حظك اليوم الأحد 4 أغسطس 2019

برج العذراء:

الجو العام جيد جداً بالنسبة لك، فرصتك في التق دم كبيره، فقد تتمتع هذه ال فترة بصفاء الذهن و راحة البال، لا تضيع الفرصة دون الاعداد الجيد و ترتيب أفكارك للفترة القادمة. شكل فريقك بشكل محترف و ضع لهم الأساسات الجيدة لأعمال ناجحة.

 

برج الأسد:

قد يخطر على بالك أفكارا متنوعه وجديدة، تحتاج لتنفيذها إلى معاونه الزملاء ودعمهم، قابل المشكلات بشجاعه ورتب أمورك بشكل احترافي. كن مصداقياً في تع امل اتك ولا تتكلف، فلا يمكنك الاختباء وراء الأقنعة وقتاً طويل اً.

 

برج السرطان :

حياتك العمليه في أوج نضارتها الآن، لديك أعمال وأفكار جديدة تنتظرك، تحقيق الأ حلا م ليس بالأمر الصعب عليك، خصوصاً لأنك من أذكي العقول في مجالك.اكتسب أيضاً بعض المعارف ،فقد تكسب بعض الاصدقاء الجدد في هذه الفترة .

 

برج الجوزاء:

طاقتك الإيجابيه عالية الآن، يمكنك أن تخطو إلى الأمام و تحقق نجاحا على المستوي العملي و الاجتماعي، طاقتك مؤثرة أيضا على كل من هم حولك.استغل الفرصه في كسب أشخاصاً يتمتعون بعقليه تشبه خاصتك.

 

برج الثور:

قد تتعرض إلى بعض العقبات في هذه الفترة، الأمر الذي يتطلب منك حشد قولك  لمواجهة كل تلك الأمور.لا تشتت نفسك بين أشياء قد تنتزعك من داخلك، لا تعطي الأمور أكبر من حجمها حتى لا تتضاعف سوءاً.

 

برج الحمل :

أنت محور إعجاب كل من تتعامل معه الفترة الحالية، الكل معجبون بطاقاتك وحماسك، الأمر الذي يزيد من طاقاتك وثقتك بنفسك، حافظ على قدرك واحذر من أن تصاب بالغرور.

 

برج الميزان:

الفترة الحالية هي فترة تقدم وازدهار سواء في حياتك الاجتماعيه أو العمليه، استغل الأمر في انجاز أكبر عدد من المهام.

 

برج العقرب:

قم بالتركيز على المهام والأولويات في حياتك وفي عملك، حتي إذا تعرضت للمشكلات أدركت متى تحلها ومتى تتغاضي عنها و تتركها لأن تمضي لحال سبيلها.التشتت يسلب طاقاتك و يضيع حياتك.انتبه إلى صحتك الجسدية وركز على ما يفسك صحة عقلك المنهمك في التفكير المس تمر .

 

برج القوس:

أنت شخصيه هادئة الطباع، تتقبل الظروف كما هي ولا تؤثر الأشياء والمصائب سلباً عليك، مفعم بال حياة والحيوية، هدوءك وثقتك يمنحاك مصدرًا طبيعيًا للحيوية، فأنت مفعم بالحيوية وحتى أصعب الظروف لن تمثل أي عواقب بالنسبة لك.دعم الآخرين لك من أسرار نجاحك في مشروعاتك.

 

برج الجدي:

قد تتعرض لبعض المؤامرات في الفترة القادمة، العراقيل تزداد صعوبة، الكثير من الأمور تتشكل للإخلال بإستقرارك، استجمع قواك سريعاً و ركز على أعدائك.

 

برج الدلو:

قد يظهر عيبك اليوم في التناقض الشدشد، فقد تصيبك حاله من الحماس المختلطة بالإحباط والكسل والفتور. لكن حاول أن تت ذكر الأشياء الأسوء التي مررت بها من قبل، ستيقن أن كل ما تمر به حاليا ماهي هي مجرد مطبات بسيطه وواردة في حياة الكل..

 

برج الحوت:

حاول أن تحظي بقسط من الراحة، فقد مررت بالكثير من الأوقات العصيبة في الفترة الماضيه.انجزت أغلب مهامك بنجاح، ولم يعد هناك ما يوترك، فلا توتر نفسك وحل أمورك بشكل احترافي.

 

المصدر: حياة

 

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • ام ياسمين ت

    كذبه المنجمون ولو صدقو بنسبه الي ما بأمن فيهن

    • ام ياسمين ت

      من قلك قراءت

    • Hanane hanane

      فلماذا تقرئي لهم إذا

  • Merna Gamal

    الحوت😍

  • Roj Qaidy

    ما دا يطلع ليش 🙄

  • Raşida Bozkaya

    الابراج

  • eme

    لو فكرت ونسيتك ...لو قلت ماحبيتك......

    • ام جود شخصية

      المن احب هاي الناس مابيها من حنيتك مابيها من حنيتك

    • آمًيَرهّ آبًي❤

      هههههههه حلووووو

    • eme

      أحسنتووو حافظينهاا😂😂❤❤❤❤😍😍😙😙😙

    • ودق السماء

      هههههه

    • سكينه ابراهيم

      سر الحياة مو بالماي لا سر حياتي عيونك😂

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 71 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ