برنامج سياحي مميز للعروسين لقضاء شهر العسل في لندن

برنامج سياحي مميز للعروسين لقضاء شهر العسل في لندن
Buckingham - قصر باكينغهامبرنامج سياحي مميز للعروسين لقضاء شهر العسل في لندن
Westfield مول ويستفيلد لندنبرنامج سياحي مميز للعروسين لقضاء شهر العسل في لندن
برج شارد لندنبرنامج سياحي مميز للعروسين لقضاء شهر العسل في لندن
برنامج سياحي مميز لشهر العسل في لندنبرنامج سياحي مميز للعروسين لقضاء شهر العسل في لندن
جسر البرج في لندن وقت الغروببرنامج سياحي مميز للعروسين لقضاء شهر العسل في لندن
حديقة ريجنت باركبرنامج سياحي مميز للعروسين لقضاء شهر العسل في لندن
حديقة هايد بارك لايد ان تكون ضمن برنامج شهر العسل في لندنبرنامج سياحي مميز للعروسين لقضاء شهر العسل في لندن
عين لندن من اشهر المعالم التي لابد من زيارتها خلال شهر العسلبرنامج سياحي مميز للعروسين لقضاء شهر العسل في لندن
متحف الشمع في لندنبرنامج سياحي مميز للعروسين لقضاء شهر العسل في لندن
منظر جميل لمنطقة عين لندن وقت الشروق

قضاء شهر العسل في لندن سيكون لامحالة ت جرب ة عمر مميزة ومشوقة. فمدينة لندن مدينة عالمية وهي اكبر من باريس بحوالي 15 مرة، ما يجعل الاماكن السياحية بها عديدة وغير محدودة، كما أنها اكثر مدن العالم تنوعا ثقافيا و اجتماعيا و لغويا، لتكون بذلك اكبر المدن السياحية و اكثرها جذبا للسياح من انحاء العالم. هناك الكثير من الاماكن التي يمكن لل عروس ين زيارتها في لندن و استكشافها، و اليوم نقترح في "هي" على العرسان افضل برنامج سياحي مميز للعروسين لقضاء شهر العسل في لندن. البرنامج التالي تم وضعه ليتناسب مع رحلة شهر عسل مدتها شهر، ولكن يمكن تطبيقه بشكل يتناسب مع الرحلة ايا كانت مدتها، يكفي مطابقة اجزاء الرحلة وفقا لعدد الايام حتى تكون تجربة شهر العسل ش امل ة و متكاملة.

السكن و المواصلات:

قبل الخوض في تفاصيل برنامج الرحلة، لابد من العلم بأن اختيار مناطق الاقامة يلعب دورا رئيسيا في انجاح الرحلة حيث أن اختيار المكان المناسب سوف يختصر المسافة و الوقت و يتيح الفرصة للاستفادة و الاستمتاع بالوقت قدر الامكان و و زيارة اكبر عدد من الاماكن السياحية. لذلك يفضل اختيار اماكن قريبة من مراكز المدينة مثل منطقة بادينغتون و شارع اكسفورد و جسر ويست منستر، وشارع الاجور رود المعروف باسم شارع العرب. هذه المناطق ستوفر الوقت و مصاريف المواصلات و المسافة. أما بالنسبة للمواصلات، فإن قطار هيثرو اكيبريس يعد الافضل من غيره سواء من حيث توفير الراحة أو المصاريف أو الوقت، على عكس ميترو الانفاق الذي يفتقر الى الراحة، و بعد قطار هيثرو اكسبريس يأتي تاكسي الاوبر الذي يتميز هو الاخر بكونه اكثر راحة و اقل تكلفة.و الان اليكم برنامج رحلة شهر العسل في لندن:

الاسبوع الأول من رحلة شهر العسل في لندن :

حديقة سكاي غاردن Sky Garden: افضل ما يمكن ان يستهل به العروس ين برنامج رحلة شهر العسل هو حديقة السماء وهي حديقة جميلة تقع في اعلى برج و تتميز بإطلالة رائع ة على مدينة لندن، يمكن للعروسين الحجز قبل الوصول على الموقع التالي : https://skygarden.london/booking.

ريجنت بارك:حديقة ريجنت بارك من اجمل حدائق لندن فيها حديقة للزهور،وهي اقل ازدحاما من حديقة هايد بارك و ازهارها تبدو غاية في ال جمال و التنسيق.

شارع ريجنت:و هو واحد من أجمل الاماكن السياحية في لندن،ويتميز بمعمار عريق و جميل حيث يمزج ما بين عراقة التاريخ و حضارة المدينة و حيويتها العصرية و هو من أشهر وافضل وجهات ال تسوق بها. و يقع الشارع بالقرب من غولدن سكوير اهم الميادين الحيوية في لندن، كما توجد به الى جانب المتاجر و الاسواق الفاخرة العديد من المطاعم و المقاهي ال رومانسي ة.

شارع اكسفورد: و هو من افضل الاماكن التي يمكن الاقامة فيهلا خلال شهر العسل في لندن و يعتبر اشهر و اطول شارع للتسوق في اوروبا، و من افضل الوجهات للتسوق.

ميدان الطرف الأغر : أو طرف الغار أو ترفالغار (Trafalgar) و هو احد أشهر ميادين لندن، يمكن للعروسين الاستمتاع بالمشي فيه و التوجه منه الى كل من كوفنت جاردن و ميدان بيكادلي.

كوفنت غاردن:من اشهر الوجهات العالمية للتسوق و التجول وهي مكان جميل يعج بالمتاجر و البوتيكات الراقية و المطاعم الفاخرة، اضافة الى أجواء الإثارة تضفيها العروض الشيقة للفنانين المتجولين على اجواء المكان .

شارع و ميدان بيكاديلي:مكان اخر من اشهر الاماكن السياحية في لندن و معلمة حضارية بارزة حيث تق دم فيه العديد من العروض الفنية و توجد به معارض و مسارح من ضمنها متحف صدق او لا تصدق و متحف M&M’s. يمكن للعروسين قضاء لحظات مفعمة بال ترفيه و التجول ما بين الم حلا ت التجارية و مراكز السينما و المسارح والمطاعم والمقاهي.

الاسبوع الثاني من برنامج شهر العسل ففي لندن:

برج شارد Shard:هو اعلى و اهم ابراج لندن، ويعد من اشهر ناطحاتالسحاب في اوروبا و يضم فندق شنغريلا. يمكن للعروسين الاستمتاع بالمشهد البانورامي الأخّاذ للمدينة من اعلى البرج حيث يمكن رؤية اغلب المعالم مثل عجلة عين لندن و جسر البرج وساعة بيغ بن.

برج الجسر(Tower Bridge) و النافورة و ال فتاة : وهما من اقدم المعالم التاريخية والسياحية في بريطانيا و يعد الجسر من اشهر الجسور في العالم و هو معلق و متحرك يربط بين ضفتي نهر الذيمز الاطول في البلاد، و قد تم انشاء هذا الجسرفي عام 1876 م. أما النافورة فهي تقع بجوار برج الجسر و تعتبر مكانا رائعا للعروسين لالتقاط صور شهر العسل.

جسر ملينيوم (الالفية Millennium):وهوكذلك واحد من أهم المعالم السياحية في لندن و لابد من ادراجه ضمن برنامج شهر العسل، حيث أنه يتمتع بشهرة كبيرة باعتباره من المعالم العصرية التي تعكس الوجه الحضاري و التطور الحديث لانجلترا.

و تعد كل هذه الاماكن السياحية الرائعة في لندن من الاماكن التي يمكن للعروسين زيارتهاخلال شهر العسل وقت الغروب للاستمتاع بمناظرها الرومانسية و التقاط صور جميلة توثق اجمل لحظات العمر.

الاسبوع الثالث من برنامج شهر العسل في لندن:

ساعة بيغ بن:صحيح انها تخضع حاليا لاشغال الترميم و الصيانة التي بدأت منذ 2017 و ستس تمر حتى عام 2021 و لكن المنطقة ككل تستحق من العرسان زيارتها و مشاهدة الاماكن السياحية المحيطة بها والتجول والاستمتاع ب جمال مبنى الساعة والاماكن المحيطة.فعلى بعد اقل من 10 دقائق مشيا على الاقدام يمكن التوجه الىمكان قصر باكنهام، ثم التوجه إلى إحدى المطاعم المجاورة و تناول اشهى الوجبات.

حديقة هايد بارك:وتوجد على بعد 5 دقائق مشيا فقط من قصر باكنهام، و هي حديقة ملكية شهيرة و جميلة، اشتهرت بجلسات الخطابة، حيث يجتمع فيها الخطباء كل يوم احد لالقاء خطبهم امام الجمهور في ركن من الحديقة يعرف باسم "ركن الخطباء Speakers Corner".

متجر الهارودز:يقع هذا المتجر الشهير في منطقة ناينتسبريدج و هو من اشهر معالم الحي و اكثرها جذبا للسياح.

عين لندن:عند الغروب يمكن للعروسين الذهاب الى عين لندن و الاستمتاع بمشاهدة افق المدينة من الاعلى.

الاسبوع الرابع من برنامج شهر العسل في لندن:

شارع كارنباي (Carnaby):يقع قريبا من كل من شارع اكسفورد و ريجنت، و هو من اروع الشوارع في لندن و لابد للعروسين من ادراجه ضمن برنامج رحلة شهر العسل. يضم الشارع العديد من المحلات التجارية المغرية و البوتيكات الجميلة، و كذلك مقاهي و مطاعم راقية.

متحف الشمع:افضل مكان للزيارة خلال اخر اسبوع من برنامج رحلة شهر العسل في لندن. يعد هذا المتحف من اهم المتاحف السياحية في لندن لكونه متحفا مختلفا عن المألوف حيث يتخصص في عرض تماثيل ومجسمات لمشاهير من مختلف المجالات، و هي تماثيل مصنوعة بالكامل من الشمع.

مول ويستفيلد (Westfield): وهو مجمع من اضخم المجمعات للتسوق في اوروبا ووجهة مثالية لعشاق الاناقة والفخامة لما يضمه من افخم و ارق ى الماركات العالمية المشهورة. و يقع في قلب لندن في منطقة وايت سيتي ويعد من اهم الاماكن السياحية في لندن و التي يمكنها ان تشكل مسك الختام لبرنامج سياحي مميز لقضاء شهر العسل في لندن.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ