

وبالعودة الى اطلالة أمل العنبري، فقد اختارت فستان زفاف أبيض منفوشاً بتصميم "zainab.alwawan " وتميّز بفخامته اللافتة مع التطريزات الأنيقة التي زيّنت قماشه بأكمله وجاءت على شكل رسم ات وورود، بأكمام متداخلة بقماش ال شيف ون، بينما تميزت ياقته بالقصة الملكية المفتوحة، فبدت وكأنها أميرة في ليلة زفافها.

مكياج وتسريحة شعر امل العنبري

وأكملت فستان زفافها بمجوهرات ماسية لامعة، واعتمدت تسريحة شعر راقية بأنامل "somayahairstyle " ، وزينتها بأكسسوارات براقة متناغمة مع ثوبها من "tiarakwt " ، واختارت مكياجا ناعما ومشرقا في نفس الوقت بتوقيع "anwar_alnassar_mua "، واعتمدت لأظافرها المناكير ب اللون النيود الأنيق.

وما كان لافتا هو تنسيقها لباقة ورود بشكل مبتكر وتضمنت الورود بال لون ين الوردي وال زهري ، ما اضفى طابعا مميزا على اطلالتها.

شاهدوا صور أمل العنبري بفستان الزفاف، فهل أعجبتكم؟

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ