حظك اليوم الأربعاء7 أغسطس 2019

برج العذراء:

مشوار الألف ميل يبدأ بخطوه، ابدأ بتركيز جهودك وطاقاتك اتجاه أهدافك وابدأ بالخطوات الأولي مع الاستعانة بمساعدة الآخرين، وسوف يصبح نجاحك أكيد.

 

برج الأسد:

قد يؤدي احساسك الشديد بأهميتك لمن حولك بت وليد إحساس عالي من الثقة قد يصل إلى الغرور، الأمر الذي قديتسبب في حدوث خساره كبيره للأشخاص من حولك وتقل فرص التعاون معك في الأعمال.فحاول السيطرة على هذا الشعور واكسب ود ودعم من حولك بالتواضع والمعاونة.

 

برج السرطان :

تقبل الغير يعد من أهم النقاط التي تحتاج إليها في حياتك ، قد يعتمد عليك البعض بكونك الصديق المقرب، فيلجأ الكثير إليك في أوقات المحن، فإذا اتخذت رد فعل سلبي تجاههم أثر الأمر على علاقتك بهم، وقد تتولد فجوه لا يمكنك ازالتها حتى مع الوقت.

 

برج الجوزاء:

انت في مقتبل مرحله مهمة  في حياتك، تزداد مسؤولياتك شيئا فشيئا، وقد تزداد الأمور صعوبه...لا تدع ضغط تولد هذه الأمور يعيقك عن التع امل معها، الهدوء و الحكمة هم طريق النجاة.

 

برج الثور:

تعرضك للضغوط شئ وارد، تأثيره عليك وعلى طريقك المهني و العاطفي شئ متوقع، لكن أهم شئ هو الاهتمام بصحتك، فلا تدع اضطراب الأمور بؤثر على صحتك الجسدية.

 

برج الحمل :

انتهي وقت الكسل والخمول بالنسبة لك، تراجعك عن القيام بالأمور المهمة في حياتك شئ لا يمكن ق بول ه ممن حولك،فقد يؤثر الأمر بالسلب على الجميع ، وقد يتسبب في تعطل مصالح الغير أيضا. حاول البحث عن مصدر لطاقة جديدة وابدأ من جديد.

 

برج الميزان:

قد تواجه بعض الأمور التي هي عكس توقعاتك في الوقت الحالي، تسير بعض الأمور في اتجاهات لم تود ان تسلكها ابدا، احذر من التسرع في اتخاذ القرارات حتى لا تقع في الخطأ وتزداد الأمور سوءاً.

 

برج العقرب:

تواجه بعض الصعوبات في هذه ال فترة مع وجود بعض الأشخاص التي تركز طاقتها في الايقاع بك واحباطك لتعجز عن القيام بمهامك. اهدأ وحل الأمور بشكل احترافي، لا تعطي من حولك فرصه الشماته لما تمر به، استجمع قواك واختر ابسط الحلول التي تتماشي مع أوضاعك الحالية.

 

برج القوس:

خططتك السابقة لمشاريع العمل كانت جيدة وبالفعل نتلت اعجاب الجميع وحققت اهدافها من النجاح، لكن هذا لا يمكنه أن يجعلك تعتمد دائما على الخطوات العشوائية دون التفكير المسبق. ادرس الأمور جيداً قبل البدء بأي خطوة حتى لا تعرض نفسك ومن حولك للخسارة.

 

برج الجدي:

سبب عجزك عن حل المشكلات الحالية هي اتباعك نفس الأسلوب الذي اعتدت عليه في حل المشكلات، حاول أن تسلك طرقاً أخرى لحل الأمور،واهدأ فالتسرع والعصبية ليست لصالحك..

 

برج الدلو:

الت قلب ات والتناقض الشديد هو سبب سوء الفهم الذي يحدث دائماً بينك وبين الآخرين، حاول أن تهدأ وفكر في الكلام قبل النطق به حتى لا تن دم من نتائج التسرع وعدم التفكير.

 

برج الحوت:

اتبع استراتيجيات جديدة في التفكير في أمور حياتك، ابتعد عن النمطيه ولا تفكر في أي شئ قد يسحبك للتشتت.

 

المصدر: حياة

 

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • Saloma Bilal

    انا برج الاسد مين يلي متلي

  • بنت ابوي

    1/1999 انثى

  • Princess Al3nzy

    ليش مايطلع الي أرسلته

    • noor alhete

      طالع 🌚

    • Kary Karywky

      طلع

  • Ka Ka

    مواليد ١٤٠٧/١٢/٢٣

    • Ka Ka

      ميلاد بالهجري عزيزتي حابه اعرف اي برج انا اعرف بس حبيت اتأكد ١٩٨٧

    • Kary Karywky

      شو هاد

  • atyaf essa

    الحوت

    • Kary Karywky

      اتبع استراتيجيات جديدة في التفكير في أمور حياتك، ابتعد عن النمطيه ولا تفكر في أي شئ قد يسحبك للتشتت.  

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 70 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ