نصائح للعروس في ليلة الدخله حتى لا يفوتك اي تفصيل

نصائح للعروس في ليلة الدخله حتى لا يفوتك اي تفصيل

تعرفي مع "ياسمينة" على ابرز نصائح لل عروس في ليلة الدخله لتتمكني من انجاحها وتكوني قد ق دم ت ال عناية المناسبة للعروس وسط الانهماك بتحضيرات حفل ال زفاف .

  1. خلال الزفاف، ورغم انشغالك بالمدعوين، لا تنسي أن تمنحيه لحظات من انتباهك، وأن تنظري إليه بحب، وأن تلمسي ذراعه ليشعر بحماسك للساعات المقبلة، وأن تسرقي منه قبلة في حال استطعت ذلك.

  2. احرصي على تحضير الغرفة على ان تكون مفعمة بجو رومانسي ، واحرصي على ان تكون مليئة برائحة عطور منعشة ورومانسية واهمية اختيار الاضاءة الخافتة مع موسيقى هادئة ولا بد من تزيين الغرفة بالشموع والورود الحمراء.

  3. ليس ممن الخطأ ان تطلبي منه ان يحملك عند عتبة الباب فهذه الخطوة هي من اكثر الخطوات رومانسية والتي تساعدكما على التقرب اكثر من بعضكما.

  4. احرصي على ان تعبري له عن سعادتك الكبيرة التي تشعرين بها واهمسي في اذنه انك تحبينه وعبري له عن انك كنت تنتظرين هذه الساعة بفارغ الصبر لتكوني سيدة قلب ه وروحه.

  5. عززي انوثك من خلال ارتداء لباس نوم للعروس ذات قماش رقيق و ناعم ينسدل على جسمك بخفة واغراء لتتمكني من اشعال قلبه بانوثك وجاذبيتك الكبيرة.

  6. لا تهملي اختيار العطر المناسب لليلة الدخلة الذي يمكن ان يجعلك متألقة وتأسري قلب شريكك وحواسه.

من هنا، فان التزام هذه النصائح سيساعدك على انجاح ليلة ال دخلة ، وكذلك نجاحها سيكون مرتبط بالمكان الذي تقضيان فيه شهر العسل.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ