زوجك يهينك أمام الناس؟ تغاضي عن الموضوع وبعدها تصرّفي بذكاء!

زوجك يهينك أمام الناس؟ تغاضي عن الموضوع وبعدها تصرّفي بذكاء!

تتعرض الكثير من النساء إلى الإهانات والشتائم من قبل أزواجهن علناً، وهذا الأمر هو من أفظع الأمور التي قد تسكت عنها المرأة في حياتها... ولهذا السبب سنكشف لك عن طريقة التع امل مع هذه المواقف في هذا الموضوع من موقع أنوثة.
هذه هي صفات الرجولة التي تعشقها المرأة!
أولاً، عن دم ا تتلقين الإهانات من زوج ك أمام الناس، ت ذكر ي دائماً أن أي ردة فعل خاطئة قد تؤثر على صورتك أمام الآخرين، فلا تظهري أي حركة انفعالية، واكتفي بإظهار ابتسامة صغيرة على وجهك وهي ستكون كفيلة بإبراز رصانتك واحترامك لنفسك ولع لاقتك الزوج ية.
ثانياً، قبل أخذ موقف من الزوج إبحثي عن السبب الذي دفعه إلى القيام بهذه الخطوة غير المبررة.
ثالثاً، لا تفاتحي زوجك بالموضوع قبل أن تهدئي، فهذا الأمر يتطلب منك الصبر.


رابعاً، بعد أن تهدأ أعصابك، حافظي على احترامك لنفسك وأخبري زوجك برصانة وبصوت منخفض عن الإحراج، الإزعاج والحزن الذي سببته لك أفعاله وإهاناته المؤذية، واطلبي منه أن يضع نفسه مكانك.
خامساً، لا تنهي الحوار الجدي معه قبل الوصول إلى حل او نتيجة ترضيك، فالسكوت عن هذا الأمر يجعلك أنت المذنبة وليس زوجك، فإياك أن تتخلي عن حقك.
كيف تساعدين زوجك في التخلص من الاكتئاب ؟
سادساً، إن لاحظت أن زوجك كرّر هذه الفعلة أكثر من مرة دون أن يأبه ل مشاعر ك، فقولي له أن الأمر اصبح غير محتمل وأنه يكسر قلب ك في كل مرة يهينك فيها أمام الناس... وبعدها غيّري تصرفاتك معه فتحولي إلى زوجة جدية تقوم بواجباتها تجاه بيتها فقط لا غير... ولا تتراجعي عن موقفك هذا قبل أن يقدم شريكك على خطوة ناضجة وملموسة بهدف حل الموضوع.
سابعاً، لا تستسلمي أبداً واسعي مع زوجك لإيجاد حل لهذه المشكلة، فاستسلامك يعني تدهور علاقتكما الزوجية.
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ