ما تأثير الشفرات الكبيرة والصغيرة على العلاقة الحميمة؟ | سوبر ماما

ما تأثير الشفرات الكبيرة والصغيرة على العلاقة الحميمة؟ | سوبر ماما

معرفة الأماكن المثيرة للمرأة خلال ال علاقة الحميمة مهمة لتتعرفي على جسمك، لتتمكني من الوصول للمتعة التي تريدينها في العلاقة الحميمة مع زوج ك. والوصول للنشوة عند المرأة يعتمد على مدى معرفتها بمناطق الإثارة في جسمها، وكيفية استغلال هذا الأمر داخل العلاقة. و زيادة إثارة ال زوجة مسؤولية الزوج ، لكن معرفتك بنقاط الإثارة عندك وإخبار زوجك بها، يسهل الأمر كثيرًا ويجعله أكثر متعة لكل منكما. 


فما أهم مناطق الإثارة في جسم المرأة؟ وهل الشفرات الكبيرة والصغيرة لها تأثير على استمتاعك واستمتاع زوجك في العلاقة الحميمة ؟ تعرفي على الإجابة في السطور التالية. 


اقرئي أيضًا: 8 عبارات تشعل الإثارة في العلاقة الحميمة

تأثير الشفرات الكبيرة والصغيرة على العلاقة الحميمة

الاستمتاع بالعلاقة الحميمة يعتمد على إحساسك بالإثارة في مناطق جسمك المختلفة، وبالتالي زيادة إفراز ال هرمونات التي تساعد على الشعور ب الحب والسعادة والوصول للنشوة وهزة الجماع القصوى. 


كل ما سبق ليس له أي علاقة بحجم الأعضاء، فالشفرات الداخلية والخارجية الموجودة في المهبل يختلف حجمها وشكلها من امرأة لأخرى، فهي كالبصمة لكل امرأة شكل وحجم شفرة مميز عن أي امرأة أخرى.


والحجم بحد ذاته لا يؤثر أبدًا على درجة استمتاعك بالعلاقة الحميمة، التأثير يكمن في كونها من المناطق التي تثيرك عند لمس زوجك لها أم لا، فإذا كانت من مناطق الإثارة عندك فبالطبع تساعد في الوصول للذروة. 


أما عن الزوج فإن حجم الشفرات وشكلها قد يؤثر عليه، فبعض الرجال يحبون الأحجام الكبيرة الممتلئة ويشعرون معها بإثارة أكبر، وآخرون يفض لون الشفرات الصغيرة التي يشعرون معها بقوتهم داخل ال مهبل . في كل الأحوال ما يثير ال رجل أمر متروك له تمامًا، ويختلف من شخص لآخر، المهم هو قوة العلاقة بينك وبينه وهذا ما يجعل إثارته وإرضاءه سهلًا في جميع الأحوال. 


طرق إثارة الزوجة خلال العلاقة الحميمة

طرق إثارة الزوجة خلال العلاقة الحميمة كثيرة، فبمجرد معرفتك للأماكن التي تثيرك وإخبار زوجك بها يمكنكما الاستمتاع بعلاقة حميمة مثيرة كل مرة، تعرفي على أهم الأماكن المثيرة للمرأة خلال العلاقة الحميمة.


الرقبة 

القبلة عند الرقبة وملامستها برقة -وخصوصًا الجزء الخلفي من العنق- يجعلك في أفضل حالاتك لاستكمال العلاقة مع زوجك. ومعظم النساء يفضلن ملامسة بشرتهن برقة خلال فترة المداعبة، والقبلات مع عضات خفيفة ولع ق باللسان من الحركات المحببة في هذه المنطقة، اختاري ما يناسبك ويحركك منها و جرب ي مع زوجك وأخبريه بشعورك. 


ما بين الفخذين

المنطقة الداخلية من الفخذين من أرق المناطق وأكثرها حساسية لدى المرأة، هذه المنطقة حساسة للغاية وتحتوي على عدد كبير من النهايات العصبية، وبالتالي هي نقطة إثارة كبيرة يمكنها تحريك مشاعر ك عند لمسها ومداعبتها بالطرق المختلفة. أخبري زوجك عنها فقد لا يعلم أنها من مناطق الإثارة، فهي بعيدة عن المهبل ولن يخطر بباله أنها تثيرك. 


الشعر وفروة الرأس 

فروة الرأس من أكثر المناطق الحساسة في الجسم، فتحريك الأصابع بين خصلات الشعر وصولًا لفروة الرأس بطريقة لطيفة ورقيقة سيغير مزاجك على الفور، فهي حركة شهيرة في الأفلام ولكنها حقيقية جدًّا، إلى جانب أنها رومانسي ة أيضًا. 


أسفل الظهر 

تقبيل المرأة في منطقة أسفل الظهر بالقرب من المؤخرة له تأثير السحر على تحريك مشاعرها ورغبتها في العلاقة الحميمة، اطلبي من زوجك مساجًا في هذه المنطقة وستندهشين مما ستذهب الأمور إليه. 


حلمة الثدي 

الثديان والحلمتان من أكثر المناطق إثارة جنس ية عند المرأة بعد المهبل، إذ يمكن لبعض النساء الوصول لحالة النشوة وهزة الجماع مع مداعبة الحلمات فقط، وهؤلاء يملكن أثداء شديدة الحساسية ، والحلمات تعد أكثر الأجزاء حساسية في الثديين. 


اطلبي من زوجك تقبيل الثديين بشكل عام ولمسمهما برقة أو قوة حسب رغبتك وما يحركك أنتِ، فالأمر يختلف من امرأة لأخرى. أما الحلمات فيمكن مداعبتها بالفم أو اليدين، وأكثر ما يحركها اللمسات الخفيفة التي تعطي إشارات ممتعة للغاية إلى المخ، وتجعله مستعدًا للوصول للنشوة. 


البظر 

البظر من المناطق المهملة لكن هذه النقطة تحديدًا من أكثر مناطق الإثارة في المهبل، ويمكن أن تصل النساء إلى هزة الجماع عن طريق الجي سبوت بكل تأكيد. لكن كثيرًا من الزوجات لا يعلمن أن مداعبة البظر فقط تمكنهن من الوصول للنشوة بسرعة، وأحيانًا دون الولوج ودخول العضو ال ذكر ي من الأساس، وهذا مفيد في حالة الرجال الذين يعانون من سرعة القذف على سبيل المثال. 


اقرئي أيضًا:كيف تؤثر الجي سبوت على العلاقة الحميمة؟
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ