توقعات ماغي فرح لبرج العقرب لشهر اغسطس 2019

توقعات ماغي فرح لبرج العقرب لشهر اغسطس 2019

توقعات ماغي فرح لبرج العقرب لشهر اغسطس/آب 2019، على شتى الأصعدة وما الذي يحمله هذا الشهر من أحداث قد تكون سارة وأخرى صا دم ة. وما هي أبرز التوقعات التي ينتظرها برج العقرب، تطلعك عليها "الجميلة" من عالمة الفلك الإعلامية ماغي فرح في السطور الآتية:

 

توقعات ماغي فرح لبرج العقرب لشهر أغسطس 2019

 

توقعات برج العقرب مهنياً:

الحظ سيكون حلي ف مواليد برج العقرب خلال شهر اغسطس 2019؛ إذ يمنحهم الطاقة والقوة اللازمة لإنجاز المهام والمشاريع المطلوبة بجودة وإتقان عالٍ.

وتتوقع ماغي فرح خلال شهر أغسطس أن تتعدد المهمات التي توكل إليك في هذا الشهر والمسؤوليات التي تلقى على عاتقك، كما الاشكالات التي تحتاج إلى المعالجة، فالكواكب المتجمعة في برج الثور تحملك الأعباء وتخرجك من طورك في بعض الأحيان، فيعلو صوتك احتجاجاً على بعض التصرفات. كما تتعجب لنفقات إضافية وغير منتظرة تظهر فجأة وتتعلق إمّا بشأن مهني أو شخصي أو عائلي.
تخيبك الوقائع وتشعر أنك تفقد السيطرة على الأوضاع خاصةً في النصق الاول من الشهر وربما حتى تاريخ 21، فكوكب مركور، الذي يشكل مع أورانوس مواجهة لك، يهدد بنزاع شرس ربما أو بخطر يداهمك حتى واشتباك مع أحد المقربين أو الزملاء،  كما بأجواء من التناقضات العامة التي تثير الريبة، أمّا إذا تصرفت بهدوء واعتمدت الديبلوماسية في مقاربتك بعض الاستفسارات، فسوف تنتصر على هذه المعوقات.

 

شاهدي توقعات ماغي فرح لبرج العقرب 2019 بال فيديو

 

توقعات برج العقرب عاطفي اً:

يعيش مواليد العقرب حالة من عدم الرضى واللاستقرار العاطفي ، خصوصاً مع مطلع الشهر. كما يتعرضون لخيبات أمل من الشريك تدفعهم نحو إعادة التفكير في علاقات هم بشكل عام. بعض مواليد العقرب يفتقرون إلى أجواء رومنسية يحلمون بها ويشعرون بالوحدة والجفاء والبرودة. ويشكو البعض الآخر من جو الفوضى والغموض وعدم فهم ما يجري. قد تثير بعض المشاكل المالية. باختصار تبدو الأجواء العاطفية غير مستقرة.

تنصحك الأفلاك بعدم تحديد موعد للزواج في هذا الشهر وتأجيل ال ارتباطات الجدية إلى وقت آخر، ربما تسكنك عاطفة مفاجئة الآن لكنها تختفي بعد أسابيع، أو تتداخل الشؤون المهنية والمالية بال علاقات الشخصية.

تابعوا أيضًا:

هذا ما ينتظر برج العقرب في كل شهر من أشهر العام 2019

أوقات السعد لبرج العقرب

ابرز صفات برج العقرب

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ