موقع "إنسايدر" الأميركي يُسلّط الضوء على "شفشاون" المغربية كوجهة سياحية

موقع

أشار موقع “إنسايدر” الأميركي إلى أن مدينة شفشاون السياحية باعتبارها وجهة لم يكن يسمع عنها شيء قبل ظهور تطبيق “الانستغرام” الخاص بالتواصل الاجتماعي، حيث كان له تأثير على عادات الناس في السفر والوجهات الأكثر رواجا.

و ذكر الموقع 11 وجهة سياحية أصبحت مشهورة بفضل “آنستغرام” الذي يتداول عبره النشطاء صورهم الأماكن التي يزورونها والمأكولات والهويات وغيرها من جوانب أسلوب العيش. وأشار المصدر إلى أن شعبية مدينة شفشاون تزايدت خلال السنوات الخمس الأخيرة، بعد أن بدأ النشطاء يتداو لون بكثرة صور “الجوهرة الزرق اء”.

وأشار الموقع الأمريكي إلى أن شفشاون قد داع صيتها بين السياح الذين لم يتوانوا في تداول صور عن جوانبها ال جمال ية وأسوارها الزرقاء.

اقرا ايضا:

انطلاق فعاليات الدورة 34 من المهرجان الوطني للشعر المغربي الحديث

ويعج موقع “آنستغرام” بصور شتى تصف جمال ية المدينة الزرقاء ونواحيها الطبيعية، كشلالات “أقشور” و”قنطرة الله” حيت تعرفان اقبالا متزايدا من طرف السياح المغاربة والأجانب على مدار السنة، خالصة في فصلي الربيع والصيف.

إلى جانب شفشاون، ذكر موقع “إنسايدر” الطريق الجبلي ترولستيجن في النرويج، و شبه جزيرة يوكاتان في المكسيك، والمنتزه الوطني بانف في ألبرتا الكندية، والألزاس الفرنسية ثم جزر الكناري المحتلة من قبل اسبانيا.

قد يهمك ايضا:

نساء يفتتحن أول جمعية نسوية في مدينة شفشاون

إطلاق نار يودي ب حياة شخص في مدينة شفشاون

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ