توقعات ماغي فرح لبرج الميزان لشهر أغسطس 2019

توقعات ماغي فرح لبرج الميزان لشهر أغسطس 2019

توقعات ماغي فرح لبرج الميزان لشهر اغسطس/آب 2019، على شتى الأصعدة وما الذي يحمله هذا الشهر من أحداث قد تكون سارة وأخرى صا دم ة. وما هي أبرز التوقعات التي ينتظرها برج الميزان، تطلعك عليها "الجميلة" من عالمة الفلك الإعلامية ماغي فرح في السطور الآتية:

 

توقعات ماغي فرح لبرج الميزان لشهر أغسطس 2019

 

توقعات برج الميزان مهنياً:


تكثر الأعمال خلال شهر اغسطس لمواليد برج الميزان، ويدخ لون في الكثير من المشاريع ويعقدون صفقات هامة. ولكن، عليهم التروي قبل إتخاذ القرارات.

تُحاط هذا الشهر بالزملاء والأصدقاء وأفراد الأسرة، ويكثر ال ضجيج حولك
على الأرجح نتيجة لمنافسة تحتفل بها أو لمشاركتك بفعل عام أو مهمة تكلف بها وتحتاج إلى العديد من المنفذين. لتكن أ حلا مك كبيرة وطوّر أعمالك، إذ إن الفرص تتاح لك هذه اللحظة وقد تأخذك إلى سفر هام يغيّر على الأرجح المصير للبعض.

تتواصل ضغوط المجتمع والبيئة الخارجية وال عملية حتى العشرين بوتيرة متزايدة، ولكن قرابة التاسع والعشرين تنشغل بقضية عائلية منزلية، لكن تناغم كوكبي الزهرة وعطارد يساعدك للوصول الى حل يرضى به، بإعانة أصدقائك.

تنصحك ماغي فرح أيها الميزان أن تتحضّر للانتشار والإتساع ابتداء من اليوم العشرين من شهر تموز، فالعشرة أيام الاخيرة من الشهر أفضل عديدًا من سابقتها.

 

شاهدي توقعات ماغي فرح لبرج الميزان 2019  بال فيديو :

 

توقعات برج الميزان عاطفي اً:

قد تتسبّب أيها الميزان، في إيقاع أحد ما في شباكك للتسلية، وتقضي بعض الوقت مع انتظار الحب يب أو لتجعل الغيرة في قلب شخص آخر. إذا كانت الشؤون المهنية واعدة جداً، فإن الناحية العاطفي ة تظهر أكثر دقة، فكوكب الزهرة في برج السرطان معاكساً قليلاً، وقد يقودك إلى الأوهام ويضللك في حكاية عاطفية ناشئة قد تسبب بخيبة أمل . ومن الممكن أيضاً أن تصطدم قصة عاطفية برفض عائلي أو قد تكتشف خيانة أو تقاعساً من قبل الشريك أو مناورات تجعلك مشمئزاً، وربما تتراجع عن علاقة كنت حتى هذه اللحظة مؤمناً بها، ستقع ال مرحلة الأكثر دقة في منتصف شهر اغسطس.

تابعوا أيضاً:

هذا ما ينتظر برج الميزان في كل شهر من أشهر العام 2019

برج الميزان و الحب

صفات برج الميزان

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ