ما الذي يحمله شهر آب/أغسطس للأبراج؟

ما الذي يحمله شهر آب/أغسطس للأبراج؟
ما الذي يحمله شهر آب/أغسطس للأبراج؟
ما الذي يحمله شهر آب/أغسطس للأبراج؟
ما الذي يحمله شهر آب/أغسطس للأبراج؟
ما الذي يحمله شهر آب/أغسطس للأبراج؟
ما الذي يحمله شهر آب/أغسطس للأبراج؟

الشهر الفائت كان شهر الت قلب ات الحادة وذلك بسبب حركة الكواكب والكسوف ولكن شهر آب/ أغسطس يختلف كلياً. خلال الشهر الحالي الأبراج ستشعر بأن شخصياتها تختلف وبشكل جذري عما كان عليه خلال الشهر الماضي. الشهر الحالي بدأ بقوة مع القمر الجديد الذي تكون في الأسد في ٣١ يوليو/تموز ولكن التأثير كله سيكون بسبب أورانوس والذي هو كوكب الثورة والتغيرات. في الحادي عشر من الشهر الحالي سنشهد على دخول جوبيتر الى القوس وذلك بعد تراجع إس تمر لأربعة أشهر وكما هو معروف جوبيتر هو كوكب الوفرة والتوسع والتعلم والفرص. وفي اليوم نفسه سيدخل عطادر الأسد وذلك قبل ساعات من تراجع أورانوس.

 

تأثير حركة الكواكب هذه على الابراج وما الذي يمكن توقعه من شهر آب/ أغسطس

 

ما الذي يحمله شهر آب/أغسطس للأبراج؟

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

 

الشهر الفائت كان شهر التحديات ولكن الحمل تمكن من الخروج منه بالحد الأدنى من الخسائر. بشكل عام الحمل يشعر بالكثير من الراحة والطمأنينة خلال موسم الأسد ولكن مع تراجع تشيرون في برج الحمل بال إضافة الى حركة كل من الشمس وفينوس والمريخ فإن التأثير سيكون كبيراً على صعيد ال علاقات وعليه الحمل سيعاني في هذا المجال خلال الشهر القا دم . كما انه سيكون هناك شعور عام بأنه لم يعد «حاسماً» كما كان عليه من قبل.. ولكن الواقع هو أن كل هذه ال مشاعر السلبية سواء تلك المتعلقة بال علاقات أو بالحسم هي جزء من عملية الشفاء.

 

في التاسع من آب/ أغسطس سيكون هناك «ترين النار» بين الشمس وفينوس وجوبيتر وهذا سينعكس إيجاباً على حياة الحمل الأعزب إذ سيتمكن وأخيراً من العثور على توأم روحه كما أنه سيتمكن من العثور على الوحي الذي كان يفتقده من أجل إنجاز بعض المشاريع التي كان قد قام بتأجيلها.

 

القمر الجديد في الدلو في الخامس عشر سيحفز الحس الإنساني عند الحمل بالإضافة الى روح العمل كفريق. وهذه ال فترة مثالية لإعادة التفكير بالأشخاص الذين يحيط بهم نفسه وما إن كانوا يعودون عليه بالفائدة أم يجع لون ه يتراجع عشرات الخطوات الى الخلف.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

 

عالم الثور الخاص سيتم وضعه موضع إختبار خلال الشهر الحالي. الشمس وفينوس والمريخ ستتصل ببعضها البعض من خلال البيت الرابع والذي هو بيت المنزل والعائلة والأسس وعليه الفترة المقبلة ستكون فترة مراجعة للكثير من الأمور التي لها علاقة بالعائلة والأسس التي تقوم عليه حياته. وبما أن موسم الأسد سيستمر حتى الثاني والعشرين من آب/ أغسطس فإن طاقة البرج هذا ستفرض الكثير من التحديات وتواجد أورانوس فوق برج الثور لن يجعل الأمور أسهل وذلك لان الثور العاشق لدائرة الراحة الخاصة به والتي يرفض مغادرتها، سيجد نفسه مرغم على القيام بذلك وذلك لان الجانب الثوري من شخصيته هو الذي سيظهر ويهيمن.

 

أورانوس يقوم عملياً بتحريره من الأمور التي كانت تمنعه من عيش حياته بأفضل طريقة ممكنة وعليه الأبراج تنصحه بعدم مقاومة مشاعر التمر د التي يختبرها بل الإستسلام لها والسير مع التيار لأن حياته تحتاج الى «عملية تجديد» ش امل ة.

 

القمر الجديد في الدلو في الخامس عشر من الشهر سيحفز البيت العاشر والذي هو بيت الحياة المهنية والسلطة والصورة الإجتماعية. التأثير هنا سيكون قوياً وذلك لان أورانوس هو الكوكب الذي يحكم الدلو وبما أنه خلال تلك الفترة سيتواجد في الثور فإن كل ما له علاقة بصورته وحياته المهنية والسلطة التي يملكها في محيطه سيتم وضعها موضع الإختبار.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

 

الجوزاء بشكل عام يحب الحديث عن كل شيء وكل شخص ،أي بألطف تعبير ممكن، هو يحب الثرثرة، ولكن الرغبة بالثرثرة ستتضاعف خلال موسم الأسد وذلك لان الشمس وفينوس والمريخ ستحفز البيت الثالث ولكن في المقابل ورغم الثرثرة التي لن يتمكن من السيطرة عليها إلا أنه سيكون حاسماً في الوقت عينه ما يعني أن الضرر الناجم عن الحديث الدائم عن كل شيء لن يكون كبيراً.

 

كل ما له علاقة بالتواصل مع الآخرين وبالخطط سيتم تحفيزه ومن المتوقع أن يكون الجوزاء أكثر إنشغالاً من أي وقت مضى وذلك لأن جوبيتر سيكون في برج القوس وبالتالي سيتم تحفيز البيت السابع الذي هو بيت ما قمنا ب ذكر ه. وعليه الحادي عشر من الشهر هو الفترة المثالية من إعادة تكوين الشراكات وحتى التفاوض.

 

وبما أن أورانوس سيحفز البيت الثاني عشر والذي هو بيت الكارما والأسرار والأمور التي تحدث في الخفاء فإن على الجوزاء التفكير قبل السير خلف الأ حلا م كما عليه الإستماع لحدسه خلال تلك االفترة. أورانوس سيقوم بتحرره من الأمور التي تثقل اللاوعي الخاص به لذلك من الأهمية بمكان أن يملك الجوزاء عقلية منفتحة خلال هذه الفترة. القمر المكتمل في الدلو في الخامس عشر سيحفز البيت التاسع والذي هو بيت السفر والعلم والفلسفة الشخصية. وهنا سيتم إختبار حسه في إتخاذ المخاطر كما سيتم إختبار قناعاته والامور التي يؤمن بها.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

 

الشمس والمريخ وفينوس ستحفز البيت الثاني والذي هو بيت الموارد المالية والقيمة الذاتية ما يعني أن كل تفكير السرطان سينحصر بالمال. والامر لن يكون سيئاً كما يخيل للبعض لأن الفترة المقبلة ستكون مثالية لهذا البرج وذلك لانه سيتمكن من ترتيب أوضاعه المالية بشكل مثالي. ولكن ما عليه الحذر منه هو الإنجرار خلف إغراء الإنفاق وذلك لانه سيشعر بالرغبة بالقيام بذلك خصوصاً رغبة السفر والإنفاق بشكل عشوائي.

جوبيتر سيحفز البيت السادس وبالتالي وإبتداءاً من الحادي عشر من الشهر الحالي سيبدأ ال سرطان بلمس ثمار أتعابه.

ومع تراجع أورانوس في الثور فإن البيت الحادي عشر سيتم تحفيزه والذي هو بيت الصداقات والتوسع في العمل وعليه سنجده يبحث عن أشخاص في الحياة الشخصية والمهنية يملكون العقلية نفسها التي يملكها.. وبالتالي سيتم إدخال الكثير من التغييرات على العلاقات وعلى المحيط الضيق.

ومع القمر المكتمل في الدلو في الخامس عشر من الشهر فإن البيت الثامن سيتم تحفيزه والذي هو بيت العلاقات الحميمة والقوة والموارد المشتركة.. وهذا المجالات كلها ستشهد على تغييرات عديدة خلال هذه الفترة.

 

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

 

عيد ميلاد سعيد للذين ينتمون الى برج الأسد، الموسم موسمهم والطاقة طاقتهم والوقت الحالي هو الوقت الذي يسطع فيها نجمهم. ومع إنتقال كل من الشمس والمريخ وفينوس في برج الأسد خلال الشهر الحالي فإن الطاقة ستكون في ذروتها كما أن الرغبة في أن يكون هو محط إهتمام الجميع ستكون أضعافاً مضاعفة عما كانت عليه سابقاً. وعليه فإن الفترة الحالية هي مثالية من أجل أن يترك البرج هذا إنطباعاً مؤثراً سواء في الحياة الشخصية أو المهنية. في الحادي عشر من الشهر الحالي جوبيتر سيدخل البيت الخامس للأسد والذي هو بيت الحب والإبداع والسعادة ما يعني أن الحظ سيكون حلي فه في هذه المجالات خصوصاً على الصعيد العاطفي .

في اليوم نفسه الذي يدخل فيه جوبيتر البيت الخامس فإن أورانوس سيتراجع وسيحفز البيت العاشر والذي هو بيت الحياة المهنية والسلطة لذلك على الأسد الحذر خلال هذه الفترة لانه سيشعر برغبة في التمرد على كل شيء ولكن عليه السيطرة على رغبته تلك والإلتزام بالقوانين والعادات والنمط المفروض. 

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

 

الشمس والمريخ وفينوس ستحفز البيت الثاني عشر للعذراء والذي هو بيت الأحلام والنهايات وكل الأمور التي تحدث في الخفاء وبالتالي العذراء سيستمر بإختبار الشعور الذي إختبره الشهر الفائت والذي هو الرغبة بالتواجد بمفرده والإبتعاد كلياً عن الإختلاط الإجتماعي. ورغم أن المريخ سيتواجد في العذراء وسيخلق الكثير من الطاقة ولكن البرج هذا سيوجه الطاقة هذه نحو الامور الخاصة. والخبر الجيد هنا هو أن فينوس سيساعد البرج هذا على التعبير وبشكل واضح وصريح عن مشاعره خلف الأبواب المغلقة.

 

جوبيتر سيحفز البيت الرابع والذي هو بيت المنزل والعائلة في الحادي عشر من الشهر الحالي وخلال هذه الفترة سيشعر العذراء بمشاعر الأمان والإستقرار. في اليوم نفسه سيتراجع أورانوس وسيحفز البيت التاسع والذي هو بيت العلم والفرص والتوسع وهذا ما سيجعل العذراء يتبنى مفاهيم جديدة سواء تلك التي تتعلق بالفلسفة الشخصية أو بنظرته للكثير من الأمور في حياته. مع القمر الجديد في الدلو في الخامس عشر من الشهر الحالي فإن البيت السادس سيتم تحفيزه والذي هو بيت ال صحة والروتين اليومي وهذه الفترة مثالية للإعتناء ب الصحة النفسية والبدنية.

 

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

 

الشمس والمريخ وفينوس ستحفز البيت الحادي عشر والذي هو بيت الصداقات والعمل ضمن الفريق وحس الإنتماء وبالتالي سيشعر الميزان برغبة عارمة في الإنتماء لمكان ما أو شخص ما أو فريق ما خلال الشهر كاملاً. في الحادي عشر من الشهر ومع دخول جوبيتر البيت الثالث فإن الميزان سيكون في مزاج للتواصل مع الآخرين كما أنه سيكون في مزاج لتكوين الروابط القوية والعمل والتعلم.

في اليوم نفسه أورانوس سيحفز البيت الثامن والذي بيت العلاقات الحميمة والقوة والإرتباط وهذا الأمر سيحرر البرج هذا من نزاع القوة في العلاقة وقد يدخل الكثير من التعديلات الإيجابية على الحياة الشخصية وعلى العلاقة الحميمة . سيشهد الميزان خلال الشهر الحالي أيضاً تبدلات في الواضع المادي والأمر لن يكون له علاقة به بل بالشريك الذي سيتمكن من جني المال ما سيجعل الوضع المادي يصبح أفضل بأشواط مما كان عليه خلال الفترة السابقة. القمر الجديد في الدلو في الخامس عشر من الشهر الحالي سيحفز البيت الخامس والذي هو بيت الحب والمرح وال شغف وعليه الفترة تلك مثالية لإعادة تقييم وترتيب الحياة ال عاطفي ة الخاصة بالميزان.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

 

الشمس والمريخ وفينوس ستحفز البيت العاشر والذي هو بيت الحياة المهنية والصورة الإجتماعية وبالتالي سنجد العقرب يبدع في المجالين المهني والإجتماعي خلال الشهر الحالي.

العمل الجدي الذي بذله العقرب لن يضيع سدى وبالتالي سيتم جني الثمار خلال الفترة القادمة. ولكن ما على البرج هذا الحذر منه هو الغرور، فهو عليه أن يدرك بأنه قيم ولكن في الوقت عينه عليه أن يعرف بأنه ليس الاكثر قيمة أو الأهم.. معرفة قيمة الذات أمر إيجابي ولكن المبالغة بذلك يعني الغرور الذي ستكون عواقبه وخيمة.

 

أورانوس سيتراجع في الحادي عشر من الشهر الحالي وسيحفز البيت السابع والذي هو بيت الشراكات وعليه سنجد العقرب يتحرر من كل ما كان يمنعه من المضي قدماً. في الخامس عشر من الشهر الحالي القمر الجديد سيتكون في الدلو وسيحفز البيت الرابع والذي هو بيت العائبة والشراكات والآمان الداخلي.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

 

الشمس والمريخ وفينوس ستحفز البيت التاسع والذي هو بيت العلم والسفر والفرص وعليه سيشعر البرج هذا بأنه عليه القيام بعشرات الأمور دفعة واحدة وإكتشاف كل ما هو جديد. والواقع لن يزعج القوس فهو متعطش وبشكل دائم للقيام بالعديد من المغامرات وإكتشاف المجالات الجديدة التي لم يكتشفها من قبل. سيكون هناك الكثير من الطاقة من خلال حركة المريخ وفي الحادي عشر جوبيتر، الكوكب الذي يحكم القوس، سيدخل برجه وسيشعر بأنه «إستعاد» هويته مجدداً. في اليوم نفسه أورانوس سيحفز البيت السادس والذي هو بيت الصحة والعمل الجدي وهذا ما سيؤدي الى بعض الإرتباك في يومياته.. ولكن الواقع هو  أن أورانوس يحرر القوس من كل ما يحد خياراته ويمنعه من أن يعيش حياته كما يجب أن يعيشها. القمر الجديد في الدلو في الخامس عشر من الشهر الحالي سيحفز البيت الثالث والذي هو بيت التواصل ما سيجعل البرج هذا يعيد حساباته في آلية تواصله مع الآخرين خصوصاً المقربين منه من خلال إعادة تقييم المواجهات والمشاكل التي حدثت وآلية التواصل التي تم إعتمادها وما إن كانت قد أدت الغاية المطلوبة منها.

أي أن القوس سيراجع ما قام به وسيتعلم الدروس التي ستمكنه من تحسين أسلوبه في التواصل والتفاوض وحل المشاكل.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

 

الشمس والمريخ وفينوس ستحفز البيت الثامن للجدي والذي هو بيت العلاقات الحميمة والقوة والإنتقال والموارد المشتركة وكل ما له علاقة علاقة بالحياة الشخصية والروابط التي تهم الجدي ستكون الشغل الشاغل له خلال هذه الفترة. ما عليه إدراكه هو ان الشهر الحالي يحمل له الكثير من التغييرات وبالتالي يجب التأقلم مع سرعة تبدل الأمور لأنها بشكل عام ستكون لمصلحته. جوبيتر بدوره سيحفز البيت الثاني عشر والذي هو بيت الكارما والأسرار والأمور التي تحدث في الخفاء وذلك في الحادي عشر من الشهر الحالي وفي اليوم نفسه سيتراجع أورانوس وسيحفز البيت الخامس والذي هو بيت ال رومانسي ة والإبداع والشغف. حركة الكواكب هذه ستحفز الجانب المتمرد في شخصية الجدي وسيبدأ بإعادة تقييم العديد من الأمور خصوصاً تلك التي لها علاقة بسعادته الشخصية بالإضافة الى العلاقات والروابط الخاصة.

 

في الخامس عشر من الشهر الحالي سنشهد على ولادة قمر جديد في الدلو ما سيحفز البيت الثاني والذي هو بيت الامور المالية والممتلكات وعليه من الأهمية بمكان أن يعيد الجدي التفكير بعلاقته بهذه الامور و إنع كاس ها على حياته الخاصة وعلى سعادته الشخصية.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

 

الشمس والمريخ وفينوس ستحفز البيت السابع والذي هو بيت الشراكات والعلاقات الخاصة وعليه سيكون التركيز كاملاً على العلاقات الخاصة. ورغم أن المريخ سيتواجد أيضاً خلال هذه الفترة وسيجعل «الأنا» الخاصة بالدلو تتضخم بشكل كبير إلا ان فينوس سيعيد التوازن من خلال التخفيف من حدة التوتر الناجم عن تضخم الأنا الخاصة به كما أنه سيساعد الدلو على التعبير عن مشاعره. في الحادي عشر من الشهر جوبيتر سيحفز البيت الحادي عشر والذي هو بيت العمل ضمن الفريق والصداقات وهذا ما سيعيد تذكير الدلو بأهمية العمل ضمن الفريق وتكوين روابط جديدة وعدم الإكتفاء بالبقاء داخل دائرة الراحة الخاصة به.

في اليوم نفسه أورانوس، الكوكب الذي يحكم الدلو، سيتراجع وسيحفز البيت الرابع والذي هو بيت العائلة والمنزل والأسس العاطفية وعليه سيكون هناك الكثير من الفوضى لناحية مشاعر الآمان والإستقرار التي يشعر بها البرج هذا. في الخامس عشر القمر الجديد سيولد في الدلو وهو بمثابة إعلان بأن التغييرات بدأت وعليه سنجده يعيد التفكير بحجم ال نمو الذي طال شخصيته كما أنه سيفكر بسعادته الشخصية وبما إن كان قد تمكن من تحقيقها ومن هناك سيقرر إما القيام ببعض التغييرات أو الإستمرار بالوتيرة نفسها.

 

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

 

الشمس والمريخ وفينوس ستحفز البيت السادس والذي هو بيت الروتين والنظام والأعمال الجدية ما يعني أن البرج هذا سيركز وبشكل كبير على صحته النفسية والعقلية خلال هذه الفترة.

الحياة المهنية خلال الشهر الحالي لن تكون مملة وروتينية، بل على العكس، سيتمكن الحوت من القيام بعمله والإستمتاع بما يقوم به في مكان العمل ولحسن الحظ المريخ سيزود الحوت بالطاقة التي يحتاج اليها من أجل القيام بالأمور الجدية والإستمتاع في الوقت عينه.

في الحادي عشر جوبيتر سيحفز البيت العاشر والذي هو بيت الحياة المهنية وعليه سيذكره بالأحلام والتطلعات التي وضعها لنفسه.

في اليوم نفسه أورانوس سيتراجع وسيحفز البيت الثالث والذي هو بيت التواصل والبيئة المحيطة وبالتالي سيكون هناك رغبة بت جرب ة بعض الأمور وربما بعض المشاريع الجديدة. 

في الخامس عشر القمر الجديد سيظهر في الدلو ما سيحفز البيت الثاني عشر والذي هو بيت الاسرار والكارما واللاوعي وعليه سيكون إعادة تقييم لكل هذه المجالات ما سيساعده على التعلم وإكتساب الدروس التي يحتاج اليها من أجل تحسين نوعية ونمط حياته.

 

إقرئي ايضاً:

من هي الأبراج الأقل تأثراً بموسم الأسد؟

اسرار الحظ بحسب ابراج قبائل المايا وما تخبئه

من هي الأبراج التي تملك أجمل الشفاه؟

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ