توقعات ماغي فرح لبرج العذراء لشهر أغسطس 2019

توقعات ماغي فرح لبرج العذراء لشهر أغسطس 2019

توقعات ماغي فرح لبرج العذراء لشهر اغسطس/آب 2019، على شتى الأصعدة وما الذي يحمله هذا الشهر من أحداث قد تكون سارة وأخرى صا دم ة. وما هي أبرز التوقعات التي ينتظرها برج العذراء، تطلعك عليها "الجميلة" من عالمة الفلك الإعلامية ماغي فرح في السطور الآتية:

 

توقعات ماغي فرح لبرج العذراء لشهر أغسطس 2019

توقعات برج العذراء مهنياً:

يُحالف الحظ مواليد برج العذراء هذا الشهر ويمنحهم فرصة كبيرة للتقدم والبروز في مجال العمل، كما يوفر لهم الفرص الجيدة للاست ثمار والدخول في مشاريع جديدة. لا تستسلم للغضب المؤقت أو اتخاذ قرارات جذرية تتعلّق بشغلك أو مالك. ولا تستند على المخاوف.

وحده جوبيتير ما زال يعاكسك في برج القوس، لكن المشهد برمتّه جيد ويعدك بأرباح مالية وبقدرات شرائية أفضل من السابق. ترتفع المحظورات عن عقد كنت تحلم به أو تريد أن تجدّد، كذلك تثبت مواقعك في عمل عمل أو في مهمّة وتجد الأمان بالقرب من بعض الفئات التي تساهم في تعزيز مشاريعك.

قد تتبوأ مركزاً أو تتحمل مسؤولية عامة. كذلك تزدهر الشؤون المالية والاستثمارية وتصحح بعض الميزانيات أو الحسابات مع بعض المصارف. تسوّي وضاً مالياً كان عالقاً خاصةً في النصف الثاني، وربما تفكّر بإطلاق مشروع جديد تخطط له بتكتّم شديد.

 

شاهدي توقعات ماغي فرح لبرج العذراء 2019 بال فيديو

 

توقعات برج العذراء عاطفي اً:

تتحسن شؤونك العاطفي ة هذا الشهر، وتعدك الأفلاك بمفاجأة حلوة أو بلقاء استثنائي أو ربما بمصالحة ولقاء، بعد فترة من الجفاء. قد يحدث أمر غريب بعض الشيئ يجعلك تعدّل في برامجك ومخططاتك. أنت على موعد مع المفاجآت الحلوة  بين 15 و31 هذا الشهر. عليك توقّع اللا متوقع يا عزيزي، فشيء ما يتغيّر في حياتك ، أترك الأفلاك تحمل إليك الجديد والهدايا وكن متجاوباً مع الأقدار.
يخفق قلب ك باتجاه شخص ينال إعجابك ويخطف منك النوم. يساهم فينوس ومارس في تعزيز شعبيتك وتقوية سحرك وجاذبيتك، فتلفت الأنظار أينما ذهبت وتكون محط الاهتمام. فإذا كنت مرتبط فتشارك الشريك أوقاتاً سعيدة ولحظات لا تنتسى وأحداثاً توّلد الغبطة في القلوب.

يحقق مواليد العذراء خلال شهر اغسطس 2019 الاستقرار العاطفي، وقد يجدون الشريك المثالي ويحرزون خطوات ثابتة نحو الاستقرار والإرتباط.

تابعوا أيضاً

هذا ما ينتظر برج العذراء في كل شهر من أشهر العام 2019

أوقات السعد لبرج العذراء

حقائق مثيرة حول برج العذراء!

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ