مستلزمات دبش العروس بالتفصيل حتى لا تنسي اي غرض

مستلزمات دبش العروس بالتفصيل حتى لا تنسي اي غرض

تعرفي مع "ياسمينة" على ابرز مستلزمات دبش العروس لتتمكني من تحضير كل الاغراض التي تحتاجينها بعد ال زفاف حتى لا تنسي اي غرض وتتمتعي باطلالة عروس متك امل ة.

  1. ال ملابس الضرورية: ان اختيار الملابس المناسبة.هو من الاولويات للعروس بعد انتهاء رحلة شهر العسل.فمن الضروري ان تتجهزي بملابس تليق بجميع المناسبات، فاشتري الملابس المخصصة لاستقبال الضيوف و فساتين السهرة وملابس الخروج الى عشاء رومانسي مع زوج ك بدون ان تنسي اختيار الملابس المريحة وال عملية المناسبة لل تسوق والتنزه أما بالنسبة للملابس الداخلية، فاختاري المثير منها والمغري ونوعي بين القصير وال طويل كذلك، جهزي ملابس النوم المناسبة.

  2. اختيار الاحذية والحقائب: هذه الخطوة لا يجب ان تهمليها ولكن يجب ان تتم بعد الانتهاء من شراء الملابس حتى تتمكني من تنسيقها من الملابس التي اشتريتها ونوعي الاحذي بين ال رسم ي منها والرياضي والعملي وكذلك، بين تلك التي تكون مع كعب او بدون كعب. وكذلك نوعي في حجم الحقيبة وكذلك في تلك الخصصة ليومياتك وتلك التي ستسعملينها في سهراتك.

  3. الروب الابيض والملابس الداخلية: يعتبر الروب الابيض اساسياً في دبش العروس ومن الضروري ان توليها اهتماماً خاصاً خصوصاً لنحاية النوعية والخامة التي ستختارها واختاريه مطرزاً ناعم اً من قماش الستان مع القليل من الدانتيل ب اللون الابيض. من الامور المهمة ايضاً التي من الضروري ان توليها اهتماماً خاصاً في جهاز العروس، وهي من الامور الضروري توفرها بكثرة لتحافظ العروس على نظافتها الشخصية وهنا عليها ان تنوع بين الملابس الداخلية المثيرة والمغرية وتلك المحتشمة وبين القصات الطويل ة و القصيرة وكذلك الوان على ان تختار بعضها يتناسب مع ملابس نوم العروس.

  4. ال مستحضرات التجميل ية: كذلك، من الضروري ان تولي اهماماً خاصاً ل جمال ك، فاختاري مجموعة من كريماتك المفضلة وكذلك البودرة ولوشن ومرطب الجسم ومرطب الشفاه بدون ان تنسي شراء مستحضرات ال مكياج المختلفة.

  5. المفارش والمناشف: لا تنسي ان تختاري المفارش البيضاء التي تليق بغرفة العروس واحرصي على ان تكون مطرزة واختاري مفرشة اخرى تكون م لون ة. أما المناشف فاختاريها بتصاميم عرائسية جذابة واخرى تصلح للاستعمال اليوم ي.

  6. العطور: من الضروري ان تحرص العروس على اختيار العطر المناسب الذي يمنحها نفحات عطرية عذبة تأسر قلب شريكها وتلفت انظار مدعويها وكل من حولها.

من هنا، وبعد ان تعرفت على ابرز مستلزمات العروس التي من الضروري ان تحرصي على تجهيزها، لا تنسي تجهيز مستلزمات الم طبخ والنيش الاساسية لبيتك الزوج ي.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ