حظك اليوم الثلاثاء 6 أغسطس 2019

برج العذراء:

ركز جهودك في انجاز الأعمال الخاصة بك و بفريقك، ، فقد تتمتع في هذه ال فترة بالتناغم بين صحتك الجسدية و فكرك. اغتنم الفرصة أيضا في اصلاح ال علاقات مع فريقك وأفراد عائلتك.

 

برج الأسد:

قد تواجه هذه الفترة بعض المشكلات والضغوط التي تنتزع منك الهدوء والاستقرار في عملك. ولكن ربما تتلقي بعض الدعم من الأفراد المحيطين بك، اعمل بهدوء و حاول التخلص من الضغوط المحاوطة بك من كل اتجاه، حتى تتمكن من اجتياز الأوقات الصعبة.

 

برج السرطان :

يومك مليء بالأشياء الايجابية و حماسك يزيد شيئاً فشيئاً، ستتمكن من انجاز الكثير من الأمور عن طريق روح الفريق، لديك الفرصة أيضا لتطوير نفسك عن طريق دراسة الأشياء الجديدة..

 

 برج الجوزاء:

تتمتع بالسلام الداخلي والهدوء النفسي، الأمر الذي يؤثر بالايجابية على حياتك المهنية والعائلية.يمكنكانجاز العديد من الأمور بسبب التناغم الناتج عن تلك الأمور.

 

برج الثور:

حجم المشكلات التي قد تتعرض لها في هذه الفترة قد يكون كبير للحد الذي لا تطيقة، لكن لا تدع هذه الأشياء تسيطر على مزاجيتك و عملك، فكل شئ سيمر قريباً. فقط لا تخسر من حولك واكسب ثقتهم.

 

برج الحمل :

حياتنا ليست ثابتة على وتيره واحده، أوقات نكون على أعلي القمم واوقات أخرى نشعر بأننا في القاع، مزاجنا يتحكم بنا، لكن لا تدع مزاجك المتراجع أن يؤثر على مستقبلك. ففي أشد الأوقات ضعفاً بالنسبة لك عليك أن تحافظ على العمل بشكل مستقر و ثابت ولا تجعل عملك إيضاً يتراجع إلى الوراء.وإذا تمكنت من التحكم في الأمر،ستتمكن من اجتياز الأوقات العصيبة دون خسائر، و الوضع مماثل مع حياتك الخاصة، لا تجعل توترك و مزاجك السئ سبباً لخسارة أفضل الأشخاص بحياتك.

 

برج الميزان:

قد تتأثر طرق تفكيرك بأفكار نابعة من تجاربك السابقة، لكن عليك تغيير هذه الطريقة في التفكير والنظر إلى الأمور من زاوية مختلفة، وعندها ستتمكن من اجتياز العراقيل التي قد تواجهها في الأوقات الحالية.

 

 برج العقرب:

التعرض لبعض العراقيل أمر وارد للجميع، وقد تواجهك بعض المشطلات التي لا يمكنك التغلب عليها بشكل جيد، لكن دائماً هناك طريقة للتغلب على أصعب المشكلات، فقط ركز على المشكلة وتع امل معها بمنظور مختلف، اطلب ال نصيحة إذا احتجتها، فربما تفيدك نصيحة أحدهم في تخطي الأزمات.

 

برج القوس:

ترافقك حالة من الضيق هذه الفترة نتيجة لتقصيراتك من الناحية الدينية وتشتت ذهنك، عليك أن تتخلص من هذه الضغوط التي تعرضت لها ليس بالهروب منها بل بالمواجهة، استغل ع دم وجود الشريك في الوقت الحالي واغتنم الفرصة لتستغل طاقة شبابك في انجاز المشروعات المثمرة.

 

برج الجدي:

تشتت انتباهك هو أكثر ما يضيع وقتك ويشتت طاقاتك في الوقت الحالي، قد تواجه العديد من العوامل المحبطة التي تستهلك طاقاتك، لكن لا تستسلم لهذه الامور وقم بأفضل ما لديك حتى تجتاز نقاط التشتت وتنجز الأعمال.

 

برج الدلو:

هناك تنبؤ بقدوم فترة اختبار هامة، فتعامل معها بتفاؤل وثق في إمكاناتك الذاتية. لا تتأثر بآراء الآخرين ولا تجعلها تحيدك عن معتقداتك وبدلاً من ذلك، استخدم هذه المواجهة لإيجاد ما يدعم الحجج المؤيدة لمواقفك. قد تكتشف فرصة أو فرصتين لتحسين الأمور.

 

برج الحوت:

عليك التعامل مع الأمور بشكل بسيط وسلس، هدوء الأعصاب وحسن إدارة الأمور هو أنجح طريق لتخطي الأوقات العصيبة والعراقيل.

 

المصدر: حياة

 

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • رائد رائد

    برج العذراء شهر ٩ مو اليد ٨٨

  • همس الحياه

    انا برج الحمل 👍

  • وتين هشام

    برج القوس

    • Mido

      انتي شهر كام

  • hoda gamil

    هو برج العقرب ده علطول كده مشكلات

  • Amal MohqMed

    😎😎😎😎

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 43 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ