توقعات ماغي فرح لبرج القوس لشهر اغسطس 2019

توقعات ماغي فرح لبرج القوس لشهر اغسطس 2019

توقعات ماغي فرح لبرج القوس لشهر اغسطس/آب 2019، على شتى الأصعدة وما الذي يحمله هذا الشهر من أحداث قد تكون سارة وأخرى صا دم ة. وما هي أبرز التوقعات التي ينتظرها برج القوس، تطلعك عليها "الجميلة" من عالمة الفلك الإعلامية ماغي فرح في السطور الآتية:

 

توقعات ماغي فرح لبرج القوس لشهر أغسطس 2019

 

توقعات برج القوس مهنياً:

يحذرك كوكب مارس الذي يشكل مربعاً مع جوبيتير، من التمر د والثورة على بعض القوانين والمقاييس والمعايير، إلّا أنك تعبر فترة مهمة وتغلق الباب على الماضي لكي تتجه بعد منتصف الشهر إلى منطقة جديدة، وتجد الحلول وتوظّف طاقتك لتنظيم حياتك الشخصية والإجتماعية.

تتمتع بقدرات شتّى فوظفها في المجال الإيجابي بدلاً من التزمت والتحدي،
تتلقى عرضاً مهماً وتدرس بعض الاتفاقات والعقود، وربما تشارك في مباراة تمر ّ بت جرب ة استثنائية.

هذا الشهر يحمل إليك جدياً ويدعوك للعمل والحركة والذهاب في كل الاتجاهات، مع 3 كواكب من أبراج نارية، ما يعني إرادة حية لتحديد بعض الآمالن تدعوك الكواكب للترويج لنفسك ولطاقتك، والقيام بحملات دعائية إذا لزم الأمر وطرق الأبواب الكبيرة والتعاون مع بعض الجهات النافذة. قد توقّع على عقد أو تصدّر بعض الآراء والمنتوجات والسلع، كل حسب نوع عمله أو اختصاصه.

 

شاهدي توقعات ماغي فرح لبرج القوس 2019 بال فيديو

 

توقعات برج القوس عاطفي اً:

يغازلك كوكب فينوس حتى يوم 16 من الشهر ويولّد فيك طاقة للحب ولجذب الأنظار والقلوب، فتجدك تعتز بنفسك وتشعر كم أنت محبوب فتكسب الإعجاب أينما حللت وتوقع القلوب بغرامك. تعتز بنفسك وتشعر كم أنت محبوب فتكسب الإعجاب أينما حللت وتوقع القلوب بغرامك، وتقوم بمبادرات عذبة تقابل بكثير من التجاوب.

تسافر أو تحلم بسفر أو تذهب في عطلة مميّزة، أو تخوض غمار حياة اجتماعية صاخبة حيث يتمّ لقاء يتوّج بارتباط، تغامر في كل الاتجاهات وتسعد الشريك أو الحب يب فتكون القائد وتفرض الاحترام والإعجاب، وربما تثير الغيرة. تجد الحلول لكل المشاكل ويجعلك مارس في برج الجوزاء واثقاً وقادراً على فرض نقاش يعيد تصويب الأمور، ما قد يغيظ أحد المقربين أو بعض المحيطين بك.

تابعوا أيضاً:

هذا ما ينتظر برج القوس في كل شهر من أشهر العام 2019

أوقات السعد لبرج القوس

برج القوس... من أكثر الأبراج تميزاً

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ