للرجل... هل تبدلّت نظرتك لزوجتك ولم تعد تعجبك؟ إليك الحل

للرجل... هل تبدلّت نظرتك لزوجتك ولم تعد تعجبك؟ إليك الحل

في بعض الأحيان، تتبدل نظرة ال رجل ل زوج ته بعد مرور وقت على ارتباطهما، بحيث يشعر أن المرأة التي ت زوجه ا لم تعد تلفت انتباهه أو تثيره ما يجعله ينفر منها ويبتعد عنها تدريجياً فهي لا تجذبه أبداً. وفي موضوع اليوم سنطلع الرجل على طرق ستمكنه من الانجذاب إلى شريكة حياته مرة جديدة... والتفاصيل بالك امل موجودة في هذا الموضوع من موقع أنوثة.
لهذه الأسباب المهمة ترفض ال زوجة زيارة أهل زوجها!
أولاً، على الزوج التفكير بشكل ناضج في هذا الشأن، والامتناع عن القيام بأية خطوة تؤدي إلى فض ال علاقة الزوجية إلى الأبد كالخيانة أو محاولة التقرب من نساء جميلات أخريات.
ثانياً، على الرجل أن ينظر إلى الاشياء التي لا تعجبه بزوجته فيبحث عن حل وعن طريقة للفت نظرها إلى الموضوع.
ثالثاً، بعد تفكيره العميق بالحلول المتاحة، على الشريك ان يتّبع أسلوباً مهذباً وراقياً لإخبار شريكته بالأشياء التي تزعجه في شكلها أو تصرفاتها، فعليه أن يقول لها مثلاً "أحب أن أرى جمال ك وأناقتك يومياً... كم تليق بجسدك ال فساتين القصيرة فلماذا لا تلبسين واحداً منها..."


رابعاً، من الممكن أن يهدي الزوج زوجته فستان اً جديداً مع مستحضرات تجميل ية عصرية ليطلب منها بشكل غير مباشر أن تتبرج وتتجمل.
خامساً، من المفترض أن يبحث الرجل عن طريقة لانعاش حياته الزوجية، بدلاً من انتقاد شكل زوجته التي اختارها في وقت سابق عن حب.
هذه الأسباب قد تدفعك إلى الغيرة من أهل زوجك!
سادساً، الحب كفيل بحل كل الأمور، فإن كان الرجل يحب زوجته حقاً سيتمكن من إعادة النظر بالطريقة التي يراها بها، وسيسعى إلى تحسين الأوضاع بينهما من خلال إعادة إحياء ال مشاعر في ما بينهما.
ملاحظة: إن وصل الرجل إلى مرحلة ال ملل من حياته مع زوجته، ولذلك أصبح يراها قبيحة، غير مرتبة ولا تليق به... إذاً هنا تخطت المشكلة الشكل الخارجي للمرأة وتصرفاتها وبرزت أزمة عميقة على مستوى العلاقة الزوجية... وفي هذه الحالة المطلوب من الرجل التحدث مع شريكته بشكل واضح وصريح عن كل الاشياء التي ته دم صورتها في نظره وإلا قد يفوت الأوان.
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ