حفل زفاف سعيد لـ محمود وسامية في كفر الشيخ .. صور

حفل زفاف سعيد لـ محمود وسامية في كفر الشيخ .. صور

في ليلة من ليالي ألف ليلة وليلة، احتفل مصطفى عيسى، وكيل وزارة الشباب والرياضة الأسبق، بحفل زفاف نجله الدكتور محمود، بجامعة كفر الشيخ، وعضو مجلس إدارة نقابة المهن الرياضية، على الدكتورة سامية، بجامعة كفر الشيخ، وذلك في حفل بهيج بنادي القوات المسلحة بمدينة كفر الشيخ.

وحضر حفل الزفاف، الدكتور ماجد القمري، رئيس جامعة كفر الشيخ، والدكتور عبد الرازق دسوقي، والدكتور رضا صالح، والدكتور حسن يونس، نواب رئيس الجامعة، والدكتور علي أبو شوشة، نائب رئيس جامعة كفر الشيخ السابق، وعدد من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس.

وحرص الإعلامي الدكتور إيهاب الكومي، مق دم برنامج ملعب البلد على شاشة صدى البلد، على الحضور والمشاركة في تهنئة العروس ين، وعدد كبير من رؤساء الأندية بمحافظة كفر الشيخ، من بينهم أشرف أبو حلي مة، رئيس نادي كفر الشيخ الرياضي، والدكتور إبراهيم البطل، المحاضر، ومدرب حراس المرمى الشهير.

ويقدم "صدى البلد" خدمة التهاني لحفلات الزفاف مجانًا، مشاركةً منه فرحة ال عروس ين وأسرتيهما بالزفاف، متمنيًا لهما حياة زوج ية سعيدة.
حفل زفاف سعيد لـ محمود وسامية في كفر الشيخ .. صور حفل زفاف سعيد لـ محمود وسامية في كفر الشيخ .. صور حفل زفاف سعيد لـ محمود وسامية في كفر الشيخ .. صور حفل زفاف سعيد لـ محمود وسامية في كفر الشيخ .. صور حفل زفاف سعيد لـ محمود وسامية في كفر الشيخ .. صور حفل زفاف سعيد لـ محمود وسامية في كفر الشيخ .. صور
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ