افضل اماكن لشهر عسل رومانسي في 2019

افضل اماكن لشهر عسل رومانسي في 2019
افضل اماكن لشهر عسل رومانسي في 2019 - لاغوس البرتغالافضل اماكن لشهر عسل رومانسي في 2019
الساحل الشرقي لجزيرة جيجو في كوريا الجنوبيةافضل اماكن لشهر عسل رومانسي في 2019
جزيرة جيجو في كوريا الجنوبية - افضل اماكن لشهر عسل رومانسي في 2019افضل اماكن لشهر عسل رومانسي في 2019
لاغوس جمال الطبيعة و الشواطئافضل اماكن لشهر عسل رومانسي في 2019
البحيرة الزرق اء في ايسلندا افضل اماكن لشهر عسل رومانسي في 2019افضل اماكن لشهر عسل رومانسي في 2019
قلعة مونت سانت ميشيل بفرنسا- افضل اماكن لشهر عسل رومانسي في 2019

أن اكثر ما يبحث عنه العرسان بعد حفل ال زفاف هو أماكن مثالية لشهر عسل رومانسي للتمكن من الاستمتاع خلال اولى الر حلا ت الزوج ية بأجمل لحظات العمر. و لأن الأماكن و الوجهات الرومانسية عديدة حول العالم، فإن اختيار المكان المناسب يضع العروس ين امام صعوبة اتخاذ القرار. لذلك فإننا اليوم في "هي" نقترح احدى افضل اماكن لقضاء شهر عسل رومانسي في 2019، و كلها اماكن فائقة الروعة و ذات اجواء رومانسية تفوق الخيال انتقيناها من حول العالم، لنتعرف عليها:

قلعة مونت سانت ميشيل (Mont Saint-Michel) في فرنسا:

قلعة مونت سانت ميشيل هي جزيرة في شمال فرنسا تقع بالقرب من ساحل ن ورم اندي ومدينة بريتاني، و تعد ثالث أشهر المعالم السياحية في فرنسا، و واحدة من افضل الاماكن لقضاء شهر عسل رومانسي بامتياز في 2019. القلعة عبارة عن جزيرة معزولة و ارض و سط الماء لا يربطها باليابسة سوى جسر ضيق تم تشييده في عام 1880م، و عند المد تكسوه المياه ليغيب عن الانظار. و بالاضافة الى جمال الطبيعة الخلابة الذي تتمتع به القلعة، فإنها كذلك تضم العديد من الفنادق و المطاعم و كافة المرافق السياحية التي يحتاجها ال عروس ين للاستمتاع برحلة شهر عسل رومانسية وسط اجواء من الرفاهية والخصوصية المريحة.

البحيرة الزرقاء (Blue Lagoon) في ايسلندا :

البحيرة الزرقاء (Blue Lagoon) هي اجمل مكان سياحي في ايسلندا و واحدة من افضل الاماكن في العالم لقضاء شهر عسل رومانسي في عام 2019. و يعد هذا المكان المذهل منتجعا طبيعيا يقع وسط حقل من الحمم البركانية في شبه جزيرةريكجينسReykjanes، في الجنوب الغربي لايسلندا. و لاتبعد البحيرة عن مطار كيفلافيك الدولي سوى بمسافة لاتتعدى 20 كيلومترا بالسيارة ومسافة 39 كيلومترا عن العاصمة ريكيافيك. والبحيرة هي عبارة عن حوض طبيعي ضخم، حيث يمكن للعروسين الاستجمام والاستحمام في المياه المعدنية الساخنة، و تستمد البحيرة حرارتها من الحمم البركانية الناجمة من باطن الارض، والتي ساهمت في تشكيل صخور عجيبة وسط البحيرة، واثراء المياه الساخنة بعناصر معدنية مهمة مثل الكبريت و السيليكا. و يعتقد بأن الاستحمام في البحيرة يبعث على الحيوية و تجديد الشباب، كما يمنح فوائد علاج ية و صحية و يجعل البشرة اكثر نضارة و توهجا. و تتوفر في هذه البحيرة الزرقاء مجموعة من الفنادق الراقية التي تهدف إلى الاستفادة من الطبيعة الخلابة المحيطة دون تعكير صفو جمالها ونقاء اجوائها، مع الحرص على توفير اقصى درجات الراحة و الاسترخاء.

جزيرة جيجو (Jeju Island) في كوريا الجنوبية:

جزيرة جيجو هي من اروع الاماكن لقضاء شهر عسل رومانسي في كوريا الجنوبية وافضل الوجهات غير المألوفة التي تتمتع بطبيعة خلابة قل نظيرها في بقاع العالم، و الفضل في ذلك يعود الى موقعها المميز بالقرب من الساحل الجنوبي للبلاد وهو مكان عظيم للعرسان الذين يرغبون في التمتع خلال شهر العسل بجمال الطبيعة و اجواء الهواء الطلق النقية. توفر الجزيرة شبكة من الحافلات التي تربط بين انحائها، بالاضافة الى العديد من المطاعم التي تق دم اصناف شهية من الطعام. وتستغرق الرحلة بالطائرة من سيؤل إلى جوجو حوالي ساعة وعشر دقائق.وقد تم ادراج جزيرة جيجو ضمن قائمة عجائب الدنيا الطبيعية السبعة لسنة 2011، كما حصلت في عام 2007 على لقب "ممثلة للتراث الطبيعي العالمي" من قبل منظمة اليونسكو. تشتهر الجزيرة بغابة "بيجاريم" و هي غابة توصل اليها طريق محاطة بحقول خضراء من العشب والأرز، و جبال بركانية صغيرة. و من الاشياء التي تنفرد بها الجزيرة، تجول الخيول في ارجائها وحول جبالها البركانية و هي بك امل حريتها.

لاغوس (Lagos) البرتغال :

التنوع السياحي و وفرة المعالم و جمال المناظر الطبيعية ... كلها خصائص تجعل من مدينة لاغوس البرتغالية واحدة من أفضل الوجهات السياحية لقضاء رحلات شهر عسل رومانسي في 2019. تقع مدينة لاغوس الساحرة في جنوب البرتغال و تتمتع بطبيعة خلابة تشمل الشواطئ الجميلة و التشكيلات الصخرية العجيبة و الكهوف البحرية و المعالم العمرانية التاريخية بما فيها القلاع و القصور العتيقة و المتاحف الاثرية و غير ذلك. وتزخر المدينة بالعديد من الفنادق الفاخرة مع مرافق سياحية متنوعة كالمطاعم والمرافق الشاطئية حيث يمكن للعروسين ممارسة العديد من الانشطة مثل الغطس و الغوص و السباحة و رحلات رومانسية على متن القوارب.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ