حظك اليوم الاثنين 5 أغسطس 2019

برج الجوزاء:

انت شخص مفعم بالحيوية، لديك من الطاقات ما يساعدك على خلق علاقات صداقه ممتازه، استغل الفرصة لإحداث تغيير في حياتك .

برج الحوت:

قد يسعى كل شئ حولك إلى الاخلال بتوازنك، تخونك توقعاتك و تزداد الضغوط، لكن لا عليك، فقط اهدئ وعالج الامور بحكمة حتى لا تزداد العقبات.

برج السرطان :

انت مصدر الحب والطاقة الايجابية خصوصا للشريك، تق دم الدعم له و تساعده على مواجهه امور حياته، لكن لا تنسي حخياتك انت ايضا، فهي تستحق منك أيضا أن تعيرها الاهتمام.

برج الثور:

حان وقت تخفيف الاحمال عن كاهلك، طاقاتك المستهلكة في تحمل الأحمال برمتها حتما ليس بالامر الجيد، ابحث عن طريقه بها تحقق التوازن، الشريك أيضا لابد له من مساعدتك على أمور حياتك.

برج الحمل :

لن يقف شئ في طريقك، لديك من القدرات الذهنية والفكرية ما يجعلك الأكثر حيوية نتيجة لأفكارك المتجددة، لكن عليك بالتأني قبل القيام بأي خطوة، فقد يتسبب التسرع أحيانا إلى ضياع الطاقة بلا جدوى.

برج الميزان:

قد تكون في اكثر الأوقات انتعاشا الآن، فأفكارك متجدده ولها ايقاع مختلف هذه المرة، نحاجك أكيد وثقتك بنفسك هي اساس تقدمك على الآخرين. انشر طاقتك الايجابية لكل من هم حولك وكل الأكثر تحفيزا إليهم.

برج العقرب:

حياتنا ليست ثابتة على وتيره واحده، أوقات نكون على أعلي القمم واوقات أخرى نشعر بأننا في القاع، مزاجنا يتحكم بنا، لكن لا تدع مزاجك المتراجع أن يؤثر على مستقبلك. ففي أشد الأوقات ضعفاً بالنسبة لك عليك أن تحافظ على العمل بشكل مستقر و ثابت ولا تجعل عملك إيضاً يتراجع إلى الوراء.وإذا تمكنت من التحكم في الأمر،ستتمكن من اجتياز الأوقات العصيبة دون خسائر، و الوضع مماثل مع حياتك الخاصة، لا تجعل توترك و مزاجك السئ سبباً لخسارة أفضل الأشخاص بحياتك.

برج القوس:

التعرض لبعض العراقيل أمر وارد للجميع، وقد تواجهك بعض المشطلات التي لا يمكنك التغلب عليها بشكل جيد، لكن دائماً هناك طريقة للتغلب على أصعب المشكلات، فقط ركز على المشكلة وتع امل معها بمنظور مختلف، اطلب ال نصيحة إذا احتجتها، فربما تفيدك نصيحة أحدهم في تخطي الأزمات.

برج الجدي:

يوم جديد لكن لن يجلب ما هو إضافي، بل الاوضاع ستس تمر على ما هي عليه. ولكن قد تشهد خسارة مالية وذلك بسبب إرتباطك بالشخص الخاطئ سواء مهنياً أو عاطفي اً.

برج الدلو:

تعرضك للضغوط يجعلك مثل البركان المخمود الذس يمكن أن ينفجر في اي وقت، احذر من ان تضغط نفسك اكثر من الحد، فآثار الانفجار قد تخسرك إناس قريبون إليك

برج العذراء:
لديك من التناغم على المستوي الشخصي والمهني ما يجعلك تسعد بأوقاتك، كما أن روح الفريق تساعدك و تدعمك أكيد في الوصول لأهدافك

برج الأسد:

اليوم سوف يأتي وسيجلب التحديات ولكن هذه التحديات ستكون من النوع الذي يعشقه برج الاسد وذلك لانه تختبر ال ذكاء وتوفر له الفرصة لل نمو على الصعيد الشخصي، كما هناك العديد من المفاجأة في طريقها وستصل حين لا يتوقع قدومها على الاطلاق.

المصدر: حياة


إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • Zoza Butterfly

    شكرا لان برجي بي تفائل 😭🤦🏻‍♀️

  • shimaa ali.

    ادعولى ياجماعه انا فى كرب كبير ادعولى ألله يكرمكم

  • كہحہل سہمہرآ

    ممكن برج الحمل مجاي تفتح الابراج

  • ام خوخه الدوسري

    الاسد صحيح اليوم حلو

    • Nour Nour

      شو برجي ليوم

  • Aya Maya

    السرطان

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 58 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ