طريقة تحضير افضل خلطات العروس للوجه

طريقة تحضير افضل خلطات العروس للوجه

تعلمي مع "ياسمينة" طريقة تحضير افضل خلطات العروس للوجه لتتمكني منالتخلص من الشوائب التي يمكن ان تفسد اطلالتك في يومك المنتظر وتستعيدي نضارة بشرتك.

  1. خلطة استعادة نضارة البشرة: هذه الخلطة ستساعدك على استعادة نضارة بشرتك والتمتع ببشرة صحية. لتحضيرها امزجي بياض بيضة واحدة مع ملعقة كبيرة من الشوفان وملعقة من العسل. اخلطي المكونات جيداً لتحصلي على مزيج متجانس. طبق ي المزيج على بشرتك واتركيه ل مدة ربع ساعة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة ثلاث مرات في الاسبوع.

  2. خلطة للتخلص من حب الشباب : هذه الخلطة مفيدة جداً لتساعدك على التخلص من حب الشباب واستعادة بشرتك الصافية. لتحضيرها، اخلطي نصف كوب من الزبادي مع ملعقة كبيرة من النشا ونصف ملعقة من ماء الورد. بعد مزج المكونات جيداً، ضعي المزيج في الثلاجة لمدة لا تقل عن ساعتين. بعد اخراجه من الثلاجة اضيفي اليه ملعقة من جل الالوفيرا ودلكي بشرتك به واتركيه لمدة ساعة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة ثلاث مرات في الاسبوع.

  3. خلطة ل تفتيح البشرة : من الضروري ان تحرصال عروس على تفتيح بشرتها للحصول على اطلالة مشرقة، لذلك، امزجي ربع كوب من الارز المطحون مع ربع كوب من قشر البيض وكوب ونصف من الصندل المطحون وعلبة زعفران كبيرة واربع عيدان من القرنفل وعود من الكركم واضيفي الى المزيج الكمية المناسبة من ماء الورد. طبقي المزيج على وجهك قبل الذهاب الى النوم واتركيه لليلة ك امل ة قومي بشطفه في الصباح بالماء الفاتر.

  4. خلطة لبشرة وجه متألقة: تمتعيببشرة وجه مشرقة ومتألقة مع هذه الخلطة. امزجي كوب صغير من لب البابايا مع ملعقتين من العسل لتحصلي على مزيج بقوام متناسق. طبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 40 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

من هنا، فان العروس يجب ان تق دم ال عناية اللازمة ببشرتها لتكون اطلالتها مفعمة بالسحر والجاذبية، الى جانب ضرورة ان تحرص على تحضير خلطات مناسبة ل شعره الاطلالة متكاملة.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ